مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسررررررررررررررررعه الكل يدخل

الســــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحـــــــــــــــــــال والأحوال ؟؟؟
كروشاتي العزيزات بالرغم ما أواجهه منكم من صد وعدم تجاوب :schmoll: إلي إني مرتزه لكم :shiny:
يعني أحمدوا ربكم فيه ناس تحبكم وتحب إستشاراتكم لأنها :icon30:
بس لا تاخذون مقالب في أنفسكم :harhar1:
عزيزاتي قصتي كالتالي : تزوجت كأي فتاه وحملت طبعآ:blush-anim-cl: وأبغى أولد كأي حامل بس المشكله ماأدري ويييين ؟؟؟؟؟
أنا بالرياض ولأن زوجي له صله بجامعة الملك سعود أراجع في مستشفى الملك خالد الجامعي رحت مره عند دكتور سوداني رهييييييييييييييييييييييب والكل يمدحه وبعد له دوام في مستشفى سليمان الحبيب لأنه ممتاز :icon30:
سؤالي مين ولدت في الجامعي سواء بكر أو غيرها أبغى جواب كافي شافي أنتظر الردود ياويلكم إذا سفهتوني :santa_1: تروا بعصب وكيف المستشفى من جميع النواحي

اساس الغلا

انا مو بالرياض بس حبيت ادعي لج
الله يسهل عليج ولادتج ويسخر لج دكتور زين

coffee

عزيزتي انا مو من الرياض انا من جده بس على العموم نصيحه لك استخيريييييييييييييي والله يكتبلك الخير وممكن اتدخل شوي واسالك...ليش تولدين عند طبيب وفي طبيبات ممتازات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اسالي عن الموضوع هل يجوز شرعا اولا؟لانك غير مضطره لذلك مع وجود طبيبات كفؤ وعلى العموم هي مجرد مداخله وسؤال يدور في ذهني ارجو انك ما تزعلي مني بس والله عشانك.....اسالي بالموضوع...افضل..الله يسهلك يارب

المنــــى

حبيبت افيدك بس توني جديدة على الرياض وبكر
ولا أدري وين بوولد

شكلي بالحكوومه .. والتساهيل من رب العالمييييييييين

:)

عيون حورية

والله خالتي ولده بكرها فيه وتمدحه كثير بحكم انها مثل زوجك تتبع لجامعة الملك سعود والحين حالمل وبرضوا تراجع عندهم وراح تولد عندهم ومره تمدحم
اذا على بقولك التخصصي العام على طريق الملك فهد بتقولين اهلي بس بصراحه حلو وعنايتهم روعه
والله يهون عليك ويقومك بسلامه

*ملكة الحب*

ماجربته بس صديقتي ولدت بكرها فيه وبالمره تسبه

حتى خياطتهم سيئه مره

الله يهون علي وعليك وكل حامل

تميمية(1)

حبيبتي الله يهون عليك و علينا...
مشكلة الجامعي يدخل عليك وقت الولادة متدربين!!!! و يتعلمون عليك ... و مو هنا المشكلة المشكلة ان الي تولد تصير فرجة!!! : (
غير انك تراجعين عند طبيب... ما اتوقع يجوز تتكشفين له خاصة انه فيه طبيبات ممتازات في كل مكان ... و اذا كان وضعك يطمن... فالحمد لله .. اطلبي دكتورة احسن لك و اخبر يمدحون وحدة عائلتها المتعب بس ما ادري للحين موجودة و لا لا...
عموما ... المستشفى بشكل عام فيه من يمدحه و فيه من يذمه... عن نفسي ما افكر اولد بحكومي ابدا.. خياطتهم لك عليها احيانا و عايتهم من ورا خشومهم... اما الولادة نفسها فربك المسهل...
بالتوفيييييييييييييق...

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أنا مو من الرياض بس حبيت أدعي لك

ربي يسهل عليك ويقومك أنت والبيبي بالسلامة
:)

أعلى