مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اول موضوع لي واتمنى منكم المساعدة

ليناتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من العجبين في هذا المنتدى والمتابعين لكن على الصامت /بحثت قبل اكتب مشكلتي عن حالات تشبه حالتي ولكن لم اجد من يشبهني مع الاسف
انا متزوجة من14 سنة ولدي 4 اطفال زوجي شخص ملتزم يخاف الله حياتي مثل اغلب الناس ماشية يوم ويوم لاتخلو من بعض المشكلات العادية و الحمد لله على كل حال
طيب وين المشكلة ؟؟المشكلة ان زوجي مايحب ابد يسافر او يطلع اويتمشى معي انا وعيالي لحالنا يعني لااااااااااااااااااااااااااااازم احد معنا حتى لو يتحمل تكاليف روحتهم اهم شي معنا احد يونسنا يعني ماينبسط معي انا وعيالي ابداا واذا لزمت عليه يروح بنا احسسسسه والله قاعد على نار:icon28:طفشان مره احس شي غصب عنه.. ليه كذا مادري؟؟اخر مرة طلع بنا للبر بالحاح مني طبعا جلس نص ساعه على اعصابه بعدين دق على اثنين من ربعة وجوعندنا وش سوينا ؟؟جلست انا وعيالي لحالنا وجلس هو مع ربعه:dunno:وش رايكم بالله؟؟مليت من الروحات مع الناس واحس الناس ملو مني ومن لصقتي فيهم حتى وحدة صرحت لي مرة قالت مانبي نسافر معكم حلو الواحد يسافر لحاله مع عياله تحسب الأمر بيدي:icon1366:ولا الومها والله بعذرها من كثر مانشبنا فيهم لااحد يفهمني خطأ يحسب اني ما احب الناس بالعكس ان اجتماعية من الدرجة الاولى واحب الناس لكن مو لدرجة اللصقة كذا بالطريقة ذي والله ماني عارفة وش اسوي معاه :dunno:الغريب انه بالبيت عادي ممكن يجلس معنا شوي على انه قليل الكلام يعني نفسي يخصص لنا ساعة بالاسبوع اوحتى بااسبوعين مرة يمشيني انا والعيال بدون مايربطني بأحد... والله كثير اتمنى اطلع اغير جو انا والعيال وهو ابدا مايحب يطلعنا واذا لزمنا لازم يعزم احد
حاولت احلل شخصيته ماعرفت لانه متقلب نوعا ما
ساااااااااااااااااااااااااااااعدوني الله يفرج كرباتكم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هذه فعلا مشكلة تنغص على الواحده منا خصوصيتها

اعرف ناس بالضبط مثل زوجك

ما يقدر يطلع مكان بدون ما يعزم احد

هذا طبع ...مو لانه ما يحب يطلع معاكم او ما يحب الجلسة معاكم

تصدقين تقول لي زوجة رجل مثل طبع زوجك

تقول اذا سافر اجازة الصيف ..طبعا ما يروح الا و هو متأكد ان الشلة راح تجي معانا

يا قبلنا يا بعدنا

ومستحيل ما يسوي عزاااااااااااااااايم يوميا على وجبه عندي في البيت

تقول الناس تسافر تستانس ...انا اسافر اكرف كرف

تقول مرة طلعنا لحالنا ..انا و هو والعيال ..رحنا الغابة القريبة من السكن

اخذنا غدانا ويانا (دولة اوربية )

تقول مو قادر يجلس بدون ما يكون احد معانا

تقول شوي الا يمر قريب منا رجل مع زوجته من اهل البلد ..كبار في السن

تقول على طول راح سلم عليهم و لزم عليهم الا تفضلوا تغذوا معانا

حاولوا يعتذرون ...لكنه يصر عليهم ...تقول بالقوة قدروا يتملصون من العزومة

ومثل ما قلتي ..مستعد يدفع تكاليف السفر كلها عن ربعة في سبيل انهم يجون معه

الله يعينك

ليناتي

الله يفرج همك اختي عنقود عنب على تجاوبك السريع معي ويرزقك ويسعدك دنيا واخرى أمين يارب
طمنتيني ان في ناس مثلي مولاقيه له شبيه ابدا

فطوم عبود

تدرين انا احب الطلعات مع الجمعه .. مره من المراااااااات

جهزنا الشنطه وركبنا السياره بنروح الامارات الا خليته يرجع ورحنا جده مع اهله واخوانه وحريمهم

مشكلتي نفس زوجك تفضل الجمعه واللمه ...... حلو الخصوصيه بس الجمعه حلوه بعد خخخخخخخخخ

الأمل

الله يفرج كربج اختي بحاول اساعدج لأني في كرب اتمنى تدعينلي...

ممكن يحس بالملل يعني سوي جو.. رايحين البر... جهزي بطاقات مسابقات ولا العاب وتسالي... قوموا تسابقول انتي ابدي ويا عيالج وقولي اللي يفوز يسابق ابوه... خليه يقسم العيال فريقين هو ويا فريق وانتي ويا فريق العبوا كره.... اسئله وأجوبه.... لعبة التخمين لو تعرفينها... تقولين اشوف شي حولي يبدا بحرف السين..... والاجابه سحاب اذا عرفوا لهم نقطه وتجمعون النقاط والفريق الخاسر يرتب الاغراض للسيارهخ عقب رحلة البر مثلا والفايز يرتاح ويدلع.... استغلي عيالج اختي... وقولي الله هاي احلى رحله احس إنا عايله مثاليه ما شاالله الله يحفظنا من العين...

وقولي الرحله اليايه في مفاجأه.... اثيري فضوله وسوي جو ممتع منها تتقربون من عيالكم ومنها تحتفظون بخصوصيتكم... وكوني مرحه.. وربي ايسر اموركم ويصلح بينكم ويسخركم لبعض اللهم آمين

ظلم وقهر

والله غريب!!! الله يكون بعونك ويسخره لك ولعيالك

ماعندي غير الدعاااء

ليناتي

اختي فطوم واخثي الامل شكرا لكم من اعماقي والله يارب يفرج كرباتكم ويزيل همومكمبهالوقت المبارك امين
انا اجتماعية بشهادة من حولي وغير كذا مااسكت لو طلعنا معه اسولف وامزح واضحك والعيال مايقصرو الله يخليهم لنا المشكلة انه مو متقبل الموضوع ابدا بحس انه مخنوق وطفشااااانيبغى اي احد معنا

ليناتي

الله يجزاك خير اختي ظلم وقهر وان شاء الله يارب ماتشوفين لاالظلم ولا القهر امين

أعلى