مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش رايكم هويحبني ولايتمسخر علي

am fahad

هذا الموقف صار بالصدفة وانا من حصل وانا مقهورة من زوجي بس اكيد فية حكمة وابغاكم تحكمون
خرج زوجي يسهر مع صاحبة وبعدها بساعتين اتصلت ابغا اذكرة حاجة كنت طلبتهابس اتصلت مرتين وكان شاغل الخط والمرة الثالثة مسك معي سالت وينك قال جاي بالطريق قلت دقيت مرتين خطك مشغول قال اكلم صاحبي بعد ماطلعت من عندة ماكملت كلامي قال يلة مع السلامة بس هو ماسكر يحسبني سكرت وطبعا سمعت صوتة وهو يضحك وصاحبة بعد يضحك معة ويقول يلة هات خلنا نلعب وبعدين اكتشف ان الخط فاتح شهق شهقة قوية وقفل
طبعا انا جلست اغلي لين رجع ويوم رجع قال ليش مانمتي للحين قلت نمت وقعدت وبنام الحين مرة ثانية قال ليش منتي نامية جنبي ونامية عند ولدنا الصغير انا غطيت وجهي وبعدين هو رفع الغطا وجلس يحبني ويقول ووش فيك قلت مافيني شي قال لا فيك شي قلت اسال نفسك فية حد يضحك ويضحك الناس على ام عيالة ليش سويت كذا قال عادي بس ان صاحبي ضحك مني وقال انت تخاف منها وانا قلت ان زوجتي تحسبني شاغلة اغازل وبعدها قام يقول انتي تفكيريش مدري كيف والله ان ماسخر من ام عيالي فقلت هذا شي انا سمعتة وش فية اشيا انا ماسمعتها وانت تضحك علي حاول انة ينام بس ماقدر رجع وقال لازم تنامين عندي او اجيانا انام عندكم وبعدها نمت عندة واعتذربطريقة الخاصة في الفراش بس انا في خاطري قلت معاد بدق علية ابد بس اذا بغيت شي برسلة رسالة ....بس

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتزعلي ولاتنكدي حياتك الرجال ياما بيطلع منهم أشكال وألوان ... خاصة مع أصدقائهم بحبوا يظهروا مراجلهم وإنهم مابخافوا من أم العيال على قولت زوجك ..لادققي كتيييييير وطنشي مثل هذه المواقف ودليل إنه بحبك وبخاف على زعلك أنه لم ينام وإنتي زعلانة وراضاكي بطريقته الخاصة وإلا في رجال ممكن يصير معهم نفس الموقف ولايهمهم رضا الزوجة أو زعلها ... !!! تغاضي عن الموقف وابدأي يوم جديد وربي يهنيكي ويسعدك بحياتك..

عادي حبيبتي لازم تصير هالمواقف وخاصتا اذا كانوا الشباب الي معاه عزاب مو متزوجين

وبصرااحه لو انا مكانك كان مت من القهرررررررر

بس مشي الموضوع عادي اهم شئ انك تحسسينه انه كان غلطان ويحاول يصلح غلطه

am fahad

تسلموان خواتي (دانة الشام _واختي لمار وحبي دمار )على ردودكم وانا الحين بعد اعت\ارة مشيت الامور عادي والله يعين علية

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
لا تكبري الموضوع وانا مع دانة نفس الكلام

يااا قلبي انتي تحصل معاج ومعانا الخير عدنا وعدكم هم كذا بس من كلامج هو يحبك لو واااحد غيره كان كبر السالفه ولا عبرك حتى بس هو راضاكي بطريقته

أعلى