مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اول مشاركه لي ارجوكم بنات ابا نصايحكم لاتردوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات .. انا والله هذي اول مشاركه لي في هالمنتدى الرائع واتشرف بأن اكون اخت وزميله لكم واتمنى تتقبلوني .. ومتأسفه لان اول مشاركاتي هي عرض مشكلتي

انا يا بنات صار لي خمس سنوات متزوجه وزوجي يعاني من ( القذف السريع ) وهالشي مضايقني مررره يعني اعاني من عدم اشباع واضجر والله من تبدأ هاللحظه اللي بتجمعني معاه في الفراش لان صرت على ادراك بأن هالشيء ماراح يدوم الا لبعض دقائق وبينتهي

لما اكلمه بالموضوع يزعل ويقول انو انا ما اريحك وكذا وتصير مشاكل مو عارفه شسوي اخاف اقوله روح للدكتور وتكبر المشكله والله يابنات انا في حيره مادري لمتى بظل على هالحال ابا احد يساعدني يقولي شسوي انا ماقدر ابحث في النت عن هالمواضيع لان زوجي مايقبل هالشي ويشوف المواقع اللي افتحها كامل

اتمنى تساعدوني وتفيدوني ارجوكم يا بنات محتاجه لنصايحكم

زهرا55

عادي دخلي علي مواقع تفيدك بعدين امسحيها ماراح يعرف الله يسعدك

مشكوره خيو ماقصرتي عالرد

بس ماقدر ادخل لانو مره فتحت موقع ومسحته ولما كان زوجي جالس عالنت تفاجأت انو شاف الموقع واجا سوه محضر معي وصارت مشكله يني وبينو وليش داخله هنا ومدري ايش

الله يسمع منك يارب ويسعدك ويحفظك

om tooti

حبيبتي مدام تكلمتوا بالموضوع يعني عادي لو تصارحيه قوليله ريحني قبل لاتقذف عادي في الف طريقه

وطريقه يقدر يريحك فيها قبل يتم الايلاج والقذف السريع يعني خليه يسويلك حركات ومداعبات لحد ماتقربين

للرعشه بعدين يتم الايلاج والقذف وانتي تكونين وصلتي للرعشه معاه وبكذا كلكم تنبسطوا يعني اذا هو عارف

مشكلته ففيه حل قوليله لقيت حل عادي ياعمري هذا زوجك وحلالك ولاتستحييييييييين ابد ريحي نفسك ولاتترددين

وهو لازم يروح للدكتور اقنعيه بالكلام الحلوو وقوليله عادي فيه كثير رجال يجيهم فتره ومع العلاج يروح ويعيش

حياته طبيعي انت فكر اذا خذيت العلاج كيف راح ننبسط اكثر ونرتاح وربي يسخره لك ويوفقكم ...

ice creeem

والله ودي افيدك بس اذا ما يحب يراجع المستشفى ولا يستخدم ادويه جربي اذا خلصتو يرتاح شوي وتسونها مره ثانيه وبيطول شوي تدلعي عليه قولي اشتقت لك بسرعه لا يحس انه ما اشبعك بعدين يحس بنقص في رجولته

الله يسعددددددددكم ياااااااااااااارب

والله ريحتوني بردوكم لان اول مره افاتح حد بهالموضوع وحسيت انو الامل مو منقطع وفي عدة طرق زي ماقلتوا وادعوا لي ارجوكم يابنات الله يحفظكم ويحقق مرادكم

ام رتوج

طيب ادخلي من كمبيوتر لختك ولا لحد من جماعتك يمكن تستفيدين
يمكن يكون فيها مشروب اوشي يساعد من غير مايحس

أعلى