مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

برأيكــــــــــم هذا هو الحـــــل؟؟؟موضوع للنقاااااش..

الامورهـ22

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا هذي اول مشاركه لي انا كنت مشتركه قبل ولكن ماادري سجلت دخول وموراضي يدخل
المهم قلت اسجل مره ثااانيه
طبعا انا ودي اتلكلم معكم بموضوع واتناقش فيه معكم عشان نوصل للحل السليم
دايما لما اقرا موضوع انه زوجه اكتشفت في جهاز زوجها مقاطع اباحيه ولا افلام جنسيه
وتسأل البنات عن الحل والتصرف السليم
الكل يقولها طنشيه ولا تصارحينه!!!
برأيكم هذا هو الحل؟؟
طيب ليه ماتصارحه ولا تعاتبه على الاقل بدون صرااخ ومشاكل
بس ع الاقل مو تسكت لازم تشوف حل غير التطنيش والسكوت
احنا مااختلفنا تدعي له وتلجأ لرب العباد بس لازم في رده فعل
صح بنااات فيه احد مأيدني ؟؟
وبرايكم اذا المصارحه مو حل
اجل وش هو الحل السليم في مثل هذي الحاااله؟؟
موضوع للنقااااش وليس بالضرورة اكون تعرضت للموقف
بس حابه اشوف اراء اغلب البنات ومين مؤيد ومعارض
وسلامتــــــــــكم ياحلووووويـــــن

QQQ

اهلين الآمورة ٢٢
اعتقد اذا كان الموضوع مجرد نظر لهذي الآمور هنا المشكله اما تكون فترة وتعدي وهذي احسن شي لها انها تكون بينه وبين ربه ولاتكبرها لاني اعتقد المشكله فلي الوازع الديني وهو يشوف من باب الاستكشاف واللقافه فاذا كان مايدري انها داريه الافضل لها تسكت ولكن اللي ماينسكت عنه لو له علاقة مع بنت هنا احس غلط ان الوحده تسكت

الامورهـ22

QQQ
اشكر لك مرورك
لا اكيد اذا فيها خياانه ولا علاقه هذي ابد ماينسكت عليها
لكن حتى انه يشوف هالمناظر برأيك مو غلط مو شي يحز بخاطر الزوجه!!
وشكر لردك

أخت الكل

أفضل شئ مع الرجال تقديم النصح بطرق ملتوية أقصد غير مباشرة والدعاء لهم بالهداية وممكن كمان مقالات عن أضراار مشاهدة الافلام صحيا ونفسيا خصوصا انهم يخافون على صحتهم

umhalla

ان اختلف عنكم في الراي
اذا كان الزوج يتفرج على هذه الافلام لازم يكون السبب واحد من ثلاثة
1 - احتمال مرض وإدمانز
2- احتمال بس كانت مجرد فضول انه يطالع
3- وهو الاهم لازم كل واحدة تلاقي هاي الصور عند زوجها انها تفكر ليــــــــــــــــش زوجي يطالع هاي الافلام اذا في نقص وهاي بيت القصيد انا في نظري الراجل ما يشاهد هاي الافلام لا عند حاجة ناقصة في علاقتة الجنسية مع زوجتة لازم الزوجة تعرف انها حلال لزوجها في كل شي الا ماحرم الله وهو الإيتان في الدبر يعني الزوج دايماص يحب زوجتة تكون في فراشها نظيفة رئحتها جميلة ورائحة فمها جميلة يحب الزوجة الحارة في الفراش الي تنسيه حليب امه مثل مايقولون لازم تصارحي زوجك قوليله انا شفت عندك كذا زكذا ليش يا حبيبي انت ناقصك شي قولي انا مقصرة في شي انت مب مستانس معاي اش تبي اسوي لك راح اسوية انا لك وحلالك لك حق تستمتع بكل جزء من جسمي وشوفي اش راح يقولك راح يستحي اول بس بعجين راح يقول اش يابيج تسوين له واذا هو بس يطالع من باب الفضول صدقيني الصراحة لابد منها اذا الزوج لاقى الحب والصدر الحنون عند زوجته ماراح يتفرج على هاي الافلام

الامورهـ22

أفضل شئ مع الرجال تقديم النصح بطرق ملتوية أقصد غير مباشرة والدعاء لهم بالهداية وممكن كمان مقالات عن أضراار مشاهدة الافلام صحيا ونفسيا خصوصا انهم يخافون على صحتهم
اهلين اختى اخت الكل
برأيك ينفع النصح بطريقه غير مباشره مع الرجل؟؟
اتوقع مابيجيب نتيجه لانه ممكن يفهم انه هو غير مقصود بالكلام هذا
اشكر لك مرورك

الامورهـ22

ان اختلف عنكم في الراي
اذا كان الزوج يتفرج على هذه الافلام لازم يكون السبب واحد من ثلاثة
1 - احتمال مرض وإدمانز
2- احتمال بس كانت مجرد فضول انه يطالع
3- وهو الاهم لازم كل واحدة تلاقي هاي الصور عند زوجها انها تفكر ليــــــــــــــــش زوجي يطالع هاي الافلام اذا في نقص وهاي بيت القصيد انا في نظري الراجل ما يشاهد هاي الافلام لا عند حاجة ناقصة في علاقتة الجنسية مع زوجتة لازم الزوجة تعرف انها حلال لزوجها في كل شي الا ماحرم الله وهو الإيتان في الدبر يعني الزوج دايماص يحب زوجتة تكون في فراشها نظيفة رئحتها جميلة ورائحة فمها جميلة يحب الزوجة الحارة في الفراش الي تنسيه حليب امه مثل مايقولون لازم تصارحي زوجك قوليله انا شفت عندك كذا زكذا ليش يا حبيبي انت ناقصك شي قولي انا مقصرة في شي انت مب مستانس معاي اش تبي اسوي لك راح اسوية انا لك وحلالك لك حق تستمتع بكل جزء من جسمي وشوفي اش راح يقولك راح يستحي اول بس بعجين راح يقول اش يابيج تسوين له واذا هو بس يطالع من باب الفضول صدقيني الصراحة لابد منها اذا الزوج لاقى الحب والصدر الحنون عند زوجته ماراح يتفرج على هاي الافلام
انا معك انه ممكن يكون مجرد فضول
لكن كل من شاف افلام ولاصور خليعه معناتها زوجته مقصره لا بصراحه انا مو معك في هالنقطه
هذا فيه ظلم واجحاااف للمرأه مو كل شي مسكينه ينحط فوق راااسها
وياعزيزتي انا ماتكلم عن نفسي انا اتكلم عن ظاهره منتشره كثير واسمع عنها
وانتي اتفقتي معي بوجوب المصااارحه بين الزوجين
اشكر لك مرورك اختى ام هلا

أعلى