مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اي الحل لحالتي

ازمه سكر

مرحبا بلقيسات00 بحكيلكم عن نفسي انا انسانه احب الخير للجميع وحب الوناسه والجمعه يعني الحياه زي مايقولوحلوه فجائه تغيرت كل هل المور كيف وشلون ماادري صار بيتنا مشاكل وكل مشكله لازم تطيح على راسي وصار كل شي ابغاه\ ممنوع\ لاطلعه \لاروحه ولا شي\ممنوع حتى اشتغل ودور على وظيفه\واي شي اطلبه مايجيني وذا جا بتمنن من اهلي\ نفسيتي تعبت صرت بس اجلس بغرفتي ما اكلم احد اجلس على تلفزيون ونت ماصرت اكل يومي كايب اليوم الاسبوع اشهر كلها مثل بعض مافيه تغير بعض خلاص ماني قادره حتى اقرا القران ماكنت كذا صرت انطوئيه واجلس بغرفتي ابكي بعدين انام واي احد بي كلمني على طول دمعتي على خدي حياتي تغيرت مافيه احد حاس فيني ما ادري وش اسوي

سهم العشق

ما في شىء يخليك تسوي بنفسك كل هذا الحياه يا اختي قصيره عشان كده لازم نسعد نفسنا فيها ونعيشها بما يرضى الله 00

ليه كذا ياااقلبي

وربي مافي شي يستاهل
عيشي حياتك وفرفشي ونبسطي
ولا تتكدرين والله الدنيا ما تستاهل

الله يفرج همك

سآروو

آيووه الله يسسهل آمووورك
ووربي الدنيآ مآتسوووى
فرفشي وآطلعي وتوونسي
كلمي صديقااتك
هااذي الدنيآآ يووووم لك وويوم عليك !!

zio0od man

القرااااااان وانا اختك مافي زيه
والاستغفااااار
والله انا كنت زيك والحمدالله تداركت وضعي

الورد White

عزيزتي أزمة سكر
ياحلو السكر:icon26:
عادي لاتتضايقي هذا إمتحان من رب العالمين وتكفير إن شاء الله للذنوب
إبدأي بكثرة الإستغفار بنية لك وللمؤمنين وللمؤمنات وقرآءة القرآن وقراءة على نفسك
حاولي إذا تحبي هواية معينة تمارسيها :9::34:وحاولي تعملي رياضة:showoff: ولاتنسي الدعاء بين الأذان والإقامة
وحاولي تخلي وحدة من صديقاتك تتابعك في البرنامج أو الجدول الي بتعمليه وإذا تحبي أتابعك عالخاص حتى تتحسن حالتك أنا ماعندي مانع
الله ييسر أمرك ويسعدك:a194:

بتوته توته

ليش تسوين بعمرج جذي توكلي على الله وحطي سوره البقره واستغفري وذكري الله الابذكرالله تطئن القلوب

$دمعه غلا$

ماوضحتي اش المشكله ولا ايش الي تغير طبيعي التغيرات في حياة البشر احنا في دنيا محنا في جنه اتوقع انك حساسه جد ا مافي داعي لذا كله ادي كل مشكله حجمها لا تكبرين المواضيع وفكري بصحتك اهم شي الدني ماتسوى الجئي لربك واقراي قران والزمي الا ستغفار ولا تستسلمين للافكار السلبيه واشغلي نفسك كثير وابحثي عن الصحبه الصالحه والي يتميزون بالمرح اجتنبي المتشامين واسلبيين في هذه الفتره بالاخص دعواتي لك

قمر بلامنازع

Active member
حبيبتي .. مهما ضاقت عليكي الامور .. ومهما كان في مشاكل مايخليكي .. بهالحالة .. ممكن يوم يومين .. بس كذا .. ياقلبي(وَمَنْ أعرَضَ عن ذكري فإنَّ له معيشةً ضنكًا ).. وربي انو ساعات تمر ايام في حياتي اتمنى اشياء العاقل مايسويهاا .. لكني احاول اتقرب لربي..

قلبي كل ماحسيتي بضيق نصيحه مجربه ... لاتفارقي سجادتك ..
الله يهدي بالك ياعيوني

أعلى