مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

باي باي يامشاكل

ارااام

بنات قولوا معي ورددوا
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك العظيم
يابنات والله اننا عايشين في نعمه كبيره مايعرف قيمتها الاالمحروم منها
اكيد كلنا احيانا نستسلم للمشاكل والهم والحزن
نتكدر ونطفش ونبكي ووووو
ان حاولنا حل المشكله تجرعنا الالم اكثر اما بالتجاهل والتطنيش او نطلع في الاخيراحنا الغلطانيين
طيب والحل
واحده تقول تعودت اني اطنش وانسى
وثانيه تقول كل ماحاولت احل مشاكلي معاه انتهت بمشكله اكبر
وثالثه تقول احل انا وياه مشاكلنا ونحن في قمة الهدوء لكن تعودت ان اكون اغلطانه في كل مره دراءللمشاكل
وانا عندي لكم حل بسيط ومجرب من واقع خبرتي في الحياة الزوجيه وكل الحلول الي في الاعلى جربتهاوفي الاخير توصلت لحل يرضيني ويرضي زوجي والاهم يرضي رب العالمين
في البدايه الحمدلله ان لدينا رب يرحم بحالنا ويسمع شكوانا ويستجيب لدعائنا
يابنات هذه نعمه لايستهان بهافبدل ان نتوجه نحو الشريك عند كل مشكله نتوجه نحوالرب ندعوه ونرجوه فهوالوحيد القادرعلى سماعنا وبعث الطمانينه في قلوبناونكثر من الاستغفار والدعاء
بعدذالك نتوجه نحوالشريك بغرض التنبيه وليس بغرض البحث عن حل
يعني ماعلينا سوى القيام بنقطتين فقط لحل مشاكلنا مع ازواجنا
1-االالتجاء الى الله بالدعاء والاستغفار بنيه
2-الجلوس مع الزوج والتحدث معه بهدوء عن المشكله ولكن بوضوح ودون لف ودوران واذا شعرتي بغضبه اختصري وواخبريه بكل حزم وجديه ولكن بنوع من الرقي مثلا قولي
حبيبي انا ماتكلمت معاك عشان محتاجه حل او تفسير انا الحمدلله عندي رب كريم ياخذلي حقي بس انه حابه انبهك لاني اعتقد اني الوحيده الي تحبك وتخاف عليك وطبعا كل واحده على حسب مشكلتها وماشرط انه يقتنع او يرد الاهم انك لفتي نظره للشي الي ضايقك وثقي انه راح يفكر ولكن بصمت واحيانا لانحتاج الى الجلوس مع الزوج والتحدث معه خاصه عندما يكون الامر بسيط نكتفي بتنبيهه عن طريق حادثه اوقصه قراتيها او حدثت لصديقتك واذكري من خلالها عن مايضايقك
وفي الاخير اود ان اقول اننا لوحققنا النقطه الاولى لاختصرنا الطريق على انفسنا ولارضينا الرب وما سواه لايعد الاوسيله من وسائل السعي لرضاه جل وعلا

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
يسلمووووووو على الموضوع

أعلى