مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بدوون تعليق.....

فدى عيونه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

استاذتى الفاضله .. ناعمه وخواتى البلقيسيات ...

حبيت اليوم اكتبلكم مشكلتى علنى اجد ما يثلج صدرى ... واترك الحكم لكم !!

انا سيدة متزوجه لى اربع سنوات وعندى ولد وبنت الله يحفضهم ... منذ خطبتى لهذا الرجل وليومى

هذا لم اجد السعادة الحقيقيه لم اعش ما تعيشه اى فتاة مخطوبه او متزوجه ابسط مثال كنت اطلب

منه رصيد لتيلفونى تخيلو على طووول يصدنى ويقول ما عندى انا عطيتج اول الشهر 500 على كيفج

صرفى حالج وعلى هذا الحال والاسلوب يعنى اذا اريد شى يقول ما عندى قلت ما عليه وصلنا

للعرس ابدا ما سويت اللى انا اريدة امه واخته ممشين كل شى على كيفهم واللمت اللى هم يبونه وبعد

ما قلت شى عرسنا وقعدنا ثلاث ايام فى الفندق ما اروح مكان كله فى الغرفه بعدين على طول على

البيت اللى ما كنت اعرف انه بيكون سجن ومصدر عذاب لى ولاطفالى من بعدها رحنا صلاله اسبوع

ورجعنا وليومكم هذا لمممممممممم اخرج مع زوجى لاى مكان خااص او سافرنا او حتى مطعم ولا

طلعه عاديه فى السيارة مجرد الذهاب الى السوق من العيد للعيد يعنى عيد الفطر والاضحى!!!!!!

منعت من الذهاب الى اهلى يعنى كل شهرين او ثلاث شهور مرة فيها ساعتين وبعدين نرجع على الرغم

من ان المسافه ليست بعيدة يعنى مال نصف ساعه , عزومات ما فى اصدقاء ما فى كل شى ممنوع

حنان ما فى كلمممممه حلووة مستحيل اسمعها ما اسمع الا كل شى شين اهتمام ما فى احتراااام اللى

هو اهم شى والاساس ما فى , مصرووف 500 لى ولاولادى فى رايكم تكفى زوجه وطفلين فى هذا

الغلاء السائد لا لا تكفى , يعنى انا زوجه عايشه على الهامش وفووق هذا كله يكسر مياديفى مثل ما

نقوول بالامارتى يعنى يحطمنى ما يحترمنى كله يطلعنى انا دووون ما اسوى ما اعرف شى وهو الاستاذ

اللى فاهم كل شى وهو والله مب فاهم اى شى وعيالى فديتهم شواقول ولا اقول الله يحفضهم

رافض شغلى يبانىاتم مذلوله والله يا خواتى تعبت وعيالى تعبو انا صرت قنبله موقوووته فى اى

وقت بنفجر وكله فكرة الانفصال فى بالى لانه ما عندى شى اخسرة اصلا فاقدة كل شى مع انى الحمدلله

والشكر ملكه جمال على وصف الناس واهلى وطيبه واااايد وساذجه وعلى نياتى وكل الناس عندى

طيبين وشايلته على راسى بس ما اعرف ليش حالى وياة جيه ومحترمتنه على الرغم من انى اكتشفت

خيااناته لى .... والقصه لم تنتهى ولكنى لا استطيع التكمله نفسيتى تعبانه كل ما اذكر هالبلاوى ولا

ننسى اهله اللى روونى الويل ومشاكلهم اللى ما تخلص ... انتو احكمو وقولولو شو رايكم ؟ وشو

اسوى ؟؟ لانى خلاص ما فينى صبر ابا اعيش حياتى ابا افرح واستانس انا وعيالى اباهم يشوفون

الدنيا ويسيرو ن الالعاب مثل غيرهم من الاطفال ... انتظر رد استاذتى نااااعمه على احر من الجمر

وياليت لو استطيع التحدث معها واحلفها بكل ما هو غال عليها ان لا تهملنى لانى بحاجه الى يد

المساعدة من بعد الله واتمنى لوالدها الشفاء والصحه المديدة ...

انا فى انتضاركم خوااااتى ...

وانتو الحكم

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
شوفي يا الغليه انت انصدمت من طريقه رده لما طلبت منه اول مره وصرت تخافين تطلبين علشان جذيه اهله تدخلوه بكل شي وصرت علي الهامشوسكوتج علي امر خياناته من اول مره خلها يتمادي اول شي ابيج تقعدين مع نفسج زنتسالينها هل تبينه ولا وبعدين لعشان لا تندمين عطيه فرصه اخيره اول شي اعرفي نو نمطه ثاني شي لا تسكتين عن حقج وحق عيالج ابدا اطلبي بحزم بسفي نفس الوقت بادب نبهي اذا حسيت او عرفت في احد في حياته يا ويله راح يشوف شي بحياته ما شافه وانك راح تدمرينه وتدمرينها وبعدين بالنسبه لاهله اكسبيهم في صفج يعني توددي لهم شاوريهم في الشغلات البسيكه امدحيهم عنده وعند غيره صديقني وايد راح تاثر فيه وتخلصي من اللي يعرفهم من غير ما يعرف انتي تعلمي من العضوات اللي في المنتدي شلون سوي جذيه او اشتركي بدوره التعامل مع الزوج الخائن علي النت ولا تسنين الدعاء والصدقه وسوره البقره صديقيني راح يتغير شغلات وايد بس اهم شي انت تتغيرين من الداخل وخليك قويه امامه ومهما يسوي لا تضعفين والله يعينك وطمنينا عليك

شكلك مساااااااااالمة وما تحبين المشاااااكل

اذا زوجج مقتدر مجبووور يزيد من مصررروفكم

المفرروض تكوونين معاااه حاازمه اربع سنين مو قليلة هذي كلهااا من عمرررج
انتي تقدرين تووقفينه عند حده بس لانج مساااالمة تخااااافين
شلي يخووفج منه؟؟؟؟

طااالبي بحقووقج اشووي اشووي

يعني مثلاا اذا عنده فلوووس قولي له ابا اروح السووق اشتري لي ثيااب حقي برووحي وعيااالك بعد

وطلعووا ليش ما تطللعوون طاالببي بحقووقج ان شالله يزعل يوم يوممين بس اهم شي يأدي واجبااته هو مسئوول عنكم
وانتووا احق

أعلى