مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بالله عليكم تدخلوا؟؟؟؟

السلام عليكم....ارجوكم ساعدوني انا زوجي الله يهديه شهواني يبيني في كل وقت انا وراي اشغال وعيال.....واذا مانفذت له رغبته يزعل ولايسولف....انا بصراحه تعبت مرررررررررره
وش اسوي اللي عندها حل تقول لي حتى لو كان شي اشربه اياه ..او وصفه او خلطه تخفف مناشوي المهم ابيه في المعقول...بالله عطوني حل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أول شي اقولك ماشاالله تبارك الله هذه نعمة وكثير نساء مفتقدينها وانا منهم أتمنى لو بالاسبوع مرة !
والمفروض تنبسطي لانه بكذا يحسسك انك مرغوبة منه وتثيريه بكل وقت وهذا اكبر دليل على حبه ماشاالله لكي
وانتبهي اختي لاتبيني له انك متضايقة او متنفرة من شهوته بعدين لاسمح الله يدور بره او يتزوج ثانية
وصدقيني الاشغال وطلبات الاولاد عمرها ماراح تخلص ولو اجلتيها ساعة ماراح يضر اما اللي راح يضر زعل زوجك ولعن الملائكة لكي لعدم تنفيذ رغباته
نصيحتي لكي اختي لاتتكلمي امام اخواتك او صديقاتك لان العين حق ,واحرصي على زوجك وعلى تلبية رغباته باي وقت وحتى لو ماعندك رغبة وعيشيه بأحلى جو وقتها وتشوفي كيف بينفذ لك كل طلباتك والله يوفقك ويبعد عنكم العين

همس*

بربي رح اضحك مو عشان شي معظم البنات بتعاني من قلة المجامعة سبحان لله كل شي بالعكس
مافي شي هوة رح يبعد لحاله بس فكر ببنت تانية هههه صدقيني انا كنت متلك وبعاني منها وكنت قله لازم يوم اي ويوم لا وماخليه حتى فكر يحاكي بنات ويعاقبني لهاد السبب للي بعدته

حنانوو

ماشاءالله
حبيبتي سوي اللي يبيه احسن من انه يتزوج ولاتكون عنده علاقات من هالشي
والشغل لاحقه عليك لاتخلينه يمسك عليك اشيا انتي غنى عنها
قبل مايجي من الدوام خلصي كل شغلك بس انتبهي انتي شفتي القصص اللي بالمنتدى
والله يخليكم حق بعض يارب

حبيبتي انتي لست بالخيار فديتك
لانك ماموره بذالك ولوكنتي على التنور كما روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم
فان امتنعتي واغضبتيه باتت الملائكه تلعنك
ويااختي احمدي الله كما قالو الاخوات فزوجك يريد ان يعف نفسه وان لم تستطيعي وشوفي نفسك لوتقدري اخطبي له وانا متاكده ودك لوتموتي تعب ولا يتزوج
بالعكس احتسبي عند الله اجر طاعته واستمتعي معه
وبركة اجرك ستجدينها باذن الله على اولادك وبيتك
بارك الله فيك

أعلى