مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

باقلي شهرين بس!!!!ساعدوني

جمرة غضى

هلا خواتي جميعا

أنا صراحة من فترة ونتيجة الانشغال بالجامعة من فترة ما دشيت المنتدى
ولكن بسبت المشاكل اللي واجهتها في الفترة الاخيرة حبيت أطرح مشكلتي

انا كتبت مشكلتي قبل هالمرة في المنتدى وهي تتلخص في أن:

زوجي مدري شو سالفتة مع بنات الحرام اللي يعرفهم، صحيح أن كانت عنده علاقات قبل العرس ولكن نحن معرسين من سنتين وعندنا ولد، فخلاص الصبر نفذ اللي عندي

يعني كل مرة أكتشفه أنه يرمس هالبنات ويدقون له تالي الليل، بس نتيجة الخلافات في الفترة الاخيرة ووبعد مايأست منه دخلت اخواني واخوانه فالموضوع، ورمسوا واعتدل فترة ورجع، بإختصار كيف يترك بنات الحرام هذيلا

بالاضافة أن كم وحدة انا دقيتلهن وهددتهن لان عندي اصورهن وبعدهن،،،وماعلى الرسول إلا البلاغ أن مافضحتها وطرشت صورها بلوتوث،،،،وبتشوف
بليز لاتقولون لي استري عليها أنا ساترة عليها من سنة أكثر عن جي خلاص

بالاضافة إلى تعامله معاي مدري أحس أن يعاملني بفتور،،،،يعني فالشهر مرتين جماع،،،طبعا لانه مدمن على العادة والافلام وأنا اكتشفت هالشي من زمان وحاولت معها أقوله هالشي حرام،،وصلتله هالفكرة بطريقة غير مباشرة وبعد مافي فايدة،،،كذا مرة أمسح الافلام من لابتوب ويرجعهم والتلفون

عنده تلفون ثاني بس بالسيارة،،،يستخدمه يوم يطلع وإذا سألته ليش ماتنزلة يقول بس حق البطاقة الثانية وأنا عارفة ليش حاطنه

طلعات ورحلات قليل ما يطلعني،،،،دوم مشغول لان عندة كذا شغل

ماحس بالاهتمام طبعا نتو فاهمين عليه الحرمة أهم شي أنها تحس بالحب والاهتمام

طبعا دوم يوم نتضارب ينازعني وانا بعد اعلي صوتي والسبب يكون أن بسبب وحدة داقته أو شي من هالقبيل ويرد الغلط عليه

بس علشان ما أظلمه
- أحيانا أحس أنه يهتم لي
-رومنسي
- متفتح

من ناحيتي
فأنا جامعية أعتبر جميلة جدا،،كلي حيوية،،،أحب التغير،،،أحب أكون علاقات اجتماعية

لاتقولون غير من شكلج ومدري شو،،،،لان أنا اصلا احب التغير والتجديد
كنت اسويله ليالي رومانسية بس ماحصل اي نتيجة

طبعا انا عندي خدامة ومسؤولة بس عن ولدي،،،فأحاول اول يدخل بس اهتم فيه مهما أكون مشغولة واحطله الغدا أو العشا وغيره من هالامور

وشي ثاني يمكن كان يمر بفترة مادية صعبة قبل وانا مقدرة هالشي،،بس حاليا الاحظه يصرف فلوس على اشيا خاصة فيه واشيا كمالية مب ضرورية،،وانا يستخسر فيني،،،،صح انه يعطيني مصروف بس ابدا مايكفي في ل هالغلاء،،،وصلت لمرحلة اييب فلوس من بيت اهلي واهله بعد مايقصرون ووايد طيبين معاي

بس احين شو الحل وشو اسوي

وانا قتله هالكلام اكثر من مرة إذا تم جي بعد شهرين بتخذ قراري المصيري
لان بخلص جامعة.....مابتم اكثر معاه

ماعندي استعداد اضيع اكثر من حياتي ع امل انه يتغير ويمكن لا

انتظر ردودكم خواتي،،،وارجو من لديها أيضا الخبرة فهالامور أن تنصحني

جزاكم الله الف خير

التعديل الأخير:

مير

حبيبتي نصيحتي انك تقراي قصص من قسم : قصص وحكايات من ملف الإستشارات

وان شاء الله بتلاقي طرق لحل مشكلتك

مساء الحب

حبيبتي قريت مشكلتك وما بغيت اطلع بدون مااكتب لك رد

الرجال انواع في بعضهم متعب بس قابل انه بتغير --- والبعض تربى على هالشي وفيه خصال واخلاق مستحيل تتغير

النوع الاول لازم الزوجه تصبر بس تصبر وتعمل على تغيره للافضل وشفنا كثير ازواج غيرتهم حريمهم والتزموا وصاروا ماشاء لله مايخلون المسجد والصلاه

صدقيني الزوجه لما بعد فتره تحس انها غيرت زوجها للافضل واثرت فيه بتحس بأنجاز ومتعه يعني صبرها ماراح عافاضي

اما النوع الثاني من الرجال فاما الزوجه تنفصل عنه لان مافيه امل او تكون ضحيه يعني خدامه للبيت وللعيال

وكل زوجه تكون عارفه طبايع زوجها
بس مالك الا الدعاء فهو يغير من حال الى حال -------------------------

umswafy

أختي الغاليه
انت من ديرتنا ليش ماتسيرين عند استاذه ناعمه؟
ماعندج فلوس؟اتدايني أو بيعي اسوره ذهب وسيريلها

hnooood

مراااااااااااااااااااحب
أستخيري ربج قبل لا تتخذين أي قرار وبعدين كلام خواتي عين العقل استشيري الاستاذة يا وخيتي ولا تتسرعين أحسبي حساب كل شي والله يوفقج في اللي فيه الخير لج ولعائلتتج

د.أم زايد

نصيحتي الوحيدة ...التوكل على الله والاستخارة على اي أمر تقبلين عليه...وإستشارة الأستاذة ناعمة

والله يعينج

جمرة غضى

مشكورين خواتي ع تفاعلكم وردودكم الطيبة

بالنسبة للاستشارات صعبة على أني اروح المركز لان بعيد علي لاني مب بنفس الامارة

ففكرت وايد وقررت أني أخذ استشارات بالتلفون عند استاذة موزة بما أنها تعطي استشارات هاتفية،،،،وكنت خلاص بحط المبلغ ف الحساب،،،،بس مدري فلحظة ترددت وتراجعت

ماعرف شو السبب
حسيت أن المقابلة وجه لوجه أتكون أفضل بكثير،،،بس للاسف ماقدر لان ماعندي وسيلة موصلات خاصة فيني فأكيد زوجي بيعرف
وأحيانا أحس أن ممكن اتكون زوبعة لها وقت واتخلص،،،ولكن اخاف أن اتكمل معاي طول العمر والله احترت

صحيح أني استفدت وايد اشيا من القصص والمشاركات والدورة والمجلة

وصرت أغير وايد من نفسي واطبق النصائح،،،بس المشكلة الاساسية بعدها موجوده

some1

حاولي تشتركين في الدورات ،،
صدقيني بتستفيدين

شمس مصباحي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عليك بالصبر

وراح تكتشفي وسيلة تنقذك وتنقذ زوجك من هو الي فيه

ان شاء الله

أعلى