مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش هي تمارين كيجل؟

ساميه

السلام عليكم رحمة الله وباركاته

بنات من فيكم تعرف عن تمارين كيجل من دخلت منتدى بلقيس وانا اسمع فيها وحابه اعرفها واعرف طريقت تمارينا وحق ايش مفيده

ياريت اللي تعرف تفيدنا وجزاكم الله خير

:in_love:​

ام الغوالي

اختي اناالي اعرفه انها تفيدفي تقوية عضلات المهبل وطريقتها كأنك تحبسين البول لمدةثؤاني ثم تسترخين
وهذي معلوماتي البسيطةعنها وياليت الاخوات يفيدونااكثر

تمارين كيجل هي تمرين واحد تعمله المرأة لتقوية عضلات المهبل وايضا لتقوية العضلات المسئولة عن التحكم في البول... ينصح بها للنساء المتكرر ولادتهن او من تعرضت لولادة متعسرة , أو اي امرأة متزوجة ,حسب معلوماتي المتواضعة... وتمارس في حالتين حين دخولك دورة المياة _ اكرمكم الله _ الصباح او بعد نوم طويل والمثانة مليانة تبدأين بإطلاق_لامؤاخذه_ الجزأ الاول من البول.....ثم تمسكين..ثم ترخين العضلة المتحكمة بمسك البول ثم ترخين تكررين ثلاث مرات ثم بعد كذا تستطيعين التحكم بشكل أكبر...ستجدين صعوبة في البداية لكن نتائجة رائعة..

وتستطيعين ممارستها وانت قاعدة وانت ماشية في كل وقت _ مو اقصد تفلتين اللي انت خابرة على نفسك وتقولين ندى قالت لي.....ههههه لا وإنما تمثلين مثل عملية التحكم به أعزكم الله,,

بالتوفيق,,

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا حبوبه

اهني يالغلا موضوع كامل عن هالتمرين ..........و انا جربت ما فيه من نصايح من الدكتورة نفسها اللي كتبت عن التمرين على المواقع العربي من سنين لاني متابعتها حتى بقى الكل يتكلم عن كيجل من بعدها الله يجزاها الخير و مره روعه ان شاالله تستفيدين اضغطي اهني

أعلى