مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بااااااركولي ولــــــدت بنوته زي القمر

مرحبا يابناااااات مســــــاء الخير شلونكم
وحشتوني من زماان عنكم
اول شي ابشركم انا ولدت وجبت بنت وسميتها ريتال
طبعا انا وعدتكم انا راح انزل موضوع بعد ولادتي وهذاني نلته لكم واتمني انكم تستيفيدون منه
طبعاانا بكريه ومن يوم دخلت التاسع وانا اقول متى اولد متى اولد والحريم يقولون انتي بس ادعي الله يسهل لك وامشي واشرب دايما حليب وتمر والولاده متى مااراد ربي بتجي يعني لاتتحملون الولاده مصيرها تجي يعني مافي طفل يقعد طول عمره في بطن امه ومن يوم دخلت نص التاسع صرت اروح الممشى امشي وطول المشي ادعي مااكلم احد ادعي ان ربي يسهل الولاده واستغفر وترى الاستغفار له دور كبير وطبعا جا اليوم الموعود انا سالت قبل شلون الم الولاد الكل يقول زي الدوره وبدت الالم خفيفه طبعا اوقتها مختلفه عرفت انها طلوق كاذبه كانت قبل الولادة بثلاث ايام ويوم الولاد حسيت الالم كل ساعه حسيت اني قربت قمت شريت زيت خروع وشربت بس نصه مع عصير برتفال يعي زيت الخروع اشربوه وقت الطلق طبعا انا شربته ومن قبل فيني غثيان بعد نص ساعه استفرغت وشوي نزلت مني مويه ودم فرحت عرفت انا ولادة قلت لامي سوت لي حليب وزيت سمسم وشربته

برررب بنتي تصيح برضعه وبرجع لكم..

سنيورتا***

كلوووووووووووووووووووووووووووووووووش
الف الف الف مبروك والحمدلله على سلامتك وتتربي في عزكم يارب..

^.^lamaaar^.^

احمد لله على سلامتك
الله يصلحها وتتربى في عزك وعز ابوها
اللهم امين

لولو T

مبرررررررووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
الله يسعدها لك وتتربى بعزك وادعيلي(( اني احمل))

ههههههههههههههههه

(( بنتي تصيح بأرضعها وبرجع لكم )) <<<< على مين تلعبها ؟؟

والله ماهقيت بترجعين لنا ...

مادام معاي القمر مالي ومال النجوم

الف الف مبروووووووووووووووووووك

والله يرزقك برها واحسانها

جنون بيبي

الف الف الف مبرووووووووووووووووووك اموره..

وطلعتي عند وعدك يا بطه تراني انتظرك لا تطولي :)

بااااااااااااك معليش تأخرت

الله يبارك فيكم وعقبالكم ويرزق كل من تتمنى العيال بالذريه الصالحه..

المهم صار الوجع يجي كل نص ساعه وضليت امشي ومارحت المستشفى لان ابوي تاخر علي شوي وبعدين صار كل عشر دقايق ويوم رحت امستشفى طبعا الام بدا الساعه 3 بعد منتصف الليل ورحت المستشفى الساعه 8 الصبح قالوا لي بس انفتح 2سم تحطمت قالوا باقي امشي طبعا مشيت ساعتين في المستشفى بعدين رحت قالوا كمان 2سم بس يعني ماانفتح شي على الساعة 1الظهر عمتي جابت لي قرفه فورتها مع الحلبه وقعدت اشرب فيها تقريباشربت 4 اكواب طبعا قالت هذا مفعوله زي الطلق الصناعي صار كل نص ساعه ينفتح الرحم 1 سم يعني الساعه 3 وثلث العصر ولدت بالسلامه
طبعا الولاده اكيد تالم لازم وخصوصا البكريه بس لاتنسون مع كل طلقه خذوا نفس سوي شهيق وزفير لاتصرخين وادعوا ادعوا يعني في وقت الولاده الدعاء مستجات والله يسهل لكم واي سؤال انا حاضره
..

ماشالله اذكرك اميررة الورد كنتي معانا بدردشة المتملكااات ماشالله تتربى بعزكم والله يسخرها يارب لوالديها وانشاللله ربي يثبت حملي ويسهل لي الحمل والولاده ياقادر ياكريم

أعلى