مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بالمعنى الحرفي 000000000ساعدوني

alma83

سلام عليك
مادري من وين ابدي بس مشكلتي عويصه عندي ولد عمره سنتين ونص وهو توأم مع بنت المشكله انه كان بطيئ بالجلوس والحبي والمشي بس الحمدلله تغير لكن اطباعه غرييبه حيل فيه فرط نشاط ومايركز الا على الي يحبه وياما تعور ونجرح بشكل مؤلم بس ماهمه يكمل نشاطه وينسى بسرعه:flex::showoff:
للحين مايتكلم حتى مايقول شنو يبي لو عطشان بيموت مايتكلم ولا يأشر ويحب تخبط الابواب وماينام عدل يعني الليل كله ينام ويقعد وذا طلعته يصرخ ويبكي بشكل ملفت للانظار:icon1366: ليدرجة الناس تتهمني اني اضربه وديته مستشفى السمع ونطق مافيه شي سمعه سليم وديته الطب التطوري عطوني موعد ابعيد قالوا هذا صغير تو الناس على العلاج المشكله موبشطانته المشكله اخاف يعور نفسه سبب لي توتر بالبيت خصوصا بيني ويبن زوجي اقترحو اوديه حضانه بس اطردوه قالوا هذا يايقعد ومايتكلم معنه مو عنيف مايضرب حنون بس عيبه حركته الزاااااايده عن اللزوم اما اخته عكسه تكلمت ابسرعه وذكيه ماشالله بس عنيييييييييده والمشكله من جدتها وانانيه تحب التملك اوقات تحرني تخليني اضربها بدون شعووور وتحسف دخلتها حضانه يمكن تخف من اعنادها حتى الحضانه اكتشفوا انها عنيده بس لانها اجتماعيه حبوها الي اعانيه اكثر يمكن تشوفونه انه عادي بس اذا شفتو بعينكم ماتحسدوني حالتي صعبه حييييييل انا من الكويت اذا احد يعرف حضانه او دكتور مختص حق ولدي ساعدوني اجووووووووكم حالتي صعبه حيييل:icon1366::icon1366:

أعلى