مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

باردة جنسيا

nohe2007

السلام عليكم

انا متزوجه لي تقريبا 6 شهور كثير الخلاف مه زوجي والسبب

(الجنس )

يقول انتى ولا مره بديت انا لازم ابداء بالحركات وانتي باردة جنسيا

انتي تشوفين ولا يتحرك فيك شئ

مو مثل غيرك من الحريم اول ماتشوف زوجها على السرير تتحرك وتقرب له .. الخ

ارجوووكم ردو على هل انا اختلف عن الباقين ام لا

ياقلبي مايصر كذا لازم احيانا تبادري بحركات ودلع وتبني له انك تستمتعي والا ينفر منك وبالذات انه يبغى تصيري كذا

رحـى

عيد سعيد ومبارك,,
لا تُحكمي على ذاتك إنك باردة جنسياً,,لأن ممكن زوجك الغالي قالها بلحظة غضب,,
إبدأئي إنك تتدلعي,وتصيري أكثر أنوثة لذاتك ثم لك,,
تقربي إليه,,إعرفي إيش اللي يجذب زوجك الغالي في العلاقة الحميمة,,
وطوري حالك ,, وراح تتغيرين بعيونك ثم بعيونه,,
إلهي يسخرلك زوجك الغالي بكل جوارحه,,اللهم آمين,,

nohe2007

مشكورات على تفاعلكم

ان شاء الله راح اجرب بس احيانا استحي
ماني عارفة كيف ابدا

الله يوفق الجميع

القنوت

ياقلبي احيانا تصيب الوحده موبس انتي برود جنسي طبيعي بس انتي ببدايه حياتك وهومحتاج منك هالشي ممكن بعد فتره ماعاد يدقق بس هالفتره والسنه الاولى تكون كذا العلاقه الجنسيه بين الزوجين تكون بلهفه وباشتياق وباثاره

فعشان كذا حرام تحرمي نفسك وزوجك من المتعه

جاملي قدماتقدري حتى لومافيك لهفه ولاشوق بس بادري لومره بالاسبوع انتي هيئي نفسك قدامه بانك لابسه ومتبخره كله من شوقك له
اقري بالنت عن الاوضاع والحركات طبقي -موشرط تكوني تبين قلتلك المساله مساله دقائق معدوده حاولي تعطينه اللي يحتاجه بلهفه باهات بحركات حتى لومافيك حاولي اضغطي على نفسك حتى مايدخل براسه فكره انك انسانه موممتعه جنسيا وربي راح يدخل هالفكره براسه ويبدا يمل منك تدريجيا

همس وانس

الله يهديه مثله مثل الرجال عجلين
ياحياتي هذا مو برود بس الموضوع يحتاج شوية وقت قولي لزوجك والله ان هذا حياء وعلى مهلك علي
وبنفس الوقت انتي بعد خليك قريبة منه تفاعلي معاه حسسيه ان هذا الشي يفرحك ابدئي انتي بعمل مساجات والله ان هذا الشيء يفرحه انتظرك غاليتي​

بنوته كذا

اقووووووووووووووووووولك بالبدايه
مره سمعت اخصائيه تقول النساء مايجيهم بروود نهااااااااااااااااااااائي

وانتي بعد الله يهداك تحركي شووووووووووي ساعدديييييييييه خليه يحس انك تينه مو كانه يتحرك ويجتهد وانتي ولا على بالك هو مارح يدري وش اللي داخلك بس اللي ببال الرجال اذا ماتحرك خلاص يعني ماتبيه وبكذا ينفر منك ويدور اللي هو يبه وماتوقع ترضينها يلا عاد ورينها شطاراتك

كل عام وانتم الى الله اقرب
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
الله يعينك حبيبتي انا حاسه فيك وهذا مو برود هذا خجل وانا وقعت فيه وندمت لكن انت مازلت في البداية تقدرين تتعدلين وشوي شوي بيروح الخجل لكن ابدأي وتوكلي على الله وفهميه انك تحبينه لكنك خجوله وابدأي بلبسك اذا تجرأت في اللبس ولبست ( المشخلع ) بتهون عليك بقية الحركات وكوني مطلعه اقرئي في النت عن الحياة الزوجية والجنسية وبتشوفي العجب انا ما فتح عيوني إلا النت دعواتي لك بالتوفيق ( باين على زوجك مفتح أوي) فعليك الإنتباه والتعديل السريع

أعلى