مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اول مره امر بموقف تحرش جنس لولدي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Am.zezee

السلام عليكم حدخل في الموضوع ع طول امس جاتني قربيه لي مررررررررررررررره بحكم انو نقلنا عند اهلي المهم انا عندي توئم اولاد الله يحفظهم والجميع اولادي لسه اولى ابتدائى المهم قربيتي هذي عندها ولد يمكن عمره 9 سنوات وانا مع ا نشغلت مع الضيوف والعشا فقدت واحد من اولادي طلعت انادي عليه وع طول طلع من ورى الحوش وقامت قريبتي نادت ع ولدها وجلس شوي وبعدين طلع ولدي لاحظت عليه انو ايدو عند عيبو من قدام وانا بصراحه اتجنيت و عرفت انو الولد مسوي حاجه في ولدي والله استنى الناس لما راحو وامسك ولدي وتحقيق لما عرفت انو الولد هوا اللي بدا ويقولي هو ياماما نداني ونزل ملابسو وانا والله مغمض عيوني ما فتحتها و امسكو بشويش واديه نصائح وانا ولادي مايعرفو هذي الحركات بحكم سكننا بعيد عن جماعتي لاتروحو بعيد انا ابغى نصائكم الله يحفظ اولادكم من كل شر هذا اول مره امر في موقف زي هذا

الله يكون بعونك انتي علمي ولد ان الي سواه عيب وحرام ولو تكلمي ام الولد على الي صار احسن قولي لابنك حرام وعيب يابابا الي سواه هذا الحركات محد يسويها الا الي مايحب الله الي يسو ذذي الحركات اليهود الكفار ومن ذا الكلام
الله يكوون بعوونك انتبهي على اولادك صغير وماييعرف شي قوليله لو احد قالك افصخ البنطلون لا توافق تعال قولي يعني يجي يقولك ومن ذا الكلام خيتووو
الله يوفق الجميع......ويحفضلك عيالك ويهديهم انشالله...

Am.zezee

حبيبات قلبي وينكم الله يخلكم اعطوني حلول ثانيه لا تزعلوني:frown::e076:

حبيبتي الحمد لله على ذاا الحال ولا غيره ولله شي يقشعر البدن اناا مره اخااف من هاالاشيااء الله يحفظ كل
اولاد المسلمين

انصحي عيااالك وحاااولي تبينين لهم الصح والخطأ

ودي انصكي بس مناا عاارفه اقوول شي

Am.zezee

الله يوفق كل من ردت وساهمت في حل المشكله ومشكورين حبايب قلبي بس لسا طمعانه في حل انسب تنصحوني اصارح ابوه لانو ماعندو خبر الله يحمي اولادكم ويبعدهم عن اولاد الحرام

اتوقع ما صار شيء بينهم اطفال ما يعرفون شيء بس ما شاء الله عليك انك منتبهه لأولادك , انا أشوف انك تتكلمين معهم وتفهمينهم أن ما أحد يعملكم كذا , و اتوقع ان الطفل ألي عمل كذا صار له نفس الموقف وأذا كنتي دائماً تشوفينهم ياليت تصارحين امه و تخلون عينكم عليهم والله يحفظهم من كل شر

بلا مجااامله

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يعينك
امسكي الولد وفهميه الغلط من الصح عشان مايطيح بالغلط مره ثااانيه

mjboooor

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يحفظك ويحفك اولادك

الله يحمي اولادنا انت ياحبيبتي فهميه انه هذا الشيء مايصلح احد يشوفه حتى اخوه لانه ربي اعطاه اياه وهو خاص فيه وحده وبس

Am.zezee

والله اني افهمو انو هالحركه مو كويسه وانو ليه احنا لما ندخل الحمام نقفل الباب عشان ماحد يِشوف احسو فهم وخاف بس انا لسا خايفه ومو واثقه اخاف يسويها وما يقولي

همم شامخة

لاإله إلا الله...
والله يعجز لساني عن الكلام...
كيف يحدث ذلك؟؟..لكن قدر الله وماشاء فعل...
مهما قلنا فلن نعيد الماضي لتحفظيه من وقوعها...
ولكن نصيحتي لك أختي ::
أحفظي أبنك من الخروج لوحده لايخرج إلامعك أومع والده...
كوني قويه شجاعه فما حصل حصل لاتنهاري أبدا...
أقتربي من أبنك أكثر بيني له أن ماحصل حرام على المؤمن صغير أوكبير..أنه سيذهب الى النار إن فعلها..وضحي له باأسلوب التهذيب والتأديب لاالتعذيب حتى لايخاف منك...
قولي له أريدك أن تدخل الجنه...أريدك أن تكون رجل قوي شجاع...لاتسمع لكلمات هؤلاء الاولاد...بل أخبرني إن قال لك أحد بأشياء تجهلها...وأنا أرشدك..وأناأأخبرك تفعلها اوتتجنبها..
تكلمي معه وانت تحظنيه ليعرف قيمه وأهميه الامر...
لاتجعليه يجتمع مع هذا الولد ابدا
رغم أنه لازال صغيرلكن لايفرق الان بين صغير وكبير الا بالجسم...
نسأل الله العفو والعافيه.....وأسأل الله تعالى ان يحفظ أبنك من كل شر...

Am.zezee

الله يجزاك كل خير يا حبيبتي همم شامخه والله انو كلامك برد قلبي شوي وان شاء الله باطبق كلامك ومره ثانيه مِشكوره

الملاحه

انتبهي عليه من اولاد الجيران والله يحفظه ودوم نبهيه أن اللي صار غلط ولا تروح مع أي احد يناديك لأنهم كلهم حراميه واكيد بيخاف والله يحميه

فتافت سكر

الحمد لله إنك أم واعية ومتفقدة لولدك

و انتبهي لعيالك وربي يووفقك

حبيبتي .. اقرأي في مشاكل حصلت مقاربة لماحصل لولدك ..ستجدين الكثير من الخبرات والنصائح ..

والحمد لله ان ماتعرض له هو عبث طفولي وليس اغتصاب حقيقي ..

ودائما استودعي ابنائك الله .. وعلميهم ان يقولوا اذكار الصباح والمساء حتى يحفظهم ربي من كل سوء ..

كالفورنيا

عليك بمراقبت أبنائك ولا تغفلي عنهم
حاولي ما يحتكون بهذا الولد مستقبلا مهما كان الزم ما عليك عيالك
علميه ان هذا خطأ ولو احد طلب منك مره ثانيه لا توافقه واهرب وتعال علمني
التثقيف ضروري والله الطفل يفهم كل شي بس اهم شي توجهينه راح تزرعين اللي تبين في نفسه
موفقه اختي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى