مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اين انا الااستحق ان اكون انا وليس هو

امرأة انا

اين انا من هذا المنتدى كلنا يشكي ويبكي ويتوسل ويطلب النجدة ورمي الحبال وانتشال من الهموم هموم نعم الكل تشكى كل بطريقته تعبت وانا اشتكي من نفسي واقرأ شكوى الاخرين لم اتشكى للاخرين وانما اشتكي لنفسي قد اكون فضفضت يوما لكن بالتأكيد لم اكن راضيه عن نفسي لماذا نبكي لماذا نشتكي هل الحياه مؤلمة اتعلمون حينما تأملت في نفسي وجدت انني من حرم نفسي السعادة انني من عذب نفسي وحينما تاملت ثانيه بمشكلتي وتاملت مشكلات الاخريات وجدتها واحده رجل خائن او غادر لا يكترث لي ولا لمشاعري ولا يعمل لعشرتنا اي حساب انا اتكلم عني وعنك لكنه سعيد سعيد جدا من انتي يا من تبكين انه لا يشعر بك مشكلتنا نحن صنعناها وتبوتقنا بها ، الحياه ليست انت ايها الرجل لا بد ان نصرخ بها لا بد ان يعلم انه ليس الحياه بل هو عنصر بها كائن شاء القدر ان يكون شريك لي في الحياه والشركاء قد يظلم بعضهم بعضا كفانا حزنا كفانا بكاء كفانا الم لماذا والى متى الا نستحق ان نحيا لنا نحب انفسنا هيا نتسأل ونجيب ونعمل لنا ابعدي هذا الكائن المسمى رجل عن نفسك اجعليه بجانبك لا بداخلك احترقنا وكفانا ماصابنا من تشوهات هيا نستعيد انا وانت ونبدأ بحب لي ولك .

يا عمري عليكــ ابدعتي والله .. دعوه للحب لي ولك ....
دعي زوجكـ بجانبكــ لا داخلكــ ....
اتذكرت الان كلمات عضوه هنا ... لا يحضرني اسمها .. جزاها وجزاك الله كل خير ...
كانت تقارن في موضوعها بين حالنا قبل الزواج وبعد الزواج ....
فقبل الزواج كانت لك حياتك .. دراستك .. صديقاتك ... جيرانك .. اقاربك ... اهتماماتك ... وشخصيتك ...
وبعد الزواج ... اختف كل هذ ...ذابت وانصهرت شخصيتك .... وضعفت الثقه بالنفس ... واصبح همنا الوحيد الزوج ... نسينا اهتماماتنا وصديقاتنا وانفسنا ...
واصبحنا نتابع تحركات الزوج ... لغينا شخصيتنا فالغاها الزوج !!!!!!!!!!

معا يدا بيد ... نحو حب الذات ... والثقه بالنفس ... وشغل اوقاتنا بغير الزوج ... اعطيه حقوقه وواجباتك نحوهوالتفتي لنفسك فقط ....
ومن تقرب لله جعل له من كل ضيق مخرجا ... هداني الله واياكم ....

ابعدي هذا الكائن المسمى رجل عن نفسك اجعليه بجانبك لا بداخلك

هذا هو المطلوب لتري إليه بعين سليمة............قالوا:خلق الرجل من تراب فيسعى دائما نحو العمل وخلقت المرأة من ضلع الرجل فتسعى دائما إلى الرجل......

خبالي غير

..

كلماااااااااااتج روووووعه :22:.

..للأسف نحن نعرف ان الزوج مب كل شي في هذه الحياة وبالرغم من هالشي نعطيه كل شي وقتنا وحياتنا وضحكنا ..

اهوا يستاهل منا كل خير لأن شريك حياتنا ..بس بس بس مااايستاااهل اكثر عن اللازم ..لاااازم نسوي كل شي حقه بحدووود ونحبه بحدووود عشان مانتعلق فيه لدرجه تقلل من

حبنا وقربنا لربنا .. ثم حبنا لأنفسنا ( لأنا لو ماحبينا نفسنا واهتمبنا فيها :1:..ولااا كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااائن فهالكون كله راح يحبنا او يهتم فينا مب بس الزوج)

الله يهدي ازواجنا وجميع ازواج المسلمات والمؤمنات ويبعد عنهم بنات السوء وكل شي يخرب عقولهم وقلوبهم علينا ياااارب العالمين..
:38:

صديقة شهد

اجل اختي .. اين نحن من كل هذه المشاكل التي يخلقها الرجل .. اين نحن من كل الالم الذي نحبس انفسنا فيه بإرادتنا .. لماذا الرجل رقم واحد في كل الهموم؟؟؟؟
فلننتفض ولننفض عنا غبار الدونية .. ولننجعل انفسنا رقم واحد بعد الخالق طبعا ..
ولننمي ذاتنا .. حتى نحقق ما انشئ لأجله هذا المنتدى ..

مع ودي ...

أعلى