مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش اسوووي

مدري ادور حل ولا افضفض
نفسي افهم زوجي كل شي عنده لا ابغى اروح لبنت عمتي لا ماتروحي بروح لهلي يقول لا بعدين
كل شي يسمع كلام ابوه واهله
مااقول مايسمع كلام اهله بس مايتحكمووون بحياتنا وربي ميته قهر
تخيلووو ياحريم البارح كنت جايه من السوق مع حرمة خالي وزوجي عندهم << قالت ادخلي معاي البيت نسولف قلت بشوف زوجي مايرضى
المهم ردني قلت الله يخليك تكفى<<مدري كيف قلتها حسيت اني اهنت نفسي
قال لا ارجعي لبيتك
طيب هو مو بالبيت براااا ويبغاني اجلس بالبيت لحالي
وربي نفسيتي زفت وشخصيتي تغيرت
لا ويجي يقول انزلي عند اهلي وربي شي يقهر
ويجي ولا كااانه زعلني نفسي احس اني حرمه وزوجي يكون اوك معاااي مو كل شي يطفشني فيه
اسفه على اسلوبي وطولت عليك
بس من القهر مو عارفه ايش اسووووووي

اجلسي معااااه وقوليله عاللي بخاطرك او اكتبي له رساااله ............ هدي الطرق احسن حل لتجلي مشكلتك وان شاء الله بيتغير .......... انا كدا ادا ابغى شي اجلس معاه او اكتب رساله لاني من النوع اللي ع طووول تنزل دموعي والحمدلله تمشي الامور ......

وحبيبتي نسيت اقوللك انتي ادرى بزوجك ايش اللي يحب سووويه له يعني تعرفي مفتاااحه

بعدها هو بيتدكر انك ماقصرتي معااه وماعاد بيقول لالالا ابد.....

*..الحلوة..*

عيوني والله كسرتي خاطرية حبيبتي شوفي دلعي نفسك وخلييييييييييه في حاله انشا الله يفيدك هالرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=269781
واذا اي خدمة اضافيه او سؤال انا حاضرة طبعا انا هي كاتبة الموضوع بس غيرت اسمي

المــهــا

لاتزعلين نفسك ياخيتي اغلب الرجاجيل كذا نفس تصرف زوجك

الله يفرجها علي وعليك وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم

ياقلبي حاسه فيكي والله بس شوفي انتي اجلسي معاه وتفاهموا وانك زيك زيه ليش يعني الحكره بالبيت ولا على كل شي لازم يكون لك راي وقرار وتفاهم واتفاق وبعدين حرااااااام لازم الوحده تتنفس وتزور حليها بالتفاهم والاتفاق

والله لو اني منك ادخل معها ثم ارسل له رساله تراي عند فلانه حطيه عند الامر الواقع لانك اذا شاورتيه بيرفض ولا خرب علينا الا المشاور
انا زيك اول ماتزوجت بس الحين خف شوي مثلا اول اذ بغوا اخواتي يجون عندي اعلمه ثم يقول لايجون اليوم خليهم يجون الاسبوع الجاي يفشلني ولا عنده فيني تحكم عجيب واشياءكثيره
بس الحين مايدري الاهم عندي
واهله لازم كل يوم اروح لهم بس الحين مااشوفهم الا كل اسبوعين خليه يزعل ثم يرضى
يعني ياختي في اشياء عاديه ماله داعي نشاوهم فيها لانك اذشاورتيه اكيد بيقول لا

دنياالشوق

حياتي إدا جربتي الطيب معه جربي العين الحمراء يمكن يمشي معاك
فيه ناااااس ماتجي إلا بالقوه والله وعن تجربه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أوقفي يوجهه وقفه صارمه وجاده وقوليله لا يكون على بالك متزوج جاريه وعبده تحركها زي ماتبغى ..روحي هنا ولاتروحي هنا ..مين أعطاك الحق انك تسلب كياني ووجودي وتلغي متطلباتي ..أسمع عيوني انامن حقي أروح وأجي على كيفي موناقص الاتمنع عني الهواء ...وأزعلي ولاتكلميه الا من طرف خشمك واذا قال لك نروح بيت أهلي قوليله >>>انا اذا أبغى أروح .أروح من نفسي مو انت توجهني كأني ريموت كنترول فهمت ...وفي كل مره كدا خليه يحس بوجودك وبكيانك وبشخصيتك المستقله عنه ..ولا تدخلي اي طرف في المشكله لا ابوكي ولا امك ولا اي أحد ...انتي أتصرفي ونقي شوكك بيدك خليه يعرف انك قويه وصعب السيطره عليكي ...وأتمسكي بكلامك وبموقفك وربنا معاكي .. .

غاده 2

يالغاليه اكيد زوجك حنوبي ؟؟...
اذا كان جنوبي فان الجنوبيين ماتكلمينهم بصيغة سؤاال نهااااائي ...
اذا بغيتي تاخذين رايه في شي خذيه باسلوب خبريه ...
يعني لاتقولي له ممكن اروح بنت عمي ؟ <<< هذا الاسلوب مايجي مع الجنوبيين لان الجنوبيين اي سؤال يعرض عليهم يكون جوابه الرفض ..
لكن لو قلتي له انا رايحه بنت عمي تبغى مني حاجه قبل لا اروح .. انا متأكده انه راح يقولك سلامتك ..<<يعني موافق
ولاحظي اسلوب اهله اللي يسمع كلامهم تلقينهم يخبروه عن الشي مو يسألووه..
^^^
هذا اذا كان جنوبي ...
وخليك واثقه من نفس وانتي تكلميه وماتحطي عينك بعينه يعني كلميه وانتي تناضري التلفزيون والا حاجه في ايدك ..لانه اذا شاف عيونك راح يشوف رغبتك بالمشوار بعدين يعاند ويتذكر الرفض ..
اتمنى اكون افدتك ...
فتك بعافيه ..:32:

أعلى