مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اين نشوتي

الملائكة

مرحبا عزيزاتي
ترددت كثيرا في كتابة مشكلتي وانا منحرجة جدا واعرف ان مشكلتي حساسة ومن الصعب حلها لكن حبيت اجرب واكتب عسى ولعل اجد عندكم الحل.
انا امراة عمري 28 متزوجة منذ 5 سنوات وعندي طفل مشكلتي هي عدم احساسي بلنشوة الجنسية منذ اول يوم لزواجي مع ان زوجي رجل لطيف تزوجته عن حب ويفعل كل ما يمكن ان يفعله الزوج المحب لاسعاد زوجته .....لا يمكن ان ادخل في التفاصيل لكن انا متأكدة من انكم فاهميني والمصيبة اني بعد زواجي فقدت رغبتي الجنسية ولم يعد للعملية اي اهمية ولا اطلبها مهما طالت الفترة زوجي لطيف ومستحمل لكن احيانا يصارحني بانه يريد ان يشعربرجولته وبحاجتي له من الناحية الجنسية وبانه يرى في عيون بعض الفتيات نظرات تجاهه لم يعد يراها مني .
راجعت دكتورة نسائية فلم تعر للامر اهمية واخبرتني انها امور نفسية كتبت لموقع طبي ايضا بررها بانها امور نفسية مع اني قبل الزواج لم يكن لدي اي افكار سلبية تجاه الجنس . حاولت اثارة نفسي بدخول بعض المواقع المختصة بهذه الامور فصارت تدور في بالي افكار قذرة فستغفرت ربي وابتعدت عن هذه المواقع حتى وجدت موقعكم وشعرت باني وجدت الصديقات الحنينات الي ممكن ان افضفض لهم مشكلتي .
ارجو ان لا اكون اطلت عليكم واوصلت لكم الفكرة وارجو منكم الرد السريع مع خالص شكري.

أميره

الله يعينك اختي ..

ليه ما تشتركين في مجلة الجنس الحلال ان شاء الله راح تفيدك ..

وربي يسعدك ..

غلاتي حياتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم أختي هذا الحالة صارت فيني بس فترة وتزول

أول شي اتسوينه لااتحطين في بالج انك ماراح توصلين للنشوه.

ثاني شي لبسي أحسن لبس وكشخي وهيئي نفسج بفتره

ثالث شي وانت بالعملية انسي كل شي وخلج مع زوجك في كل
لحظة وبتشوفين الفر انشاالله

بالتوفيق عزيزتي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي ...نصيحة الاميرات ..اميرة ..و غلاتي حياتي ممتازة

ولكن احب ان اضيف عليها

بان ما قالوه الدكاترة قد يكون صحيح ...كيف ؟؟

انت بالفعل قد لم تشعري بالنشوة في بداية حياتك الزوجية

وهذا طبيعي جدا عند كثير من النساء

ولكن مع الوقت كثير من النساء يصبحون طبيعيات خاصة بعد الولاده الاولى

انت لم تشعري بها و اصبحتي تفكري كثير لماذا لم اشعر بها و عددة تساؤلات قد تكون مرت بفكرك وتحولت مع الوقت الى هاجس

واحتمال كبير انك لا تستطيعين ان تسيطري على افكارك تلك وبالتالي تنعكس على نفسيتك وشعورك

اختي العلاقة الحميمة تتأثر باي عامل نفسي مهما كان بسيط

ابعدي هاجس النشوة عن تفكريك ...اكيد يبغي له وقت وتدريب

لكن الحل بيدك

انصحك ان تراجعي معالج نفسي يكون شاطر في هذه الامور حتي يساعدك في التخلص من الافكار السلبية وربي يعينك

Cappuccino

مشكلتك عزيزتي نفس مشكلتي بالضبط .. انا متزوجة من 3 سنوات وعندي ولد والى الان لم اصل الى الرعشة !! احلم بها ليل نهار اصبحت كما تقولين اكره الجنس كثيرا وكره اللحظة التي يطلب مني زوجي اي شيء لدرجة اني كنت جافة طول الوقت حتى بعد المداعبات لا ينزل مني اي شيء يسهل العملية واصبت باحباط شديييييييد ( للعلم لم اكن هكذا خلال فترة الخطبة وكنت دائما اصبح رطبة بعد المداعبات ولكن من ليلة الدخلة وانا على هذا الحال)
ولكن وبصراحة بعد ان دخلت هذا المنتدى تحسن الوضع عندي كتيرا واصبحت على الاقل احاول واجرب ولا اكره المبادرة وتحسنت الامور كتيرا صحيح انني لم اصل الى الرعشة الى الان ولكن عالقليلة احس ببعض المتعة اثناء الايلاج ولا امانع بالعملية نفسها ..
انصحك بقراءة المواضيع في قسم الثقافة الجنسية وكما قالوا الخوات اشتركي بالمجلة فقد تعطيكي افكار تثيرك وتدفعك لتجريبها..
وفقك الله وانشاء بوصل انا وانت الى النشوة في يوم من الايام المهم الا نستسلم ابدا :clap:

الملائكة

شكرا عزيزاتي على الردود وعلى نصائحكم واحب اقول للأختcappuccino اني انشالله مارح استسلم واشكرج انج رفعتي معنوياتي وحسستيني اني مو وحدي الي بعاني من هل مشكلة بلعالم وانشالله رح اتوجه عل مواضيع والمجلة الي نصحتوني بيها مع الشكر

أعلى