مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش اسوي؟؟

السلام عليكم حبوبات..

انا حيرانه مشكلتي اني تهاوشت مع اختي هوشه كبيره لدرجه انها مدت يدها علي..
لما رجعت بيتي كنت جدا منهاره وسرحانه وبكيت وزوجي شافني بهالحاله وصار يسالني شسالفه وقلتله كل السالفه وانا منهاره..

زوجي صار يهديني ويقولي تحصل هالامور وعادي بس اللي انا خايفه منه صورة اهلي قدامه ما ادري هل انا تسرعت والمفروض ما اقوله :8:

طيب ايش اسوي اذا اللي سويته غلط كيف اتصرف؟؟

افيدوني الله يخليكم:8:

زوجي شمالي غربي و حنون كثير وطيب و لما اكون بمشكله يدعمني نفسيا ومعنويا ويوقف معاي الحمدلله والله لا يغير عليه بس اخاف يحقد على اختي والموقف اللي صارلي معاها بالشارع فاخاف يقول ايش هالعيله الغجر >>> مع اني استبعدها بس احتمال وارد :8: بصيـــــــــــــــــح

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديكي ويهدينا جميعآ ...

ياليتك يا أختي فتحتي قلبك لزوجك وأشتكيتي من أختك بدون ما

تدخلي في التفاصيل ...

أنـــا شخصيّآ من ناحية المبدأ ( أشوف انه الزوجه تشكي لزوجها

من أهلها ولكن على خفيف جدّآ وكنوع من الفضفضه ( حتى يتشجع

الزوج ويخبر زوجته ما يدور بينه وبين أهله خخخخخخخخخخخ ..

( تشكرات فضوليّه ) ...

أو حتى يشعر الزوج أن زوجته ( مقربّه الى قلبه ولذلك شكت له

همها ....ولكن بدون تفاصــــــــــــــيل ...حتى لا تتشوّه سمعة

الأهل لديه ....المهم عزيزتي ( انتي حاولي لمّا تهدأئي ..تفسّري

لزوجك ما حصل وتقوليله ( انك بالغتي بالكلام من شدّة غضبك )

ولا تعوديها مرّه ثانيه ( أشتكي على خفيف وبس خخخخخخ ) ..

والله يستر عليكي وعلى أختك ..ويهديكم ..

يعطيك الف عافيه اختي تشكرات ما قصرتي حبوبه.. بس ايش اسوي انا لما اعصب وازعل اكب الطبخه كلها :(

اختي شوفي عادي هالمرة قلتي له وصار اللي صار بس حاولي مستقبلا ما تقولي اي شي يصيربينك وبين اهلك لزوجك طبعا اذا كان شي سلبي مثل هوشة زعل كذا بس الاشياء الايجابية عادي لان الرجل يقدر الزوجة ويحترمها بتقدير اهلها لها انا مثلك جيت مرة معصبة من بيت اهلي وفضفضت له بعدها تحسفت قلت توبه اقوله شي صار بيني وبين اهلي خلاص صرت اقوله على الاشياء الحلوة بس اما زعلي معاهم والخلافات لا والف لا حتى لو كان طيب حاولي ما تقولي له خليك فترة بعدين سوي انو اختك اعتذرت وباست راسك وترجتك تسامحيها وجابت لك هديه والله يا اختي مرة فضفضت له عن اهلي هو طيب بس اخد فكرة بعدها صرت اقول وناسة عند اهلي وما يستغنو عني وشاوروني بكذا ويبغوني اروح معاهم كذا عشان اشوفة عشان يحس اني مهمه عندهم وعند امي وابوي بعد الله يكون بعونك

ياحبيبتي انتي موغلطانه انك فضفضتي لزوجك عن اللي صار بس ياااليتك ماقلتي التفاصيل كان بس قلتيله تشادينا بالكلام وبسسس
الله يصلح مابينكم
استغفرالله واتوب اليه

الله يكون بعونك
انا اشوف انك غلطانه الا اهلك خليك سطحيه مع زوجك بها الأمور
لايدري عنهم الا اشياء عاديه بس طق وخناق لا لا ابد مايصلح

الله يكون بعونك

يعطيكم العافيه حبوبات ما قصرتو ادري اني غلطت اني قلتله التفاصيل بس ما كان قدامي الا هوه افظفظ له

طيب كيف احسن الصوره اللحين خصوصا اني حاسه انه حقد عليها..

أعلى