مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايش أسوي ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم
أخواتي انا مخطوبه ومشكلتي اي شي في حياتي اشاور امي واخواتي فيه وهذا شي مو حلو صح احيانا يكون حلو مثلا في الملابس واشياء ثانيه لاكن اللي موحلو انو انا حتزوج قريب وابغى ادرب نفسي على اتخاد القرارات بدون استشارة احد وخاصة اللي بينك وبين زوجك واهله واللي في حياتك الخاصة والمشكله الثانيه اي شي يحصلي لازم اروح واحكي لامي واخد رايها فيه وهذا كمان موحلو :tears: وهذا مو تقليل من شأن أمي لا بالعكس هي تاج راسي ويارب أرزقني رضاها عني بس انا قريت في المنتدى انو الوحده تحافظ على اسرار بيتها و زوجها وخاصة عن الاهل حتى تعيش سعيده
ياريت اللي عندها حل لمشكلتي تساعدني لاني من جد محتاره

عادي حياتو وانا زيك ويمكن اكثر مااقدر اخذ قرار بنفسي إلا بعد راي أمي
بس عادي اتوقع بعد الزواج تتغيرين اما الحين انتي عند امك وتعودتي ع هالشي لكن لما تكونين ببيت لحالك اكيد بتعتمدين ع نفسك وتتخذين قراراتك بنفسك
أسأل الله لك التوفيق والحياة السعيدة
تقبلي مروري

لاتعقديها حبيبتي انا مثلك وكل البنات اللي في الدنيا مثلك .. كلنا تعودنا على الدلع مانشيل هموم الدنيا .. عادي شوي شوي بتتعودي

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
ماتووقعت احد مثلي
انا اكثررررررررررررررر منك

اكيد انتي اكبر وحده

انا والله حتىا ملابس الجامعه الي بلبسهاا < مالبسها لين اخذ رايهم اذا حلووه ولا لا
عذااااب
ومرره انا متردده
بس حااولي دربي نفس شوي شوي

انا اصغر وحده

وانا عندي مشكلة اني ماعرف ادش السوق ما افهم في الاسعار ابدا ابدا لا أكل لاشرب لا ملابس ماعرف اتسوق .. اعرف أملأ السلة بس ماعرف احاسب

Ms.RoZa

7
7
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حبيبتي بنت الشاطئ ,, تشكين لأمك احسن من انك تشكين لأحد غريب يتشمت فيك
ماعندك مشكله ياقلبي خليك ع طول فاتحه قلبك ومفضفضه لأمك واخواتك يالغلا مافيها شي

ياحياتي عليكم
تسلمو ياحبايبي على مشاركتكم اللي بردت على قلبي :bigsmile:
ومشكورررررررررررره وااااااااااااااااااااااايد

برد النسيم

هلا حبوبه

شوفي حلوه الأستشاره بأمورنا والله ذكر الشورى في القران لكن مو في كل الأمور الأفضل أنك

تتعودي.. وأنا أخالف البنات أنك بتتغيرين بعد الزواج بالعكس لأن اي شي يواجهك راح تتوجهين مباشره تسألين وش أسوي:dunno: فالأفضل تتعودي الحين وأنا أنصحك تقرين في الأستشارات
النفسيه والأجتماعيه بمواقع كثيره وتعرفي الردود عليها وراح يكون لك خلفيه وتعودي تقررين في أمورك الخاصه لحالك جربي... في البدايه يكون صعب وبس مع الأستمرار راح يكون عاده
عندك وخليك واثقه من نفسك وقرارك....

موفقه يارب تحياتي لك

أعلى