مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ا. نجوى .. طفلي الوحيد .. افقدني صبري ..

ديدمونه

New member
إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفك استاذة نجوى ؟​
مشكلتي يا أستاذتي الغاليه .. هي طفلي عمره 3سنوات ونص وبصراحه مطلع عيني راح اقولك طباعه .. مزاجي :busted_red: لحد كبير يعني تلاقينه في فترات يضحك وفي اخرى عصبي ومن غير اي شيء او عدواني وبصراحه فيه طبع متأكده ان اكتسبه من خلال تعاملنا معه وهو المناحس مثلا بالأكل تاكل ولا انا اسبقك واكل اكلك .. وتبعا لهذا الشيء ياكل ..
هذا الطبع صاير معه بكل شيء حتى في الله يكرمك لبس النعال وفي الملبس .. ودام ابوه يجاكره بهذا الشكل .. الين صار الولد عدواني وصاير على طول يدافع عن اشياءه ويحس كأننا بناخذها منه :sad_1: حتى مع جده وجدته وبصراحه هم يعاملونه بنفس الشيء .. :icon28:
وبرضو عنده نوع من الخوف صار له موقفين :sad_1: مره مع ولد عمه وعمره سنتين ونص لانه شغل المايك وناداه بصوت مضخم وعالي ومفجع بوسط البيت وما عنده احد فصار يخاف من الصوت العالي كجرس الهاتف وجرس الباب وصوت المكنسه الكهربائيه ..
والثانيه كان يمشي بالحوش لوحده ونطت عليه القطوه فصار يخاف يمشي لوحده ويخاف من القطط ..
وفيه طبع يمكن يكون على قولة الدكتور علامة ذكاء وهي كثرة الاسئله :icon1366: بس .. يسأل عن كل شيء وتتكرر اسئلته في كثير من الاحيان ..:sad_1: وتكون اسئله مالها داعي وسخيفه احيانا .. يعني بمعنى اخر يستهبل علينا كثير .. احيانا اجاوب عليه واحيان اضطر اسكته لان اسئلته تكون سخيفه جدا ويكون كررها اكثر من مره .. الله يصلحه ويهديه يارب ..
معليش صار الولد كله مشاكل :blush-anim-cl:
اخر شيء موجود فيه هو اكل الاظافر وعنده قدوه بالبيت وهو ابوه ياكل اظافره وعجزت اتعامل معاهم هم الاثنين ...
تكفين شوري علي وساعديني وسامحيني على الاطاله ..وجزاك الله الف خير :cupidarrow:
 
أعلى