مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بالله أعطوني رد مفحم يسكت اهل زوجي عني

بسمه 111

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله على كل حال
ايش اسوى معهم بعد المشاكل هاذي صار احتكاكي بأم زوجي قليل بعداً عن المشاكل واريح لراسي
لاكن الشي الجديد انهم يتكلموا في بإني مفرقة العيلة عشان مابأنزل زي زمان واني مقطعتهم من اللمة
وفي البداية قلت ابغى سكن مستقل بعيد عن اهله فصارو سلايفي ما يكلموني واولادهم ما يطلعوا بيتي بأمر من أزواجهم (انه اليي ما يبغى أمي ويقول بيخرج من عندها احنا مانبغاه) مع العلم اني الوحيدة اليي ساكنه معاها في العمارة
- رغم اني قلت لزوجي يعتبروني مش موجودة ورجوعي في المقام الأوحد عشانه وعشان اولادي
ورغم اني شايلتهم من دماغي بلا وجع راس
بس هاذا الكلام بلاقي تأثيره في زوجي
يعني هه زوجي لما يكون عندي كثير احسن ومن يوم ما يخرج وينزل لأمه يطلع متغير 180ْْْ
رغم ان زوجي قال اول مارجعت له نفس الكلام--اني مفرقتهم واني ماأبغى امه--
رديت ليه بنفس الكلام ثاني باني رجعت عشان زوجي حبيبي واولادي هاذا أهم شي أنت جنتي وناري
فرح بكلامي واقتنع ساعتها (حس انه واو)
بس الظاهر رجع الزن يشتغل مع التعمد انه يوصلني الكلام
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز أعطوني جواب مقنع خلاص راسي بينفجر
سامحوني حاسة اني مسختها وامكن في تكرار!!!!!!!

ام الزوج يبقي لها فضل يعني مافيها شي لو تطيبين خاطرها
وتنزلين لو يوم واحد بلاسبوع معاج هدية او صحن حلو او طبخة من ايدج
حتي زوجج يرتاح نفسين
وحتي لو قثتج بكلمة عادي مرى كبيرة نوسع صدرنا شوي

والباقين علي حسب في ناس تستاهل الطيب و في ناس من الافضل انا نتجاهلهم

ندى3

من رايي انك تحسنين العلاقات واللي فات مات وتذكري ان الزوجه بدالها زوجه اما الام مابعدها ام وما اتوقع ان اي زوج بيفضل زوجته على امه مهما طال الزمن واللي مافيه خير لاهله مافيه خير لك اتمنى لك السعاده

ايزي

يابنتي خليك عامله الواجب وسدي اذانك بجص

اعطيها حقها زوريها لاتحرمي اولادها منها اهديها امدحيها
ابتسمي فوجهها
وووووبس

واي حاجه تااانيه لفي وشك عنها

مالكومال المشكال

الحمدلله ان زوجك مايزعل منك الا لما يقولو هالكلام

وخلي تعاملك مع امه قدامه لجل يشوفك ماتكرهيها(وطبعا احتسبيه لله)

ولمايقول عنك هالحكي
قولي لو انازي مايقولو
ماعاملت امك كويس ومن هالحكي

اتمنى افدتك

بالتوفيق ياحلوه

الله يسااعدج ويسااعدناا الصبر لأن ماافي غيره لوو لقييتي حل دليينا لأن أهل الزوج صعبييييين مرة

لو شتسويين بيرضون وبيلقون لج شي ثااني يتحلطمون عليه ماقول الا الله المستعان

اهديك عمري

شوفي اختي اول لازم تعرفينه ان ام الزوج ماتنعادى هذا اولا ثانيا لا تحسنين المععامله مع ام زوجك لا زوجك اكيد بوقف مع امه وحياتك بتنهدم الله لا يقوله وبعدين مو لا زم انتي تصيرين اربعه وعشرين ساعه وانتي عندهم ولا تكونين قاطعه انزلي في الاسبوع مره يعني مثلا يكون كل خمي والله يسترك

بطة الوادي

يابنتي خليك عامله الواجب وسدي اذانك بجص

اعطيها حقها زوريها لاتحرمي اولادها منها اهديها امدحيها
ابتسمي فوجهها
وووووبس

واي حاجه تااانيه لفي وشك عنها

مالكومال المشكال

الحمدلله ان زوجك مايزعل منك الا لما يقولو هالكلام

وخلي تعاملك مع امه قدامه لجل يشوفك ماتكرهيها(وطبعا احتسبيه لله)
ولمايقول عنك هالحكي
قولي لو انازي مايقولو
ماعاملت امك كويس ومن هالحكي

اتمنى افدتك

بالتوفيق ياحلوه
انا من رايها

عندي وعنك خيييير بس سبب مشاكنا أخته امه عسسسسسل وأحبها بس مشكلتها تسمع كلام بنتها لين فرقتنا حسبي الله عليها

بسمه 111

انا ما قاطعتها لاكن نزولي لها سار بحدود واشوف خاطرها عشان سنها وعمري ماغلطت عليها لاكن هي تبغاني ارجع 24 ساعة عندها زي زمان مو محبة فيني بس عشان الطبخ وشيل اولادها لما يجو عندها مع اهاليهم بحجة اننا ساكنين بنفس البيت
وفوق هاذا كله المطلوب مني اجري ورا سلايفي وادور عليهم وليش ماكنت اكلمهم لما كنت زعلانة عند اهلي (كنت رافعة قضية طلاق-يعني مشاكل مع زوجي واضرب حنك مع سلايفي بالله كيف تجي)
اليي محد رفع سماعة منهم وبارك لي على رجوعي لأولادي وبيتي
انا مش مستنيه حاجة منهم ولابدي شي منهم المهم زوجي اكون مرتاحة معاه لاكن مش راضين يسيبوني في حالي
صبراً جميل والله المستعان
ولكم جزيل الشكر على تجاوبكم

ربنا الله

عامليها بالحسنى وهي مقام امك وطوفي لها عشان حياااتك وسعادتك

مع زوجك وعياااالك وحتى انا اذا طلع ورجع زوجي يرجع متغير 180 درجه ويهاوش ويعصب

على اتفه الاشياء ويقولي انتي مقصررره معي في كذا وكذا......... الله يعيننا ياااارب وينصرنا

عندنا خيرررر كثير والله

الله يعينك حبيبتي عامليها معااامله زينه صدقيني بكررره بعرفون مكانك وانك ماقصرتي معها اولهم زوجك وثانيا هي لان بقولون بينهم وبين نفسهم ماشفنا من ذا المره الا الطيب قد ماتقدرين اكسبيهااااا

ولا عليك منها لاتنزلين كل يوم لانك من قبل عودتيها على نزولك بشكل يومي الحين عندك زوج واولاد ومسئوليه وتنظيف مو كل يوم وانتي نااازله خصصي لها يومين او ثلاثه با الاسبوع او لشفتي نفسك فاااضيه نزلي مهما تغثك با الكلام مشيها ولاكانك سمعتي شي

طالت الدنيا ام قصرت مصيرك بطلعين بيت لحااالك انشا الله الدنيا ماتم على حااال واحد

أعلى