مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش اسوي قبل ما يجي زوجي ساعدوني

اليوم بعد الفطور زوجي قام يبي يلبس ملابسه فتح دولابه وفي بناطيل وبلايز قال ابي ثوب قلت له مافي كلها وسخه للمعلوميه ما عنده الا3 ثياب عصب:30::30: علي قال ايش اسوي ابي دحين ملابس قلت له انا من يوم الثلاثاء وانا اقولك جيب توصيله التوصيله الثانيه خربانه سكت وطلع بنطلون ولبسه طلع ضيق عليه موقادر يقفل السحاب وقفله بقوه ولبس بلوزه وشاف شكله في المرايه ويطل فيني:33::33: معصب ويقول حتى مهو لايق علي ما قال انه ضيق عليه وانا ساااااااااااااااكته وارسلت ولدي يشتري توصيله وجابها وقلت له :20::20:دحين اغسل لك ثوب وبسرعه اكويه لك انت اصبر حبيبي قال لي انا ما ابغا اصبر انا ابغا الاقي ملابسي جاهزه قلت له مهو مني السبب :30::30:وسكت وخرجت من الغرفه وجلست اغسل الملابس ولبس بدله ثانيه بس اعرض من الي قبل وخرج وهو معصب ماني عارفه كيف اقابله لمن يجي ايش اسوي:33::33: له مع انه لمن يخرج من البيت وهو معصب يرجع في الليل ولا كان في شي:21::21: ابي حل تكفوووووووووووووووووون

حورية البحار

~◦ღ( ( عمدة النمط الشمالي ) )ღ◦~
عادي حبيبتي انتي ما غلطتي لارجع انسي و لاتسوين نفسك مذكره شيء اقعدي و اقري كتاب او اجلسي مع ولدك سولفي او اسوي اي شيء و انك مبسطوه لادخل و شافك كذا راح ينبسط و ينسى انه كان زعلان

انسي و بينسى لاتتوترين و لا فتح الموضوع اطالعيه بعين قويه و قولي انا ما غلطت و الغلط منك لو تبي كل شيء جاهز و مرتب اسمع كلامي يوم اقولك الثاثااء الثاثلاء خلاص ماله داعي تروح ييمين و شمال

هذا رايي حبيبتي بس اقولك لا تعصبين حتى لو عصب

جنووبييه

السلام عليكم
حبيتي قابليه عاااادي ماكأن صار شئ
بس اذا صار هادي ناقشيه بدلع
يعني قليله وحشتني حبيبي والله البيت مايسوى بدونك ومن هالكلام المعسوووووول
اذا شفتيه تفاعل معك ابدي عاتبيه بنعومه ودلع وبيني له انه انت السبب ماجبت توصيله من بدري وان انا كمان عندي ملابس محتاجه اغسلها وماغسلتها مو بس انت محتاج ملابس نظيفه ومن هالكلام
وانت وشطارتك
تقبلي مروري

الله يريح قلوبكم زي ما ريحتو قلبي والله اني كنت شايله همه بس يالله الله يكون في العون

رنين الصدى

ما تعتلي هم وحكيه عادي ولا تفتحي الموضوع واذا جرب يخانقك مرة تانية استعملي معو اسلوب الهجوم واقلبيها عليه (تغدي فيه قبل ما يتعشى فيكي )نصايح شمالية خخخخخخخ

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
انتو وشلون تحسون
انتى ماغلطتى خلاص ليش يجيك خوف وهو بالعكس هو اللى مهمل ويستاهل

عاشقةليل

انا بسراحه اشوف ان الموضوع مو قد الضيقه
يعني لا تشيلي هم
وسعي صدرك
بس اا جااااااء ماكان صاار شي

انا زوجي جنوبي شرقي وانا جنوبي غربي وبطبيعتي حساسه ما احب احد يزعل مني حتى لو هو غلطان قولولي كيف اتعامل معاه

عزيزتي
سؤال اطرحيه على نفسك
ليش مادبرتي التوصيلة من يوم الثلوث
مادام ولدك يقدر يجيبها
هذا مو اعفاء للرجل من مسؤولياته
هذا جزء من تعاونك معاه
كان جبتي التوصيلة وقلتي له وخلاص بيقدرها لك ويعرف انك ريحتيه من شغله

المهم
روحي صفي لبسه كامل في دولابه
بخري الدولاب
لاتناقشينه في الموضوع
ولو تكلم اسكتي

خلال الأسبوع
ذكريه يطلع يجيب له لبس زيادة
طبعا ماتقولين مايمدي اغسل
قولي اهتم بنفسك جيب لك كسوة مو معقول بس 3 ثياب
مو معقول بدلك ضاقت ...... الخ
بيفرح وينبسط
ويجيب لبس
ويفهم ضمنيا ان لبسه القليل كان جزء من مشكلتكم

تحياتي

الله يجزاكي بالخير يانور الشمعدان والله انك نبهتيني على شي انا كنت غافله عنه وابشري انا جالسه اغسل ملابسه كلها وابخر دولابه ومن بكره راح انبهه على قلة ملابسه بس باسلوب حلو

الله يستر على كل من رد علي وريحني

chorook

لا لا بصراحة انت مخطاة وبشدة صدقيني كوني صريحة مع نفسك حتى لو رد وعليك مليون رد ويقولو ما اخطيتي انت عارفة انك اخطات وانت كنت مكسوفة ومستائة من نفسك لذلك طلبت من ابنك يشتريلك التوصيلة ليه فين كان ابنك انت بصراحه مهملة وزوجك اخر اولوياتك عشان كدة جبت مبرر التوصيلة ليه ماحليتيها من الاول وزوجك بيعرفك عشان كدة كان بيلمح اتمنى انك تكوني فهمتيني كل ما اريده ان تكوني صريحة مع نفسك وان تكوني صريحة حتى في طرح مشكلتك اعانك الله

بشرينه يم رجع زوجك وشاف الملابس مرتبه شنو ردة فعله وانا عندي اقتراحه اهديه ثوب واحد صيفي واحد شتوي عشان يصير المجموع 5 وبتوفيق ياااااارب والله حتا انا زوجي مسكين يقصر على نفسه بس انا بين فتره وفتره افصل له ثوب

عادي حبيبتي استقبليه بابتسامة حلوة وخليكي طبيعية وهو عارف انه السبب علشان كده سكت وخرج
ـ اما لو جاي زعلان طنشيه ولاتتعذري منه
ـ بس نصيحة حبيبتي تاني مرة لما تحتاجي شي للبيت نبهيه قبلها وقولي له علشان الغسيل او الكوي التوصيلة خربت واكتبيها له بورقة وحطيها على التسريحة علشان لاينسى
ـ لازم اختي مهما كان برضه ماتقصري بواجباتك ناحية زوجك علشان تكوني احسن زوجة بنظره ان شاالله
ـ والله معاكي

رولالان

والله انك طيبه :33:

تدرين انتي غلطانه من راسك الى رجولك تدرين في ايش غلطتي

( يوم رسلتي ولدك يجيب توصيله وشوي ياحبيبي باغسل بسرعه واكوي
):30:

غلطــــــــــــــانه وربي لو انا منك لاقول بقي لك وجه تتكلم وانا اشحذ منك التوصيله
واطنشه الين يحس :30::30:

ولا اغسل له ولا ثووووووووب ولا لبس الين يجيبها ليش هو يهمل وانتي تشيلين المشكله ع راسك
:crazy:

ما يخرب الرجــــــــــال الا كثــــــــرة الدلع:thumbdown::thumbdown:

كان بامكانك من الاول تخلي ولدك يشتري التوصيله ولا صار شي من هذا
بس خلاص اذا رجع كان ماصارشي
وااله يوفق الجميع

أعلى