مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بروح للحج بس !!!!

مادري وين احط موضوعي وان شاء الله تساعدوني

انا بروح للحج ان شاء الله بس دورتي تنزل يوم 29 او 30 وتجلس 10 ايام او 11 يوم لاني مركبه اللولب

وابي حبوب تنزلها قبل موعدها ,,, وحبوب تاخير الدوره اخذتها في رمضان وكنت اخذ 4 حبات قبل السحور

وبعد الفطور وكانت تنزل نقاط يعني اكيد مراح تفيدني في الحج لانها راح تنزل من المشي والحركه الكثيره

والله كنت مثلك لمن رحت الحج ومتحسفة ان الدورة معاية ورحت المستشفي ابيهم ينزلونه قبل وقتها لكن نزلت علية وانا في الحج والله رح تنبسطين وتفرحين ان الدورة معاك لان الحج دعاء اغلب المناسك تعتمد علي الدعاء يوم عرفة صلاة الظهر والعصر جمعن واليوم بطولة دعاء وصلاة العشاء والمغرب جمعن لا تنقهرين ولا تشغلين بالك والله افضل ان يكون معاك الدورة مجربة وما تكلمت معاك الى اني صادقة ومرايت بنفس القلق لكن الحمد الله كان حج يهبل وحلو ولمن طواف الوداع رجعت المنطقة الي انا فيها لغاية ما نظفت ورجعت مكة وطفت وحليت احارمي افرحي انك ريحة الحج ومعاك الدورة بس خذي ملابس داخلية وفوط ديم في شنطة يدك بذات يوم عرفة الله يتقبل حجك ويغفرلك

مشكوره ياقلبي بس ابي افهم يعني يجوز اروح الحج والدوره معايا او يجوز اكمل حجي اذا نزلت علي الدوره ؟؟

بس ودي انزلها واروح الحج وانا مرتاحه اللي تقدر تفيدني بلييز لا تبخل علي

اكيده

السلام عليكم والله نفس مشكلتك ان شاء الله بروح الحج والدوره تجيني ايام الحج كلها تكفون ثم تكفون دلونا على افضل حبوب او ابر تنزلها او اي شيء ولكم منى دعوه بظهر الغيب باذن الله
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه لي وللمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

أعلى