مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش تسوي اذا تبي تعطي ابو الشباب درس لاينسى

حبيباتي عندي استفتاء
1-اذا كنتي زعلانه مررررررررررررررررررررره من ابو الشباب زعل مو تغلي زعل بجد
وتبينه يحرم يزعلك او على الأقل مايعيد اللي سواه ماره ثانيه ايش تسوين من افكار او حركات او كيف تأدبيه
2- كيف تقنعي زوجك بفكرة المصروف ابي افكاركن وعدني يعطيني وماشفته

الحلى كله1

والله مره رفع ظغطي مررررررررررررررررررررررررررره صرت اطنشه وزعل مانفع معاه وسالفت المصروف رافض يتاتا والله ودي لو 200 شهريابسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

شمووخ جرح

ليس عندي فكرة او علي الارجح لم اتوصل لحل جذري حتي الان ولكن التطنيش والمعامله الرسميه احيانا تجدي

بالنسبه للمصروف انتظر افكار الاخوات

حنين احمد

بالنسبة للمصروف حاولي تقنعيه بالمنطق و انك محتاجة مصروف و محتاجة تكون عندك مساحة حرية تتحركي فيها شوي
يعني قولي له لو انا حابة اشتري لك هدية و حابة اسويها مفاجأه و ما ودي تعرف عنها قبل ما اشتريها
او حابة اشتري شوية شغلات حلوة عشان ادلعك من لبس ليا و ليك
او حابه اتصدق بمبلغ بسيط و انت تعرف انه افضل الصدقة اللي ما حد يدري عنها
يعني من هالكلام
و اهم شي الدعاء و الاستغفار و الله كريم

هدي هدي اللعب شوي !!
بالنسبه لدرس ما ينساااه هو انك تزعليناذا زعلك بس بدون ما تتكلمين معه ولااا كلمه بخصوص اللي مزعلك ليييين يموت من القهر ويراضيك وبعدين بيتوب يزعلك .. والمصروف راجع لظروف زوجك
واذا تبين تقنعينه قوليله هذا المصروف انا بحفظه للزنقه لاتبينين انك بتاخذينه و على طووووول لسوق ههههه

مجرد الم

واحبيت اطلع بدون رد

بنت الوفاء والله ضحكتيني ههههههههههههه للسوق

اسود وابيض

ربي يخليه لاحبيبتي هذا ذنب تلعنها الملائكه
الحل اذا راح الدوام اوطلع قفلي الباب وحطي المفتاح بالعرض وخليه يخبط البيبان كنه مجنون اذا وصل حده افتحي وسوي نفسك نايمه والله ان تبردين قلبك
2) ضيعي جواله وحده قالتلي هالحركه موتتني ضحك تقول زي المجنون يركض بالبيت ويصارخ الين انهد من التعب وقالت لقيته بالزباله ولدي حطه قام سطر الولد وهي ميته ضحك
اوحطيله سنامكي وقولي اشرب هالعشبه تجنن انا شربتها وبشرتي صفت وارتحت عليه خليه يدقه الاسهال مايطلع من الحمام
وش رايك مكر ودهاء بدون ماتاخذين ذنب

شككككككككككككككككككككككككككرا للجميع وسخر الله لكم ازواجكم واقر اعينكن بأولادكم هو نمطه جنوبي شرقي كيف اتعامل معاه
وبالنسبه للمصروف وضعه ممتاز وسويت معاه مثل ماقلتو ويوعدني بعدين اذا جا الراتب سحب علي

الغرام1

السلام عليكم جميعااا
حبيت افيدج
لزعلك بالعكس كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ابتسمي ومتفائله وتضحكين بس حقريه شوي لبغاج قوليه معاج استحاضات علشان يعرف قيمتج انا دائما لزعلني وانقهرت منه بس اكابر مابينله اضحك واااكشخ واطنش اللي قاله بس لفتح الموضوع اقوله انه هالشي يضايقني ولا ارتاح منه اذا تحب راحتي وسعادتي لاتعيدها مرة ثانيه ويقوله تعالي بلعب معاج وقصلج قصه اسوي روحي وووجعانه واقوله معاي استحاظات بس محتاجه مساااااااااااااااااااااااااااج
ومن ناحيه المصروف لاتخلين ولاكلمه دلع ماتقولينها له وبدلع قوليله والله حبيبي محتاجه مصروف ترضى انه مايكون عندي ولا فلس واكون انقص غيري
لا انا زوجت واذكري اسمه وراح يعطيج باذن الله

أحساس دافئ

بالنسبه للعقاب احقره ولاكانه موجود
اما للمصروف يعطيني ويلزمني باغراض من البيت انا مسئوله عنها
وبعد كل بعد فتره يجي ياخذ جزء
واذا قلت المصروف خلص ياااااااويلي
بعد كل هذا تتوقعون اطلبه؟

والله انا نفعت معاي بالدلع
اطلبي منه في وقت منااااااااااسب ويكون رااااااااااااايق
وبس يقولك ليش انت قويله في اشياء انحرج اطلبها وكلها لك
كله اعتني بنفسي عشان حبيبي ومو كل شوي اوجع راسك بالطلبات
جربي
وارجو ان اكون افدتك

~lana~

حاولي تقنعيه وتجيببيه بالاقناع واعملي له الي يبيه وماراح يقصر ابد
وراح يقول تستاهل اعطيها ويحرص مايزعلك ,, وعاد انتي لو عرفتي نفسيته تقدري تتصرفي
لان كل رجل يختلف عن الاخر ..
بالتوفيق .

الغرام 1 أختي لا يجوز الكذب على الزوج في هذه الأمور ..ز فأنتِ تمنعيه عن نفسك ومن تفعل ذلك تلعنها الملائكة لا سمح الله

والله مشكله في الرجال انه مايبي المراءه تستغني عنه عشان كذا مايعطيها مصروف الله يرزقنا ويفتح لناابوابه

أعلى