مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اول مشكلة اطرحها واتمنى المساعدة قبل فوات الاوان

ام يعرب

اخواتي هذا اول موضوع لي واتمنى تفيدوني بخلاصة تجاربكم او دورات سبق وان اشتركن فيها
انا لي حوالي 12 سنة متزوجة وكانت حياتي حلووة ومبسوطة وكل شيء تمام فجأة من 3 سنوات بدت تتغير تغير تدريجي اصبح زوجي مقل في الكلام حتى الكلام الحلو صار نادر عندة اصبح الجنس نادرولا يقوم به الا بعد ما تصير مشكلة ايضا وعندما أساله يجيبني انه يحبني اقوله الي يحب ما يستغني يقولي اعذريني كنت تعبان ولا مرهق ولا يبغى ينام ولا الاولاد ما نامو ولا .... وعلى هذا الحال والى الان وكل مال الحالة تزيد
طبعا انا سألتة اذا فيه حاجة ما تعجبة يقول لا بلعكس ما فيه وحدة تثيرني زيك وتعجبيني واذا فيك شيء بقولك
طبعا هو يقول انه طبيعي وان رغبته قويه فاذا كان صادق ليش ما يسأل لا زم انا الي ابدا والمح حتى التلميح الحين صار يتهرب منه ويغير الكلام حتى اللمس ما يبغى المسة ويبعد بسرعه لا تقولون حق علاقات مالة في ذا الشغلات هو بيتوتي مررة ولا تقولون انا ما اهتم بالعكس والله ملابسي دوم متجددة وررروعة وجسمي ولا احلى رغم ان عندي اطفال لكن كل الي يشوفني يفكرني ما تزوجت
انا ما اعرف احدد شخصية زوجي هل هو شمالي او جنوبي كيف اعرف وكيف اتعامل مع تغيره الذي لا اعرف له سبب ؟؟
هل للحسد يا اخواتي دور لاني اتعالج من فترة من الحسد والى الان اتعالج ولكن الاعراض تخف ببطء وهو يتحجج بانة يرحمني يوم يشوفني اتعب وما يبغى يتعبني زيادة هل هذا معقول ؟؟
اخواتي اخاف ان يتطور الوضع اصبحت احس بأني لست انثى بعد ان كانت كل صديقاتي يلمحن الانوثة بداخلي ويصرحن لي بها ..
اخاف ان يتطور الوضع فانا قد طلبت الطلاق بسبب هذا الموضوع اكثر من مررة واتراجع ...
اخاف ان يكون الحسد وراء كل ما الم بنا فماذا افعل ؟؟؟
اخاف ان يسقط زوجي من عيني فانا الان اراه ناقص الرجولة لانه لا يلبي رغباتي الجنسية ولا يتفاعل مع احتياجاتي العاطفية ...
احس بأني بدأت اميل الى النظر لغيرة ولا يردعني عن ذلك الا خوف الله فلا اريد ان اقع في الخطأ ..
اريد ان اقول له ارحمني عشان ما اقع في الحرام لكن كيف اصوغ هذه العبارة له ؟؟
احسه جماد لا يحس لا يغير لا يتحرك فيه ساكن مع انه كان قمة والى الان الا في بعض ما ذكرت ....

اخواتي كيف اتعامل معه كيف اعيد العلاقة كما كانت كيف اجعله يحس بي ويغار علي كبقية الرجال ؟؟؟؟

انا لا استطيع ان اشترك في دورات مؤقتا فارجوا مساعدتي قبل ان ينهار منزلي على يدي.... فعلت كل شيء
والان يكاد الحبل ان ينقطع ............

كرز توت

كان الله في عوونك

انصحك بالرقيه الشرعيه وقراءة سوره البقره بالبيت

طيب هل عندك خادمه ام لا

لاتعلمني

الله يكون في عونك .. كل اللي اقدر اقوله شغلي سورة البقره في بيتكم
تراها تجلب البركه ,, كل يوم شغليها ولا تخلينها ولا يوم نصيحه نصيحه
عن تجررررررربه والله بعدها لقينا سحر في بيتنا من بعد ماشغلنا سورة البقره استمرينا عليها شهور
واحنا طبيعين مافينا شي بس تفاجئنا بالسحر اللي لقينها واستمرينا على الحركه وكل يوم نشغل سورة البقره
في المسجل ولقينا سحر ثاني والله ما اكذب عليك ,, والان حسينا بتغير كثير , لان قبل كنا نتهاوش
بس كنا نفكر عادي ... والحمدالله بفضل الله ثم بفضل اننا كنا نشغل سورة البقره يوميا ,,

وعليك بالدعاء والاستغفاااااااار هذا الزميه لو مية مره في اليوم ... بإذن الله ماتشوفين غير السعاده

الله يشفيك من الحسد يارب ويسخر لك زوجك ,,,

بس اجلسي معاه وصارحيه وقولي اللي فيك بصراحه واللي بداخلك والليت حسينه وانه متغير

وخليه بإٍلوبك يصارحك ,, وقوليله لاتقولي عادي ومدري ايش انا زوجتك واعرفك اكثر من نفسك

روزفيلد

الله يفرجها عليك اختي

لكن المصارحة هي الحل لكن المهم تعرفي تختاري انسب وقت وارق اسلوب

الله يوفقك ويهديه ويقرب بين قلوبكم بالمودة والرحمة

حنانوو

الله يفرج لك همك ويسخره لك ويرجعه مثل قبل واحسن
ويخليه لك يارب ويسحره فيك سحر حلال
حبيبتي يمكن قوته مومثل قبل علشان كذا تغيرت نفسيته يعني موذنبك هالشي لان عند الرجال الحين صار يصير معاهم كذا غير ارجال اول

ام يعرب

كان عندنا خادمة وبعدتها خفت تكون هي الي مسببة البعد وحتى اكون اقرب من اولادي وزوجي

**بعدين هو ما فيه شيء وانا متأكدة لاني لما افاجئة بحركة على طول احسني اثرته بس المشكلة ما راح يطلبني ابدا لازم انا الي ابدا لو نجلس سنة ما عنده مانع والله كانت حالتي اسواء وقعدت مشغلة سورة البقرة لمدة شهر ونص وحسيت براحة وتغير عن اول

**تتوقعون جاه نفور مني عشان هو الي يقرأ علي يوم امرض لان فيه شيوخ يقلون عندي سحر مشروب
يمكن شافني في حالة سيئة او منظر مو حلو مدررررررررررررري
**بس زعلانه على حالتنا والله حتى هو احسة مستغرب من وضعنا بس مو قادر يصرح
اختي كيف لقيتو السحر مع القراءة ؟؟؟

السلام عليكم
أختي أنصحك ان لا تجري وراءه توقفي عن ملاحقته و استجداء الحب منه لأن هذا الأسلوب سوف يبعده عنك أكثر
يا أختي ما لا تعرفينه أنت و لا تعرفه نساء كثيرات أن من الرجل بعد فترة من الزواج تطول او تقصر يبتعد عن زوجته و ينزوي في ركنه بسبب مشكلة يريد أن يجد لها حلا أو حتى بدون سبب يذكر و هذا يحدث دوريا أي بين فترة و أخرى تلاحظ المرأة ابتعادا و نفورا من قبل زوجها و عندما تسأله عن السبب يقول لا شيء لأنه فعلا لا يعرف ما هو السبب هو فقط يحس بحاجة ماسة للابتعاد بكل بساطة هذه دورة الرجل الطبيعية
ما تفعله معظم النساء في هذه الحالة هو ملاحقة الرجل و هذا ما يزيده ابتعادا
ما يجب فعله هو ترك الرجل في حاله حتى يعود من تلقاء نفسه مشتاقا و معترفا لزوجته بالجميل لأنها لم تضايقه في خلوته و يجب عليها في أثناء غيابه أنتهتم بنفسهاو تشغل نفسها بهوايات أخرى بعيدا عنه
هذا ما أستحضره الآن
أرجو أن اكون قد أفدتك و كان الله في عونك

ام سعود11

ليسى بالضروري انه يكون مزاجه دائما زي ماهو

الرجل يخرج خارج البيت ويتعرض لمضايقات سواء من العمل او من صاحب

والرجل ليسى مثل المرأه

يشكي ويتشكى

طبع الرجل الكتمان

ويمكن زوجك متعرض لاي شي ن اللي ذكرته

او ضائقه ماليه او اسهم تعرضتت للخساره ولا يريد الافصاح عنه

احتويه واحتوي تغيره دون الحاح ودون ماضيقات

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان والنار لابراهيم سخر لها زوجها)(اللهم سخر لها زوجها كما تسخر العبد لسيده)اللهم عظمها في عينيه وقلبه

واجعلها قرةعين له

ام يعرب

انا تركتة لحالة فترة وانا مو من الحريم الي يلحقون الرجال في الصغيرة والكبيرة لكن ممكن نقول نتركه اسبوع
ولا اسبوعين لكن سنة وثنتين وثلاث لااااااااا
بعدين هو ما عندة اي مشكلة واصلا ما يطلع من البيت نفسي يطلع بس ما يروح سانتي
لااااااا وطفشني داخل في شغل البيت بالطول والعرض مرة تلاقيه يغسل ومرة يطبخ يعني صار عليه طلعات تطلعك من طورك

أعلى