مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش الاشياء المهمة الي لاتفوتنا ولزم نشتريها من ماليزيا إلي سافر ماليزيا ياريت يفيدني

اخواتي العزيزات ياريت تفيدوني ايش الحاجات الي مانفوتها ولزم اشتريها من ماليزيا أو ايش الحاجات الي في الغالب يشتروها هدايا من هناك .

واذا ممكن فين القاها

sofet-dreem

مافي اشياء كتيره ممكن تشتريها من ماليزيا غير الساعات والشنط تقليد الماركات من السوق الصينيحابه افيدك ادا كنتي من عشاق احذية فينس فحتلاقيها حلوه ورخيصه كمان لانها صناعه ماليزيه

أحلى بنوته

السلام عليكم
انا انصحكي بالكت كات عندهم مرة لذيذ اشكال وانواع
والشنط مااقصد اللي في السوق الصيني لا في البرجين في كم محل عندهم شنط مرة حلوة
وعندهم ماركات ماهي عندنا للشنط روعة
انت روحي الاسواق وكل ماتشوفي محل للشنط ادخلية
وان شاء الله تكون تخفيضات ياسلام
ان شاء الله تنبسطي وتتسوقي
اسفة على الاطالة

البارونا

انا بالنسبه ليا عجبني محل اعتقد اسمه كرتون او شي زي كذا موجود في الفيرست ورلد مول عنده ملابس ناعمه للاطفال كمان ماركه جيرلز >>فتيات >>وميس وات ايفر >>احب الاشياء البناتيه ليا شخصيا الان موجوده عذه الماركه عندنا بالسعوديه في جده
ملابس الصينين اعجبتني لكن انا اشتريته من القريه العالميه في الفيرست ورلد وكان غااااااالي جدا في كوالالمبور بنصف السعر
تقريبا ااغلب الماركات موجوده عندنا بالسعوديه وانا عن نفسي اذا سافرت ماليزيا مرة تانيه حتكون فقط للاسترخاء والاستجمام >>انصحك بالمساج الصيني>>اما الشوبينج ففي بلادي احلى واروع

أحلى عسل

Active member
الساعات والشنط تقليد الماركات من السوق الصيني طبعا وأتمنى لك رحله سعيده ياعسل

مانقو

مادري انا رحت للسوق الصيني وعجزت اكمل ادور فيه ريحته وانتو بكرامه بوووووول شكلهم يبولون بالمحلات الله يقرفهم تنبيه تراهم منطل يغلبونك بسعر ويتغيفلونك وياخذون الي بجيبك وشنطتك انتبهو

أعلى