مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايامي ضاعت معه

السلام عليكم يابلقيسيات....
مشكلتي باينه من عنوانها وانا راح اختصر انا من تزوجت زوجي واحنا مشاكل في مشاكل 24 ساعه متزاعلين هذا بدايه الزواج وبعد انجابي لطفلتي بدت المشاكل الحقيقيه يعني مو زعل وبس لا مشاكل مشاكل كبيره وهوشات ومافيه احد ماعندو خبر من اهلي اني اونا وياه عللى غير وفاق....ايامي ضاعت وياه مافيه يوم اتهنى فيه ابد ولامناسبه تمر الا تتعكر والله يابنات ودي تصير حياتي صافيه اهو انسان 24 ساعه جالس على كمبيوتره والله يابنات من كثر ماهو مدمن على النت ودي يجيه شي بعيونه يخليه مايشوف زين والله والله والله انه انسان مو طبيعي على جلسه النت له له 7 سنوات وهذي حالتي وياه _ادمان النت زي ادمان المخدرات بالظبط والله الريال يصير زي المجنون وربي لما يخرب جهازه ويصير بيطول عن الي يصلح يشتري يدييد.....المهم انا مليت من حياتي معاه مليت مليت كل يوم يقول اكرهج وانا ابادله نفس الشعور يعني انا مااااااااااااااحبه كرهته لاتقولون عشانج متهاوشه لا حتى لما نكون نسولف عادي سبحان الله معد اطيقه ولما اقول حق ابوي يقول خرابيط بنات بس عشانج زعلانه اتقولين جذي....انا عايشه 7 سنوات ماخذت منها شي بتقولون عندج بنوته بقولوكم هذي ضره موبنت كني عدوتها ابد ماتحبني ولا اطيقني حتى لما تشوف ابوها يصرخ علي او يرمي علي شي ترو ح عنده وتسوي نفس الشي واكثر واتفل علي وترمي الشباشب علي ...ولاهذاك الزوج الي مرتاحه معاه بس هوشششششششششششششات وزعل وكل شي يضيع علي ابي افهمكم وشلون ايامي ضاعت معاه ...مو محصله شي لا اتهنى بعيد ولا بذكرى وكل ماجت طلعه او روحه اومناسبه لازم نتهاوش وتضيع علي كل ماحطيت شي بالي اسويه يضيع علي لاننا بس نتهاوش
ابي حياتي عاديه مليت من المشاااااااااااااااكل 24 ساعه مانتكلم ,,,انا يوم انا بنت كنت بس ابي اتزوج ابي اكون اسره وعندي عيال وزوج ونطلع ويا بعض ونتمشى ونسولف مع بعض ونحب بعض
بس طحت في واحد متخلف.... عقليته عقليه طفل ...تدرون وشلون ..لما انتهاوش يرد علي زي الاطفال احسه واحد عمره 8 سنين والكلام الي يقوله لي ويعيد نفس الحجي الي اقوله...وحركاته انه مايضحك معي ولا يحب يسولف ويبي بس طبخ البيت مايودي البنت ابد ملاهي تلعب ...ماعمره دخل وبيده شي لو قطعه كيكه بس شغلته يجيب خضروات حق البييت لما اقول نروح نتقضى يقول وشوله ولما اكتب اغراضي بورقه يجيب بس الخضار...اكرررررررررررررررررهه من دخل رمضان وانا كل يوم اقوله ودني حق السوق ابي اشتر يشي للعيد يقول لبسي من دلاب ولله ماهتميت وقلت بلبس من الدولاب..وقلت بسوي جو بالبيت مع انه مالي خلقه بس جذي اسم اني سويت شي وامس مد ايده عليه واليوم الصبح يقول تراني معطيج ويه يالله تروحين السوق تشترين شي وانا كنت ابجي قلت مابي اروح تضربني امس والحين اتقول قومي السوق ويقول هذاك مايسمى ضرب وطلع ....انا كتبت نقطه من مشاكلي معه مو ادور الحل لا بس عشان افضفض ...والا انا اكرررررررررررررررره وتحوم جبدي لما اناظره صرت احاول التفت اذا حاجاني ماطيق اشوف ويه ...والله اكررررررررررررررررررهه

miss classic

ادعي ربك .. وكثري من الإستغفآر .. وبنتك حآولي تقربيهآ منك ..

مهمآ يكون هي صغيرة مآتفهم ..

ربي يكون بعونك

توما

الله يعيييييييييييينك
كأنك أنا كله زعل وبس
تعبت
الله يكون بالعون بس
ويفرج لك ولي وللجميع يارب

الله يكون بعونك أختي ..
الرجال اللي زي كذا ودك تتركينه وتروحين لبيت اهلك اريح لك ..

om-madaly

حرام عليكم جدام الياهل بتعقدونها ومو منها تشوفه يطقج تطقج عبالها شي عادي ويمكن انتي قاسيه عليها او عبالها هذا شي عادي

14 قمر

ما ضاقت الا تفرج

الله يفرج همج

أنا اتذكر صديقتي من 3 سنوات تقربيا كانت مخطوبة وخطيبها كان مأذيها ولا يفتكر فيها ولا يصرف عليها ولا يوديها ولا يجيبيها ...
البنت مسكينة عيت ويا أهلها ان يطلقونها بس نفس أبوج كان رافض هالفكرة بالمرة

بس تدرين شسوت؟؟؟ ظلت في بيت ابوها لا تروح له ولا تسأل عنه واهو بعد نفس الشي قام يسوي !!

لما شاف أبوها ان الوضع مامنه رجى قرر إنه يطلق بنته عقب أكثر من سنة واهي مثل البيت الواقف عنده بس الحمد لله في النهاية انفصلت عنه وارتاحت والحمد لله انخطبت بواحد غيره واتزوجت من شهرين...

الحمد لله وماشاء الله على زوجها الحالي ذهب الله يخليهم حق بعض

شوفي اللي انتي يريحج يا عزيزتي لا تشوفين اللي يريح غيرج

والله يفرج عنج يا رب

samaaa

الله يفرج لك ياقلبي

مادام مدمن نت اذا له علاقات مع نسوان وبنات

ادعي ان الله يهديه وتقربي من ربك اكثر بالصلاة والدعاء والاستغفار

واستخيري في البقاء معه

والله يكتب لك الخير يااااااااااارب

وحاولي تغيري من نفسك شوي مو عشانه عشان نفسك

اسعدي نفسك وخليه يشوفك سعيدة ومبسوطة حتى لو كنتي متضايقة

اعتبري تصرفاتك علاج ودوا ومافي دوا طعمه حلو

اعتبريه ولاشي في البيت .. وخليه يعطيك مصروف وانتي روحي السوق وتقضي

لكن الحين لاتفكرين في الطلاق عشان بنتك وعشان ماتندمين بعدين

قلبي معك حبيبتي ودعواتي

ليه الرجال صاروا كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين الحب والمودة والرحمة والسكينة في البيت

تصدقين ياقلبي انه بأمكانك تغيير هذا الوضع السيْ

تفكري بمدلول هذه الايه الكريمه

((أن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم))

حبيبتي التغيير لازم يكون من عندك

والمنتدى مليان ومابيبخل عليك

استعيني بالله ثم ابدئي بالتغيرر خطوة خطوة ولاتستعجلي النتائج

1/استغفار وتقرب من الله

2/الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء

3/ابحثي في المنتدى عن نمطك ونمط زوجك وتعرفي على ميزاتكم وعيوبكم

4/ارسمي خطتك المحكمة نحو التغيير وبادري بالتنفيذ <<<<أهم شي الصبررررررررررررررررر

5/لاتقولي اكرهه كرري عبارة انا استاهل حياة حلوة مع زوج يقدرني ولازم اخليه يقدرني ويعاملني كويس

6/صدقيني الحياة حلوة وحرام تضيع بالنكد اعتبري نفسك في معركة لازم تطلعي منها كسبانه

بالتوفيق ياقلبي

لتوفي

محد يحس فيك انت صاحبة المشكله وانت اتخذي القرار تبينه كملي ما تبينه انسحبي لا يضيع العمر

في هذا الزمن مافيه رجال صاحي الا من رحم الله هذا اذا لقيتي

نصيحه لوجه الله لا يروح العمر وانتي كذا عالجي مشكلتك او انسحبي منه الحياة حلوه بس مع واحد مثل امثاله حرام تضيع الله يسخره لك

Miss attractive

عزيزتي اول شي كل عام وانت بخير لقد ذكرتي كلمة مهمة انه كالأطفال اشتغلي هذه الفرصة واعرفي كيف تدخلي لعقله المندى مليئ بالافكار اكثري من الاستغفار و ادعي ربك

بهجة دبي

هناك صنف من الرجال يستخدم اسلوب افتعال المشاكل والصراخ حتى يبعد الزوجة عنه ولا تتعدى على معشوقتة النت

أعلى