مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش الامر الي كنت خايفة منه قبل الزواج وطلع اسهل من الخوف ومايستاهل القلق اللي جاك

janoo

السلام عليكم ورحمة الله

انا عروس :blush-anim-cl:مقبلة على الزواج ان شاء الله

وببالي مخاوف وقلق :tears:من اشياء كثيرة واكيد كل عروس تمر بهالمرحلة من ضغوط ومخاوف ووساوس :sadwalk:كلها من الشيطان اعودذ بالله منه

انتي بعد زواجك واستقرارك
ماشاء الله

:icon31:
افيدينا

نحن المقبلات:shiny:

اذكري لنا تجربتك

ايش اللي كنتي خايفة منه وقلقانه منه واكتشفتي انه اسهل بكثير

مااقصد العلاقة الخاصة بالذات مع انها اكبر المخاوف :santa_1:

حتى بالعناية بالجسم تلقين العروس تدور وتسوي خلطات ووو بشكل مبالغ فيه واكثر من النظام اليومي اللي كانت عليه ومارح تقدر تستمر عليه بعدين وازالة الشعر الزائد والتغيير اللبس 3 او 4 مرات باليوم وووو.....:icon-mos:

انتي بتجربتك في الواقع افيدينا

ايضا تنظيم وتدبير البيت نظام النوم نظام التنظيف وكيف طبختي اول الايام:essen: او متى

ايضا مواقف وتعاملات كنتي خايفة من زوجك :santa_1:فيها وطلع اسهل :icon30:من الخوف له ومنه

يعني نبغا نتطمن وبس
:tears::blush-anim-cl::surrender:
وانا اشوف اكثر المواضيع في الانترنت صارت تهول الزواج والمسؤولية وانه الوحدة لازم مية باليمة تهتم بجسمها ومية بالمية تدلع زوجها ومية بالمية تطبخ وتنظف باعلى جودة وتكون مع هذا كله مية مية في كل شي مثالية زايدة تدعي لها بعض المةواضيع ومبالغة احسها وانا اطمن نفسي بان الرجل انسان وبيعيش معك طول العمر واني اكون بطبيعتي

الله يعين كل مقبلة عالزواج ويسهل لها امرها

ويوفق كل متزوجة ويحفظلها حياتها

ريحونا الله يريحكم
:icon26::icon26::icon26:

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أنا كنت خايفة من كل شي ومسوية كل شي عقدة كبيرة

أقل حاجة ماتعجبني في خطيبي أيام الخطوبة كنت أتخيلها بتصير مآسي بعد الزواج

وكنت أتكلم وياه وأتهاوش وياه كثييير في الخطوبة من النفسية السيئة

بعدين بعد الزواج إكتشفت إن أنا اللي كنت مسببة الأزمة كلها

صرت أخذ الأمور إيزي وبعفوية وأطنش اللي مايعجبني وأحيانا" أتكلم ..

وصارت الحياة حلوة هههههه

الطبخ شوي شوي مو من أول مرة .. أنا كان عندي خووووف من المطبخ بس ألحين كسرت الحاجز
شغل البيت إنتي رح تقدري إحتياجات البيت وبعدين رح تعرفي إنك مثلا" تحتاجي تغسلي الثياب مرة في الأسبوع وتكنسي الأرض وتمسحي الغبار مرة كل أسبوع
وتغسلي الحمامات مرة كل 3 أيام .. وهكذا .. طبعا" أنتي اللي تقدري وتسوي لنفسك خطة وبتشوفي الموضوع سهل

عنايتك بنفسك أنا أفضل إني كل سباحة أسويها برنامج عناية عشان تكون عندي عادة وشي طبيعي وكل أغراضي في الحمام كلما دخلت وطلعت حطيت كريم فالموضوع صار عندي طبع مو شغلي كبيرة تحتاج تجهيز وبالتالي أتملل منها
وكل فترة أسوي لي برنامج عمييق خاص

وشوي شوي بتتعودي وبيصير كل هذا شيء من نظام حياتك زي ما تقومي وتفرشي أسنانك .. حتقومي وتغلي وجهك بالغسول وتستخدمي الكريم الخاص وعطر الجسم وهكذا

هونيها وتهوووون

وربي يبارك لكم جمييييع

جنة أمل

معقول في حد ينظف ملابسه بس مره وحده في الأسبوع!
البكتيريا والعفونه والريحه القذره ما بتروح من الملابس في هذي الحاله خير شر!
يا أختي أنصحك لوجه الله ونا ما بيني وبينك أي مصلحه على الإطلاق، أنصحك بالإستحمام يوميا، وإن قدرتي أكثر من مره فخير وبركه.

ام ريان 2

اختي جنة امل بتوقع انك فهمتي غلط قصة تنظيف الملابس
حسب ما فهمت انا غسيل الملابس يعني تشغيل الغسالة و الكوي و هالامور اكيد لما يكونو عرسان ما بيتجمع غسيل متل لما تكون عائلة كبيرة و بالتالي العروس بتجمع الغسيل و بتغسله كله بيوم واحد

janoo

ربي ينور دربك ويرضى عليك ويرضيك ويريحك من كل هم ويجزاك فردوسه اعالي

ماشاالله الاخت سلة خوخ اعطتك الاجابةعن كل الاشياء اللي البنات يخافوا منها
انا كذلك كنت شايلة هم البيت والتنظيف والطبيخ لان عند اهلي وحيدتهم ومدلعة وكان عندنا 3 خدامات وطباخة ولما تزوجت ما كنت ابغى خدامة
وكنت خايفة من علاقتي باهله لان اتعقدت من اللي كنت باشوفه من الحريم والمشاكل مع اهل الزوج,ولكن الحمدلله طلعوا ماشاالله طيبيبن وناس يخافوا الله

انتي لاتفكري ولاتخافي لانك (اللي تخافي منه مايجييك الا اللي احسن منه)والله يوفقك والف مبروك وربنا يتمم لك على خير

janoo

يسعدكم ربي وينور ردوبكم ويحفظلكم اولادكم ياااااااااااارب

ياريت اقدر افيدك ياقلبي بس ادعيلي ربي يوفقني بزوااجي
وانشالله الاخواات راح يفيدونك الله يوفقك بدنيا والاخره
وينكم يابناااااااااااااااااااااات وين ردوووودكم :)

انا كنت خايفة من الطبخ وعدت على خير الله يخلي الماما الي معاي بالتيلفون لحد ما خلص طبختي
وو

Lady girl

الله ييسرها ويوفقنا
اممممممممممين
ادعولي بتسخير زوجي

kity

أنا تزوجت من سنه وثلاث شهورو كنت خايفه من كل شي خصوصا اني تزوجت وسني صغير .. يعني ما عندي خبرة بأي شي ..
لكن أكتشفت أنه أحسن شي أسويه اني أتوكل على الله في كل شي وما أفكر ولا أحاتي شي <<<<< مع اني كنت فظييييييعه و أحاتي كل شي :shiny: واكتشفت ان الزواج ما يخوف أو عالأقل مب بالشكل اللي كنت اتخيله يعني أكييييييد بتواجهج صعوبات بس عموما الزواج حلوووو :icon30:يعني لا تشلين هم حبيبتي وتوكلي عالله .... والله يسعدج ويوفقج في حياتج اليديدة...

*******&&&&

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
صراااااحه كنت بمووووت من خوفي من اول علاقه حميميه بينا
لكن ربي ستر وعدت على خير وتريحت بعدها والباقي يهون

maissa20

ماشاالله الاخت سلة خوخ اعطتك الاجابةعن كل الاشياء اللي البنات يخافوا

انتي لاتفكري ولاتخافي والله يوفقك والف مبروك

حليوه

لاتديري بال كل شي سهل كل شي حلو وراحه نفسيه تامه بعد الزواج بس لاتشيلي هم

janoo

الله يسعدكم ويطمن قلوبكم بالجنننننننننننننة

أعلى