مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اوه من الدوكين تورطت فيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ffffff

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرضى عنها ويفرج همها ويسعدها دنيا واخره ويرزقها فرحه تبكي منها وهي ساجده الي بتنقذني بالورطه الي طحت فيها
انا استخدمت الدوكين 4.\. للابط لانه مو اسمر اسوووووووووووووووود فاستخدمته بنصيحه من احد الاخوات هنا بالمنتدى جزاها الله خير وفرج الله همها
المشكله اني استحدمته وانا وااااااااااااااااااااااثقه منه ومن نتايجه لاني قريت ردود الاخوات تحمس المهم والان لي شهر عليه والابط اسود كما هو مافي اي تغير والمشكله الاعظم ان زواجي باذن الله بعد 3 اسابيع شسوووووووووووووووووووووووووووووووي وربي ببكي من القهر ياربي ورالله فشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــه مدري شسوي الابط اسود كيف اقابل زوجي بهالشكل يارب رحمتك يارب مالي غيررررررررررررك
ومع جزيل الشكرللي بيردو علي والي ماعندها حل تدعيلي بالتوفيق لو بقلبها مو لازم تكتب هنا وشكرا

الله يعينك وحاول ماترفعين ايدك كثير قدامة
واستخدمي ملعقة نشا واخلطيها بنصف ليمونة بنزهير وحطيها في منطقة السواد وخليهم ينشفون وادعكيها وبعدها اغسلية والله يوفقك

ffffff

يعطي العافيه يامناكير وردي بس مدري اوقف الدوكين خلاص ولا كيف
والليمون استخدمته قبل بس مانفع بس يمكن لاني ماداومت عليه
اعطوني حلول يااخوات

وقف الدوكين لانه مضر اختي جربته وخرب رجلها سبب سواد زيده اجلسي ع اليمون والنشاء سوي الدلكه السودانيه والبخار المغربي

مييم

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
  • طالما انه مافيه فايده وقفيييييييييييييييييه ونصيحتي لك استخدمي مر الفطير جيبيه من عند العطار
  • واحلى مافيه انه ماده طبيعيي بس دقيه خليه ناعم واخلطيه بشوية مويه وحطيه مكان السواد سواء
  • بالابط او الرقبه ونامي فيه يعني خليه ساعات طويله عليك وراح تشوفين الفرق وتدعين لي
  • وأقولك هالكلام عن تجرربه

ميمونة3

اسألك سؤال ما هو نوع مزيل العرق اللي تستعمليه
هل هو البخاخ (السبراي) ؟؟؟؟؟

ffffff

ماستخدم مزيل العرق كنت احط شبه بس وقفتها من زمان لي 8 شهور تقريبا وقفتها
والان ماحط مزيل عرق

شوفي حبيبتي أنا قد استخدمت خلطة ونفعت معي حتى اني تفاجأت من مفعولها
لأني استخدمتها على اساس انها مزيل عرق وتفاجأت غنه ابطي صار أبيض مثل لون جسمي ..
راح افول لك عليها ..
مرهم من الصيدلية اسمه كينا كومب +فنجان قهوة شبه+فنجان قهوة عصير ليمون+ثلاث ملاعق كريم أبيض أي كريم بس انا استخدمت ملعقة ونصف جلسوليد وملعقة كريم دوف أو نيفيا <<بكيفك ..
وكل يوم احط منها <<هذا شرط
وادعي لي ياقمر ..

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
بسرعه روحي نكتار واشتري مزيل العرق المبيض يجنن ليا سنتين عليه ومرتاااحه ويبيض مشاء الله يعني

وعندي خلطه ممتاز تفتح جربي للابط

ملعقه طحينه سائله ونص ملعقه حليب بودره ونص ليمونه وملعقه كريم مقشر وملعقه كريم كاب واخلطيها بقليل من ماء الورد يعني ولا ربع ملعقه حتى وحطيها لمدة ساعه وبعدين ادعكيها بلفيه والا ليمون اول وبعدين باللليفه وشوفي الفرق وادعي لي

الـخزآمى

اختي حطي عصير ليمون بقطنه ونظفي الاباط زين بعدين ادعكيه بنشا ...ممتاز للبياض

فشقه

والله النشاء والليمون روووووعه انا مجربه افركي ابطك بالليمون وبعدين حطي النشا راح تشوفين النشا صار اسود وكمان اختي تحط السمن النباتي راح تشوفي الفرق باسبوع لازم يبيض قبل الزواج لانها منطقه تلفت الانتباه

ffffff

الله يسر وربي مرررررررره شايله همها
بجرب الليمون والنشا وربك يعين ويسر

روح وردة

أموت وأعرف كيف إبط أسود ؟ وكيف يصير أسود وربّي ما أتشمّت فيك يآلغألية بس من جد شئ يحيّر
منطقة حسآسة وبعيدة عن الشمس كيف صآرت هيك ؟

أمممم جربي تشيلين بحلاوة وتدهنين بزيت الزيتون 3 آيام ورآ بعض باليوم الرابع
سوي سكرآب بأي طريقة كانت طبيعية أو كيماوية ( كيماويه أقصد منتج من الصيدلية وطبيعي ملح أو سكر أو اللي تحبين ) وكل يوم خلي السكراب مثلا بعد صلاة العشآ ، وعلى السآعة 11 بالليل حطّي فآزلين أو جليسلويد الأحمر الأصلي ( محلّي ) مخلوط بفيكس " ولما تصبحين الصبآح أمسحي إبطك بمنشفة عن أثر الفآزلين والفكس وإفركي ليمون شوي مو كثير ولما ينشف حطي كمان علية شووووي فآزلين علشان ماتحسّين إنو يلزق وإستمري على هالبرنامج أسبوع وشوفي بإذن الله رح تنحل مشكلتك ..

لأني أتوقع أنو اللي فيك كلف ، والكلف هذا علاجة ..
وموفقة لكل الخير يآلغـلا "

ffffff

السواد هذا اعاني منه مره 5سنوات تقريبا او اكثر كان بسيط ومع الايام ززززززززاااااااااااااااااااااااااد بصوره فضيعه وفاكره قبل تقريبا4 او 5 سنوات حطيت خل على الابط يمكن هذا الي حرقها بزياده وسمراها
ااااااااااااااااااه وربي معكره علي مره ربي يفرجها فرج من عنده

انتى دااومي على الليون والنشاا لا تبطلينها وفي خلطه كمان مرره كويسه وتفتح ماااره بس استمري عليهااا كل يوووم كل جسمك مو بس ابطتك والله راح تلاحضي الفرق والنعوومه والترطيب وتوحيد لوون البشره كل يوم قبل لا تناامي حطيهاا ولما تصحي تحممي ولا راح يكلفك كثير
مرهم دريموفيت

سعره ب 7 رياال

كريم فير آند لفلي

كريم المسك

سعره ما يتجااوز ال10

الجلسرين السائل

وبودره بوندس

سعره 8 رياال

تتخلطي هالمكوناات كوولها بمقدار متسااوي حطي المرهمين كولها والبااقي حطيها بنفس المقدار لين يصير معك كريم متجاانس واستخدميها ياارب تلقين تنيجه واشتري مزيل العرق من نكتار بس تاكدي انه نكتار الاصلي لانه في نكتار تقليد والله يتمم لك ع خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى