مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بابنات انا حامل ماشاء الله تبارك الله مو مصدقة ....

السلام عليكم و رحمة الله
نبذة عني
انا اختكم مسرعة بشويش صاحبة توقيع اسئلكم بالله ادعولي بالذرية الصالحة معاكم من سنة واستفدت منكم الشي الكثير وياما دخلت هالمنتدى حزينة بسبب ظروفي
ام زوجي تتصل بشكل اسبوعي تسأل ولدها هااااااااااااااااه زوجتك حملت ولا نتبصر لك يعني نشوف لك وحدة ثانية
وكان ياعيني يسكت ويبين عليه الحزن من امه مع انه ماكملنا سنتين من زواجنا واجيها زيارة لانها ساكنة بقرية وتاخذني لحرمة وانا من لانوع الي ماحب الطب الشعبي بسبب الدجل واحيان الجهل واسباب كثيرة مرررررة
رحت للحرمة وكان عندها زحمة وقالتلي تعالي بعد الدورة مرختني تخيلو وانا مو علي الدورة وهذ الي خوفني منها
تطلب فلوس بالهبل اعوذبالل تتجار بالناس حسبي الله ونعم الوكيل
المهم رجعت لمدينتي وتطلبني ام زوجي ارجع للحرمة والكلام ذا قبل سنة يعني تمريخ ع الفاضي
المهم رحت كذا مستشفى انا وزوجي نحلل بس مافينا شي بس في اشتكاك بميلان الرحم على قولة الحرمة

وفي اشعة دقيقه ماعملتها لسبب غلاء التكاليف قعدت اجمع من المصروف ومن الهدايا الي تجي قررت اروح هالشهر اتابع
المهم اذكر مرة نزلت لكم عشبة الفوة شربتها بس بطريقة خاطئة وارجع اشربها الدورة الي فاتت بالايم الاولى ع الريق وقسم ان دورتي كانت اسبوع صارت تسع وعشر ايام والسبب ان فيني سدد او شي حشر الدم بالرحم
وحتى الدم تكرمون مو دم لا كتل وقطع
اكرمكم الله
المهم شربت الفوة بالدورة
وانتهت الحمدلله وجلست اقرى البقرة كل يوم لمدة اسبوعين وباقي الايام اقراها عادي بس مافضى اقراها كاملة اخلصها عيومين وثلاثه

واناجي ربي بالليل واشكي له همي واقسئم بالله حاطة براسي اذا ربي اراد شي والطب يقول غير كذا ان ربي غير يرزقني
المهم الدورة تاخرت علي هالشهر
وقلت مابحلل يمكن العشبة تكون سبب تاخير وبالعادة لاتاخرت يومين اروح اشتري جهاز الكشف المنزلي هالمرة لا والله ان جارتي تجيبه لي وارفض مابي اتحطم ويشاء الله احلم بفلوس ذهب واحلم بناس اسمائهم مثل سعد وسعيد يتعشون عندي انا وزوجي واحلم بحمام يعشش بسريري
المهم جارتنا راحت فسرت احلامي عند شيخ
وبشرها وقالتلي هنا تشجعت احلل بس حسيت زي الام الدورة وجلست ابكي قلت خلص بتنزل بتنزل
لانه مثل مغصها وظليت اسبوع قلت مابحلل لين حللت قبل يومين وقالولي حاااااااااااااامل ماشاء الله تبارك الله والله جلست ابكي من الفرحة
واليوم رحت مستشفى كبير حتى اتاكد واكدولي لان بالخاص حللت دم والحكومي بول تكرمون
ياااااااااااااااااارب لك الحمد يااااااااااااااااااااااارب والفضل كله لله عزوجل وثم بري بامي وابويا وطيبتي
والله خواتي قالولي لاتنزلين الموضوع الا بعد الثالث او الرابع وانا ارفض اقول ماقدر اخبي واخليكم تستفيدون زي ماستفدت
وكمان بعد الله لجارتي ادعو ربي يشفيلها بنتها هي الي دلتني ع الفوة
الحمدلله الحمد لله الحمدلله
امانه الي تقراه تدعيلي ربي يثبته ويتمم لي على خير ويرزق البنات الباقين والله ماراح انساكم من دعائي لاني حاطة بتوقيعي الدعوة ومراح اشيلها لاني ابي الذرية الصالحة الباره فيني الحافظة لكتاب الله والمتبعة سنة رسوله
الحمدلله الحمدلله الحمدلله

أجمل عيوون

ماشاء الله تبارك الله
أأأأأأأألف مبروك يالغلا
الله يخليه لك ويثبته ويقر عيونك انتي وابوه بشوفته طفل سليم معافى كامل الخلقه بلازياده او نقصان
استودعيه الله دايما وخليك على الاذكار وسورة البقره

sesebombom

مباااااااااااااااااااارك
الله يتمملك على خير ويثبتلك حملك
وادعيلي كمان يتمملي حملي ويجعل الي في بطني ولد

aso0ola

ربي يثبته لج يااااااااااااااااارب

ღ ReRe ღ

ماشاءالله تبارك الله

الف مبرووك ياقلبي ..
والله يتمم لك حملك ويقومك بالسلامه ياارب ..

fofo***

ما شاء الله لاقوة الا بالله
الف الف مبروك حبيبتي الله يثبت حملك ويرزقك الذرية الصالحة

بنوته وااو

ماشاءالله تبارك الله
كلوووووووووووووووولووووووووش
مبروووووووووووووك ياقلبي وربي فرحت لك من كل قلبي الله يتمم لك على خير ان شالله يارب وتفرحي بطفلك

يمر طيفك

حبيبتي مسرعه بشويش الله يتمم عليك يارب ..

لك وحشه والله والله اني فرحت لك من كل قلبي يالغلا ...

جد من زمان عنك الله يتمم عليك يارب ..

سوي شريط خلينااا نفرح معاااااااااااااااك ...

*روعه*

الف مبروك والله يتمم لك على خير ويثبته لكي ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقني ويرزق الجميع ..

مانسيتك

ماشاء الله تبارك الله.............
الله يتممللك على خير ويفرحك بشوفته سليم معافى ........انتبهي لنفسك زين واهتمي بالغذاء الصحي
عقبال ماتبشرينا بولادتك ان شاء الله,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ماشاء الله تبارك الله والله يتمم عليج حملج ويرزقج الذريه الصالحه وعقبال كل محروم وعقبال احمل
الله يتمم عليج حملج امييييييييين ياااااااارب

رعشة خفوق ~

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

ماشاءالله تبارك الله

أذكروآ الله ,, أذكروآ الله ~

والف مبروؤك والله يجعــله عبد صالح ~

الله يــتمم عليــك ويسهــل امرك يارب ~

mbc123123

ماشاء الله تبارك الله ربي يثبته ويتمم حملك على خير وسلامه يارب ويرزقك الذريه الصالحه اللي تبر فيك وفي زوجك يااااااااااااااااااارب وربي يرزق جميع المسلمات بالذريه الصالحه ياااااااارب.

الغيمة

الفد مبروووووووووووووك الله يتمم حملك على خير انشاءالله ......... الله يقول للشئ كن فيكوووووووون ..........
فسبحااااااااااااان الله الكبير المتعال...... انتبهي على نفسك يااختي والله فرحت لك ... ويااخواتي صدقوني مهما قالك المستشفى من أسباب تمنع الحمل عندك او عند زوجك والله الذي لااله الا هو انه هو الرزاااااااق الكريم وهذا عن تجربة وحده من الاخوات

الله يسعدكم يااااااااااااااارب والله وانا اقرا الردود احس اني جالسة وكلكم تباركون يارب يفرج همكم ويحقق امانيكم
ويتمم لي على خير
تونا ع الشريط وتوقيعي مابي اغيره لان ابي الذرية الصالحة التي تقتدي بكتاب الله وسنة رسوله

الجواااان

ماشاء الله تبارك الرحمن ..اسال الله العظيم ان يثبت حملك ويقر عينك بشوفك طفلك سليم يااارب ..ويرزقني وكل محرومه ياارب العالمين

أعلى