مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش اسوي هو الي قالي كذا؟؟؟

RAM

لما قال الزوج لوجته انا لالالاااحبك وقالت له هي اهم شي اني انا احب نفسي وسالته اجل ليش مخليني هنا قال عشان كان عندي امل انك تتغيرين بس الاحين روحي الباب يوسع جمل....... ابي حل مع العلم ان التغير الي يبيه هو عباره اني اكون طرطوشه يرمي فيني ويمد يده ويتلفظ على ومااجل حوايجي عشان ناس غيري وما يبغاني اتكلم نهائيا لاني احيانا نادره كنت ابدي له اني وصلت معي ونتخانق على اتفه الاسباب ويمد يده مع اني دايم متضايقه بس يقالي مراعيه وفي الاخير لا شكورا يبي وحده خدامه لاتسمع ولاتتكلم ولاتشوف البلاوي الزرقا وش اسوي طلعتي لبيت اهلى مرره صعبه افهمو على با الله وصعبه كمان يوم اني قلت له ابروح يلاقيني ماارحت مع العلم انها صارت قبل كذا ..رجاء لا تقولون انتي المفزوض سويتي وفعلتي لان الموضوع راح وانا مثل ماذكرت روحتي للاهلي صعبه با الله وش اسوي؟؟؟؟الي عندها دهاء او خبره او معلومه تفيدني

RAM

اضيف انها كذا مرره صارت اقول ابروح ولا اروح لاني مااقد... وهو دايم يقولي طسي روحي بيت اهلك انا ماابيك انا اكرهك مرره تعبت ادري اني اهين بنفسي بس انا مااقدر اروح بيت اهلي

غير حياتك

اللهم فرج همها واهدي زوجها وصلح شانها واللة كلنا نهدد نروح بيت اهلي بس ماروح لكن انت عارفة طبعة واللة كل حرمة تعرف لزوجها وانت عاملية زي ما يبغا مدام ما فية احد يساعدكي ما عليش الصبر وتضحية واللة بعينك

طيب حبيبتي وضحي أكثر،،
عندك اطفال
كم سنه زواجكم
وليش روحتك لأهلك صعبه
أحس كلامك مو واضح

RAM

بكره ان شاء الله اقولكم كل شي بس با الله ابي اجابات شافيه انا مااقدر الاحين مررره متضايقه على وضعي

كيف يعني هو متزوج و لا جاايب له خداامة ؟!!

حبيبتي ,, الله يهدي زوجك و يثبت عليه العقل و الدين .. أنتي إنسااانة ولك حقوقك و وااجبااتك ..

لا تهملي الواجباات الي عليك ,, و لا تهملي حقوقك ..

لا تروحي بيت أهلك .. بيت الزوجية هو بيتك .. قولي له ,, إنت اذاا تبي روح بيت أهلك .. البيت بيتي و ماا ني طاالعة حتى لو قاالك طســــــــي ..

دلعي نفسك ,, أهتمي في نفسك .. في روقاانك .. ناظري المرااياا و تغنجي قداامه ,, حتى لو تمسخر عليك .. و قاالك شنواا تهذربين .. ماا عليك كملي و تدلعي و موووووووووووتي في شي اسمه RAM

شعلي نااره و طفيهاا وهو جاالس ينااظرك .. الرجااال عادةً يشوف ولا يعلق ..

غيري من أسلوب الصرااخ و الأسأله و كلشي ..

لا تحسسينه بأهميته في حيااتك .. إنتي و بس .. و البااقي ورااك ..

كلميه هدوء حتى لوتنرفز لا تغيري أسلوبك معااه .. كوني الهاادئة و النااعمة ..

لا تتصلي فيه لا تسأليه وين راايح و من فين جااي ..

ليــــــــــــــن ماا يمل و يطلع الي في قلبه و يقولك ليش تغيرتي ..

لازم تعرفي شخصيته و كيفي التعاامل معااهاا .. ذوبيه و عيشيه في ناار لين يقول بسك عااد و الله مااني قاادر على بعاادك ..

لاتضايقي نفسك اذا دخل البيت حاولي تبعدي عنه لاتزودي المشاكل خليكي هاديه بس ياليت توضحي ليه ماتقدري تروحي لاهلك الله يسخره لكي ويهدي النفوس

وردة عشق

ولا مافهمت..........بس باحاول على قد مافهمت..........يعني انت ماتفوتين شي ...اعطينا امثلة على خلافتكم وردة فعله وردة فعلك..........وبعدين ياختي مادام عندك نقطة ضعف حاولي انك ماتشدين مرة وكانك مطنشة...........

أم البيان

الله يكون بعونك ياحبيبتي مادام انت ماتقدري تروحي بيت اهلك حاولي توسط احد من اهله يكون عاقل يتفاهم معه ويشوفلك حل مناسب يرضي الطرفين وكمان انت حاولي انك تصبري عليه مع الدعاء له وكثرة الاستغفار والله يسخره لك

NANDOOOOS

الله يهديه ويسخره لك يارب انا لو مكانك اروح لاهلي واهلي لو يموتوني ارحم من اني اذل نفسي لواحد مايسوى

لوليتا*

نتبهي اختي تروحين بيت اهلك
ولاعاد تقولينله بروح عند اهلي هذي اهانه لك وخصوصا انك ماتنفذين الي تقولينه
بالتالي انتي الي تفرضين عليه يستهتر فيك ويجرحك بالكلام
لاتخلين له مجال يقول كلمه شينه في حقك
احترمي نفسك بهدوء اعصابك وذكائك في تصرفاتك صدقيني تجبرينه يحترمك
والحين تعوذي من ابليس وصلي ركعتين وادعي ربك انه يفرجها من عنده
ولمن يجي استسمحي منه اذا تقدرين وقابليه بوجه مبتسم وسلمي على بدون ما تتكلمين
واذا تقدرين ضميه لان هالحركه نص الحل
واكثري استغفار فانه باب الفرج
اهم شي اوعدي نفسك انك ماتتلفظين بكلمات ووعود انتي مو قدها ترى والله يستهتر فيك ويستقلك
والله يفرج همك حبيبتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاترددين عليه ابروح لاهلي لانه استغل ضعفك وصار يردد هالكلمهلا نه عارف انك ماتقدرين00

بعدين حاولي انك ماتكثرين العناد والنقاشات معه هدي امورك على قدر استطاعتك

واذا كان روحتك لاهلك امر واقسى من الجلوس عنده اقول اجلسي بيتك000

وعليك بالاتي----

1- قيام الليل قبل الفجر بساعه صلي ركعتين اطيلي السجود واسئلي الله ان يلين قلبه ويسخره لك

ورددي ياحي ياقيوم اسئلك بانك الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
ان تصب في قلبه المحبه والرحمه صباصبا000وتسخره لي وتحنن قلبه علي000

2- اقرئي جزء من القران لانك اذا قرئتي جزء كل يوم تختمين القران كل شهر وشتري لك كتاب تفسير للقران عيشي مع القران تلاوه وتدبرا

3-اكثري من الاستغفار 0000وتصدقي لو بريالين اوخمسه لعامل النظافه او اي مسكين

صدقيني سترين انشراح في الصدر وذهاب الهموم المتراكمه في صدرك 000

واخيرا اذكرك ان قلب زوجك وقلوب العباد بين اصبع من اصابع الله يقلبها كيف يشاء

يعني اليوم زوجك هذه حاله لاتعلمين مع كثرة الدعاء والتوسل يقلب قلب زوجك يأتيك نادما ومحبا لاتستهنين بالدعاء واللجوء لرب العالمين0000

استشيري اهلج بالموضوع
انا عن نفسي ما فهمت المشكلة ’
شنو سبب رفضة ؟
اكيد في سبب لرفضة ’ ولكل تصرفاته وجحودة ؟
بس الله يهديج ’ ما عطيتينآ غير رؤوس اقلآم’
وصدقيني اهلج اهم اللي بيشورون عليج بالشي الصح’ ..
واقرب لج من هالعالم اللي تطلبين عونهم..
وما تدرين كلامهم بيفيدج او لآ ’..
يمكن يكون ردهم سلبي عليج ويزيد الطين بلّـة ’ ..

واكثري من الاستغفار الله يرضى عليج’ ..

مشاعل666

كيف يعني هو متزوج و لا جاايب له خداامة ؟!!

حبيبتي ,, الله يهدي زوجك و يثبت عليه العقل و الدين .. أنتي إنسااانة ولك حقوقك و وااجبااتك ..

لا تهملي الواجباات الي عليك ,, و لا تهملي حقوقك ..

لا تروحي بيت أهلك .. بيت الزوجية هو بيتك .. قولي له ,, إنت اذاا تبي روح بيت أهلك .. البيت بيتي و ماا ني طاالعة حتى لو قاالك طســــــــي ..

دلعي نفسك ,, أهتمي في نفسك .. في روقاانك .. ناظري المرااياا و تغنجي قداامه ,, حتى لو تمسخر عليك .. و قاالك شنواا تهذربين .. ماا عليك كملي و تدلعي و موووووووووووتي في شي اسمه RAM

شعلي نااره و طفيهاا وهو جاالس ينااظرك .. الرجااال عادةً يشوف ولا يعلق ..

غيري من أسلوب الصرااخ و الأسأله و كلشي ..

لا تحسسينه بأهميته في حيااتك .. إنتي و بس .. و البااقي ورااك ..

كلميه هدوء حتى لوتنرفز لا تغيري أسلوبك معااه .. كوني الهاادئة و النااعمة ..

لا تتصلي فيه لا تسأليه وين راايح و من فين جااي ..

ليــــــــــــــن ماا يمل و يطلع الي في قلبه و يقولك ليش تغيرتي ..

لازم تعرفي شخصيته و كيفي التعاامل معااهاا .. ذوبيه و عيشيه في ناار لين يقول بسك عااد و الله مااني قاادر على بعاادك ..

اضم صوتي لصوت نونة الحنونة في حال ماتقدري تروحي بيت اهلك

وربي يفرجلك همك وهم كل مهمومة يارب

ويسخر لكم ازواجكم ياكريم

زوجةاسير

الله يفرج همك ويلين قلبه عليك وانتي قد ماتقدرين سااايريه وحاولي تقومين بواجباتك تجاهه وبنفس الوقت تجاهليه يعني لاتكثرين الكلام معه ولاتطنشينه باادب واحترام

أعلى