مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش يقصد زوجي بقوله.......

فرفوره9

السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
انا فرفوره يارررب تكووونوا بالف خيررررر وسعاده رجعت للمنتدى حسيت انه زي بيت ترمم من جديد على الطراز الحديث ماعرفت وين اروح وين اجي لاني بطلت الدخول من زمااان وانقطعت من رمضان كنت في اعصار مشكلات مع زوجي ......الخ ما ابغى اتذكر لولا لطف الله عز وجل على العموووم اكيد ان المنتدى ارقى واحلى واجمل ربي يديم عليكم التقدم والرقي
ما ابغى اطول عليكم بس اليوم ارسل لي زوجي طبعا مسافر اكثر من اسبوع وانا ارسل له على طول واتصل وهكذا طبا هو مستحيل يرسل فانا خلاص تعوت ان لا انتظر مقابل قمت اليوم من النوم ولقيت رساله منه يقول فيها <بأختصار<أحبك>بس بس بس مالقيت غيرالكلمتين هو شمالي غربي
هل استحى من كثر رسائلي عليه او شي ثاني محتاره ياليت ما تقول ما عندي سالفه بليزززز

تملال

قولي الحمدلله اخيرا ارسل وايه كلام حلو اتخيلك لما قريت الرسالة اكيد طايرة من الفرح.

ريشة حنان

عزيزتي ،، لأنه مو عارف وش يرسل مثلك

فاختصرها على نفسها لأن ماعنده مسجات

فارسلك هالكلمة من قلبه إن شاء الله

قولي الحمد لله

عزيزتي لابد أن تعطي زوجك فرصة أن يفتقدك

فالشمالي مشاعره عزيزة لكنه لا يكذب فيها ...

قللي الرسائل والمكالمات حتى يجد هو فرصة ليراسلك

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحمدلله اخيرا حس فيك وارسل
وقصده مهما ظلمك وقسى عليك بس يحبك ويموت فيك
ومع الاخت اسماء قللي الرسائل عشان يفتقدك ويراسلك
الله يسخركم لبعض

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يمكن انك انت زودتي عليه الرسائل
انصحك خففي من الرسائل والاتصالات عليه وحاولي انشغلي عنه

أمل بكرة

والله يالحريم ماينفع معكم لا الكلمه الزينه ولا الكلمه الشينه قالك << احـــبـــك>> وتسألين وش قصدة !!

سكرتيرة

^
^
هههههههههههههههههههههههههه صادقه والله

احبك يعني اكرهك !!

عليك سؤال !

فرفوره9

هو يحب الرسائل وخصوصا السكسيه منها بس انه بطبعه مشغوووووول ومسافر للعمل يصحى من الصبح 6 حتى 12 ليلا عشان يرجع ولما اكون في اليل نايمه ويبغى خط ساخن يدق من ساعه مايرجع حتى اقوم لصلاة اليل الساعه 3و30 كله عشان ارد عليه واسويله ال..... يعني اكثر من 5 ال6 مرات لانه عارف انه يلقاني بهذي الساعه

أعلى