مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اول مره اطرح مشكله ساعدوني

بنات انا زوجي شمالي شرقي ودايم يعاملني بقساوه وعصبيه ورغم هذا اتجنبه واسكت مارد عليه حتى احس من سكوتي صار مالي شخصيه عنده المهم ماطول امس سهرانين انا وياه ومعي بنتي وولدي يلعب هو ع البلياردو طبعا هو اخذ اجازه هالاسبوع وطول الوقت برا بالاستراحه واذ رجع سمعني كلام مثل امس يقاله يمزح المهم امس يلعب ولايبي احد يزعجه واطفالي الله يصلحهم نامو بدري وصحو وجالسين معي بصاله حاولت انومهم بالغرفه بس مانامو وطول الوقت جالسه بالغر فه عشان مايزعجونه وطلعنا شوي قام الولد عمره 3 سنوات واخته سنه سحب اللعبه من يد اخته وصاحت تخيلوا قمز من عند المحمول وجا يركض وضرب الولد مع ضهره وضرب البنت الصغيره وضربني مع ضهري وخذا الولد وقطه بالسرير وجلس يهاوشني قلت وشفيك ماتتحمل صياحهم عادي اكيد بيصيحون وقال كيفي وانقلعي قمت لغرفتي قلت كل هذا عشان البلياردو قال لا ماهمتني البلياردو انقهر لما قلت له عشان البلياردو قال ماهمتني انا اهرب من وجهك تخيلوا عاد انا مسجله بدورة كمبيوتر قال مافيه روحه بكرا للمعهد ومن اليوم رايح ماتطلعين للمعهد وبكيت ونمت بالله وش اسوي دايم يجرحني بكلامه ويقسى علي وانا من النوع اللي مارد اسكت واحترمه بشكل وادلعه حتى اهلي مايدرون بعيوبه وعصبيته يحسبونه طيب وهو شكله مستغل هالنقطه فيني تكفون وش اسوي اخاف انه يكرر الضربه مره ثانيه او يضرب الصغار وهو بحالة عصبيه وش اسوي اروح لهلي وازعل وماحد يدري تكفون ساعدوني ابي احط حد لعصبيته طقيت ماتحمل خلاص تكفون شيرو علي ودي اقرا مشورتكم الليله قبل اقرر اروح لهلي

دلع قلبه

طيب انتي تعرفين الشمالي ماينفع معاه الضعف !!!
لازم تكونين قووويه بدون دموع ولا صراخ
والدلع الزايد معاه ماينفع !!!
لازم تتكلمين معاه بثقة وقوه وماتسكتين على حقك بس طبع بدون صراخ ولادموع
لان بدموعك وصراخك او سكوتك يستقوي عليك زياده
اقرئي في الشمالي الشرقي عشان تعرفين تتغلبين على مساؤه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278201

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=239085&highlight=%C7%E1%E3%D5%D1%E6%DD

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=282028

لاتدخلي أهلك أبدا..
ولاتسكتي عن حقك ..إلافي حقوقك ..حقوقك غير والإحترام غير ..
وبخصوص الضرب وقفيه عند حده اليو م ضرب بكرة يتمادى ويتعود على الضرب ويسير عادة..
الله يوفقك ..

محبة مكة

الشمالي لا يحب الفوضى
فانتي افتحي لهم قناة طيور الجنة يتفرجوا وجيبيلهم العاب
ينشغلوا
وهو لمن يلعب بالبلياردو انتي سوي الشاي والحلى وجيبيه عنده

wa7da co0ol

لازم تجلسي معاه جلسة هادية قولي كده الاطفال انا مااقدر احبس نفسي معاهم في غرفة عشان مايسوا ازعاج زي ماهم عيالي كما ن عيالك

انت في اجازة لازم نجلس كلنا مع بعض احس اني متزوجة ومكونة اسرة مااقولك اجلس كول القت معان لا شوي معانا وشوي لوحدك

تخيل وانا طول اولقت معاهم وكمان تبي تحبسيني ولا اجلس معاك

لازم تتحمل شوي هما اطفال كيف لما يكون عندنا 5 ولا 6 ولا بلاش نجيب عيال عشان الازعاج

الله يسخره لك

وانت حاولي انه تجيبي لهم ملهيات العاب دفاتر واقلام وكل لعبة اتنين عشان مايتضاربوا وحطي طيور الجنة زي ماذكرت احد الاخوات بصوت منخفض ولاتحطي غيرها يعني كراميش او غيره لانه كل واحد بيختار قناة

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وهو شكله مستغل هالنقطه فيني

هذاك عاارفه.........تحركي ووقفيه عند حده ولاتخلينه يفكر يمد ايده........

أعلى