مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرررررعه

وهم79

اختي ميه بالميه زوجك شمالي هههههههههه
انتي لو تعرفي صفات الشمالي زين كان ما سويتي سالفه ابد
اولا البهذله الي جتك والتلعن والتهزيئ الي جاكي كله كله ولا دره عنه اصلا لو تساليه الحين وش قلت يقولك مدري ليه لان الشمالي وقت الزعل يسب ويلعن وقول كلام يجرح لكن بس يهدى ينسى على طول
اول حركة زوجك اكيد غلط لكن كان قبل لا تعزمينهم تتاكدي ان هل زوج اختك له قبول عند زوجك ولا لا (وانتي الله يصلحكي ليه يومنكم تروحوا مدينه الي فيها اختك ما تقولين لاختك بالسر ان تخلي زوجها يعزم زوجك عشان يصير بينهم موده )
ترى اغلب الرجال يغارون من رجل اخت مرته
ثانيا يوم زعلتي منه كان لازم تجي بسياسه والتفاهم يعني كان قلتي له انت ابو الكرم والاخلاق ليه رحت وتركت الرجال في بيتك وهو متعني وجاي عندك وانت تركته وش يقول فلان ما يعرف يقدر ظيفه
ثما ترى الرجال بينهم علاقات غريبه وحدود حنا ما نعرف لها حنا الحريم
اختي لا تكبري السالفه ولا تطلبي الطلاق
تعالي له في الليل وقولي له بدلع انت احرجتني امانه ضميرك ما عذبك انت احرجتني ما تبي تعتذر لي
(ترى للعلم لو جاكي ونام معك يعني كنه يقولك اسف )
اختي الشمالي له طريقه بالتعامل لو عرفتي لها رح ترتاحي وابدا ابدا لا تعاتبيه قولي له الي تبيه بشكل واضح وبدون ما تحتري منه رد
يافلان ترك اليوم احرجتني قدام اختي وانت ابو الكرم والواجب وتعرف بالواجب تركت الرجال في بيتك وطلعت
من ذا الكلام يعني كلام مباشر (ولازم لازم تدخلي المدح بين الكلام الي تبي تقوليه لانه يموووووووووووت بالمدح)
ولا تبكي ابد لانه يكره البكاء ما يحزن عليكي لا
تعاملي معه بكل هدوؤ وبجمود لا تقصري بشي وتكلمي معه لكن بحدد وبدون مزح واحتريه يراضيكي بطريقته
ولا تكبري السالفه بالعكس حليها بحكمه وبهدوؤ

توني اقراء ردودك ززززين من هز الورعان وتنويهم اشوف الجهااز يهز السمووحه

اهلي طيبين واسولفلهم عنك اقول وحده بالمنتدى وكذا وكذا دعولك بالتوفيق وان الدنيا مليانه وقلبت مواجعهم كلن

انا وانا ههههه يعني الدنياء بخير..

اما من ناحيه النقاااش خلااص سجليه بدفتر الملااحظه زوجك ما يحب النقااش اي شي يصير لا سمح الله لا تناقشينه

ابد اسكتي عشان ماتكبر المشكله وهذا لو ركزتي اعتذااار

يعني انا يالرجال يوم اعصب مدري وش اقول يطلع مني كلاام اندم عليه <<< عرفتي وجهلك رساااله انك تتجنبيه يوم

يغضب عشاان مايزعلك ياااااااسلااااام على الحب الله يزيدوه الله يزيدوه

ومن اليوم ورايح اذا زعلتي منه لا تكلمينه واسكتي وشوفي ويش يصير

قعدت البيت وما ادراكم ما قعدت البيت ههههه لو البيت يتكلم قال فارقيني

انا الاسبوع هذا مدري وش جاااني والله ما اقعد بالبيت يمكن عشااان عندنا زواااج ؟؟

مير ما شوف البيت غير بالليل واكل التراااب شبعنا منه نبي شي ثاااني خخخ

عموما يالغلاااا زوجك مااهو صعب زي اي زوج بس يبيلنا نفهمه انتي هالحين عرفتي انه ما يحب النقاااش

وفيه نقطه امس ذكرها ابو الشبااب اللي عندي مدري وش يقصد فيها بس تذكرتك وانا انوم العياال قلت لزوم اقولها

لك

يقول حنا يالرجااال مو مثلكم قلت بوشوو مو مثلنا قال انتن تشتكن من نظرت فلاانه مو زينه وهذيك تخزرني كاني

ذابحه امها ووو

حنا انشوف من اخوانا وماانتكلم تدرين ليه بعد حشرته بسوال خخخخ

قلت انت مار عليك شي وشاايله بنفسك ومتعبك وماتدري كيف تقوله طلع الي بقلبك لو تقول زميلك بالعمل مو انت

حنا اندور منك كلمتين على بعض منت راعي سوالف << لان زوجي على الصاامت مشغل الهزاز ههههه كتوووم يعني

قالي صارلي موقف مع واحد كذا كذا وانه سب فيه ونزلبه الارض على قولته والمشكله كلها مو من زوجي من واحد

ثاني بس زوجي مو راعي نفااق وما قال فلاان الي سواء مو انا سكت وهذاك سب في زوجي وكذا

يقول يومها دخلت البيت وانا متاخر افرفر بالسياره من الحره الي فيني <<< هالحين يدخل البيت ابتسم واجهز كل

شي واطلع عنه << اهم شي عشاان يفكر تصدقو احيااناً ما يناديني ادخل يعني ابي شي واطلع عشان كسر خاطري

يوم يفرفر بالسياره اعرف بيتنا وبيت اهله ما فيه راحه وقررت اخليه ومره لااااا طووووووول بالغرفه عاد رحت

وفتحت الدولااب اخذلي كريم وقلت اللهم سكنهم مسااكنهم وطلعت الا طلع بالصااله

لو اسال منا لين بكره ما يعلم عااد قااالي منهو الرجااال طلعت زوجته لا احبها ولا تحبني ومكرهه زوجها في زوجي

مدري وش دخلل الرجاجيل مير ان سبب انه ماعلمني يقول اي مشكله تقولون يحق لفلاان يقول عنك كذا وكذا واصير

غلطاان علمتك والا تجي مشكله بيني وبينك وتروحين يم اهلك وتعلمين بالمشااكل والعيوب الي فيني وتقولين

حتى فلااان ما سلم منه صار كذا وكذا

عاد قلتله لا لا لا تشيل بقلبك ولا شي ترى تتعب كذا مو كفايه دوام وتعب وبعد تشيل بقلبك من نااحيه اعلم ومدري وشو

بسيطه لاتزعلني ولا شي ههههههه ما اعلم احد

يعني الي اقصده ان ممكن زوجتس جاي سالفه بينه وبين زوج اختك والغلطاان فيها زوج اختك وزوجك مقهور بس

مايبي يقول <<< مو مهم ولا علينا لا تروحين تنااقشي تعاال ادري مطيوره زوجك ما يحب المناقشه

وزي الي يقول جايني في بيتي بعد بس ما يبي مشااكل تجين انتي تبين ادلعينهم نعشيهم برى وهو مايبي وفي قلبه

عسااه ما تعشاء واجبي قهويته وجلست معه غير كذا لااااا والله ومن ذا الكلاام

وانتي طرتي ضده فبديهي جداً يحط حرته فيتس هههههه تستاااهلين هههه

عشان كذا قال وخري عني ولا تناقشيني يعني مو منك من برى الرجاال زعلاان انتبهي تنفرين زوجك منك

وبس يالغلااا الله يسعدك دنيا واخره وينور قلبك ودرب ويعطيك على قد نيتك لانه واضح نيتك مررره طيبه

والله يهديك له ويهديه لك ويهديكم لرب العاالمين

حصان أبيض

مشكوراااااات أخواتي على الردود وجزاكم الله كل خيييييييييييييير"""""""أختي وهم79والله قريت الآنماط طلع أقرب للجنوبي بس وكااد فيه صفات من الشمالي :24:حظي بقى """"لاتلوموني بحبه أنا طبعي كذا طيبتي ودتني لستين داهيه وكل مشاكلنا بسبتها :30:مدري متى أثقل وأصير ذات حكمه ودهاااااء:23:مثلك ههههه وهو صادق زوجها مو مره يهتم بجيته ويعزمه لالالالالا بعكس زوجي مضياف ونشمي :22:بديت أرضى عنه ههههه خلاص درس لي في المستقبل""""""""أيه رحت وتمشينا شوي وشرينا عشاء وتعشينا في البيت يقول تعبان وخلالالالالاص مافي شئ جديد بس مافي تقرب من بعض نفسي شايله شوي ومشكورااااات حبيبات قلبي

حصان أبيض

تذكرت شئ ممكن هو اللي ولع المشكله واحد من رجال خواتي زوجي طيب معه ويحبه بس ينقهر من ضعف شخصيته قدام أختي وكان دااااااااااااااااااايم عندنا وحنا ناااااااااااااااااااااااااااااادر نروح عندهم ومره رحت لآهلي وأجتمع هو وياه وسهرومع بعض ورجعنا على خير مايرام المهيم من بكره الظهر أتصلت أختي الله يهديها ومو أول مره متعودين منهم كذا المهيم قالت زوجي وزوجك يتكلمون فينا البارح وزوجك يقول أنت ماتعزم بخيل وقال زوجها ليش أتعب زوجتي لناس ماتستاهل هذا كلامها وأن زوجك يقول شف حرمتي كيف سنعتها وكله باالظرب والكفوف ههههه ومن هاالكلام اللي يغث وأن حرمتي اللي هي أنا أسنع حريم أخواني ألتزام تقوم الليل المهيم قلت مستحييييييييل هذا
كلام زوجي وهو ماقد رفع يده علي ولله الحمد وزوجها راعي سوابق باالكذب الله يهديه يعني تراي أفضل رجال أخواتك المهيم رحت وعصبت على أختي ليش الله يهديها تنقل كلام زوجها وتخرب بيتي!!!!رحت وقلت له كلامها وحلف أنه ماجاب طاريي ألا يوم قال أنها أسنع حريم أخواني في كل شئ ولا جاب طاري الصلاة!وعقبها حرم علي دخول أختي لبيتي ولا أكلمها باالتليفون بس مايخالف أشوفها عند أهلي أختي هذي أكبر مني وطييييييييييييييييييييبه بس عيبها لسانها الله يصلحها ممكن عشان كذا ردة فعله مع زوج أختي الثاني اللي أصغر مني بس على فكره أتصل زوجي على زوجها وقاله ليش يوم جيت في بيتي مادقيت علي أنا كنت مشغول وطيب خاطره

الحمدلله

واااالف مبررروك والله يهدي سركم يالغلاااا ويخليكم لبعض

وزي ما شفتي وعرفتي ان فيه مشاااكل بين الرجاال وحنا على نيااتنا بالبيت نجي هجوم عليهم بالتقصير الي مو قاصدينه

بس الله يعين ويهدي من روعنااا ههههههه

اهم شي انك يالغلا من كل مشكلع تستنتجين شغله في زوجك اما انه يحبها وا يكرهااا عشاان ترتاحين مستقبلً

والله يوفقك يارب

وحلوه من زوجك ظبط الوضع وانتي ياقلبي حطي في بااالك داايم قدام الناسس زوج اهم شي مثل طلعه روحه

اي شي قولي اشوف ابو فلاان وارد عليكم يحترمونك الناااس كذا وعند زوجك لا قولي نبي نعزم فلاان بكره واهله

عندك شي مشغول شي لان اذا قلت او استاذنتي بممكن يكبر راسه وتصيرين ضعيفه ولا كانك راعيه البيت لا قول بكلم

فلااانه بكره تجيني عندك شي

لان الي يمشي على زوجي ماشي معك احسهم زي بعض نسبه الرجوله زايده بقوه هههههه

اما مسالت يقول ربيتها بالضرب ومدري وشو انا زوجي ملتزم وانا حفظ عيالي قران واحاديث يوم يروحون

عند اهله او عند اهلي يقولولهم على القران او الاحاديث وأناظر بزوجي ما يتكلم مايقول هذه ام فلاااان

الله يجزاها خير ولا شي واهلي واهله حاطين انه هو زوجي الي يحفظهم يقولون الله يخليه لهم يارب

ماني مقهوره لاااكن استغربت بعدين عرفت انهم كذا الرجاال يحب المهاااايط انهم كل شي يسونه وحتى العزاايم

لو تلااحظين صاايحهم الفنااااجيل ياااولد زيدو القهوه يسمع الريجيل ما يكلم انا يوم اعطيه الفنااجي اقول اترك

المهااايط يضحك شفتي كيف يوم ارجع البيت ويبون يلبسون بجاايمهم قلت تعاال يا ابو الشباااب لبسهم البجااايم

مو انت الي تحفظهم وكل شي ويضحك عرف اني اقصد سكووته يوم يقولون الله يخليه لهم

شفتي شلووون ومااهي مشكله هذه عااااادي هههههه يعنني ما اسوي شي بس دايم ابين ان حركتك واضحه

واووووووخ اثاااااريني حرمت مهاايطي وانا مدري ويضحك وعند امي والا عمتي يتكلم وكذا وانا اناااظر فيه

الاحظ يركز فيه وبيضحك

اهم شي فهمتيه وكل شي بعده عااااااااااااادي

والله يسعدك يالغلااا

حصان أبيض

كل من دخل موضوعي ورد علي ونصحني أو دعالي ربي يفتح له أبواب رزقه ويرفع قدره جزاكم الله خير شكر خااااص لآختي نور عيونه ولآختي الغاااااااليه لاتلوموني بحبه مدري كيف أشكركم خففتوا عني كثييييييييييييير الله يسعدكم يااااارب وفي أمااااان الله

أعلى