مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اواجهه ولا اسكت محتاره

ست هانم

عزيزاتي وصديقاتي البلقيسيات البعض يقول ان مواجهة الزوج افضل والبعض لا يؤيد وانا محتاره فعلا ما ابغا ادخلكم في متاهات ولا راح اقول بداية القصه سبق وكتبت قصتي بس باذكرلكم حالتي الحين والتي تتطلب الحل العاجل ياريت تفيدوني بارائكم الي تريح البال وتنور الطريق زوجي من فتره متغير مره كانت حياتنا ولا اروع منهاـ يمكن انا اشوف كذا ـ المهم له حوالي 3 شهور داخل في علاقه ما بصورلكم حجم المأساه سبق وكتبتها وكل يوم نقراها ونقرا الالم الي تعانيه الزوجات من كابوس الغدر والخيانه تكلمنا من البدايه في كل شي وقلي انا باتزوجها ومن ذا الكلام قلت حتى لو بتتزوجها ما يجوز تتكلم معاها وهي لسى مو حليلتك المهم هذا الكلام حصل بداية المشكله الفتره الاخيره قررت اطنش كل تصرفاته واسوي نفسي ما ادري عن تلفوناته وبطلت افتش فالجوال وعشت حياتي مبسوطه في تطنيش واستمتاع بالي ابغا لانه هو طاح من عيني فما عاد همي فيه بس الحقيقه غير ما زال له في نفسي شي واتضايق لمن احس انه يكلم وحده وانه يحب غيري اموت قهر لمن احس ان مشاعره متجهه لغيري واقول لنفسي ازمه واتعدي مصيره يرجع لك بعد مايقنع .
الي يكلمها مو في نفس مدينتنا والبارح سافر نفس المدينه الي هي فيها بحجة مقابلة صديقه هناك وعنده مشروع جديد ويبغا استشارته لحد كذا عادي طلبت اني اسافر معاه قال طيب بس الحجوزات صعبه خاصه انو طلبي جا متاخر قبل السفر بيوم يقول حاولت بس للاسف ما لقيت حجز مره صعب هو صعب بس هو له معارف وبغدين كلها مقعد واحد احسه يضحك علي لا دور ولا شي الغريبه فالموضوع التكشيخه الملفته للنظر ثوب جديد غتره جديده حتى العقال جديد ولا العريس حتى تحلق وتزبط انا مت قهر ما عرفت اخبي لاني عارفه انو رايح عشان يقابلها سالته سوال واحد اليله الي قبل السفر انت ناوي تروح تتزوج قلت بس ابغا اعرف خليني فالصوره ؟ قلي لا ما ابتزوج ولو بتزوج انت اول وحده بتعرفين قلت طيب ليه كل الكشخه ذي مو بالعاده قال حب تجديد وتغير " هو يغلب عليه النمط الغربي" انا دايما اقله فصل ثياب غير تشيك وهو ما يهتم ايش جد عليه مدري المهم طلع البارح وانا زعلانه حتى ما ودعته الا هو كلمني وطالعت فيه وانا مكشره تبغا شي قال لا انت تبغين شي قلت شكرا ورحت قبل يروح وقال مع السلامه وراح ليلي كله ابكي قهر دق ساعة وصوله مارديت وبعدها قفل الجوال طول اليل جلست ابكي وقررت اني ادق عليه واقله طلقني معاد اقدر اتحمل هذي الاهانه عايش معاي ومقدمتله كل شي عشان اعوضه عن اي وحده ثانيه ولا اخليه يحتاج لحب غيري ولا في اي فايده معاه خفت يقلي طيب وهو في نشوة اللقاء مع حبيبته ويطلقني واناعندي اطفال وصعبه اتركهم لوحده غيري استهديت بالله وصليت ودعيت وقريت سورة البقره في مويه واشربت وارتحت وقررت اقفل الجوال عشان ما اسمع صوته والحين مدري ايش اسوي لمن يرجع وهو بكره جاي اواجهه بخيانته واقول كل الي عندي وانا متاكده انو يقابل وحده شفت علامات من زمان بداية القصه لمن كنا اجازه وفي نفس المدينه الي هي فيها المهم حبيباتي شورو علي اصارحه واقله اختار وحده من الثنتين يا انا يا علاقتك هذي ولا استمر على وضعي ولا كأن صار شي واجلس عايشه في القهر لدرجة اني فكرت امشي في نفس طريقه لولا الخوف من الله الله يكفينا الشر ويثبتنا على الحق وينصرنا على هالرجال نصر عزيز مقتدر .
اسفه على الاطاله بس لابد من التوضيح عشان تكمل الصوره والقى الرد الشافي باذن الله ولا تنسوني من دعواتكم .

ست هانم

وينكم ولا وحده ردت ولا اسلوبي مو واضح او الخط باهت معليش ما انتبهت للخط ولا يمكن التوقيت مو مناسب اليوم خميس وكلا لاهي في طلعات وزيارات ياليت ما تطولون علي زوجي بكره راجع وابغا حلول معاه تكفون لا تخلوني .

الله يعينك ياقلبي بس اكيد واجهيه مايصير تسكتي عن شي زي كدا ابدا وبعدين لما تكبتي بنفسك محاتستفيدي شي غير القهر والتوتو والقلق اجلسي معاه جلسه هاديه وحاولي تسترخي وتشدي اعصابك واتكلمي بكل هداوه عشان الموضوع مايكبر مع انو مره كبير بس ايش نقول في الزمن هدا غير حسبي الله ونعم الوكيل على بنات الحرام بس والله الرجال لو مو مشتهي الخيانه محا يخون بس الرجال اصلا الغدر يجري بعروقهم ترا انا مااحب الانسانه الضعيفه لاتسكتي عن حقك ابدا انا ماقولك اغلطي عليه لا انا اقولك لاتسكتي وخدي حقك ب اسلوب راااقي قوليلو كل اللي فقلبك صدقيني ياقلبي انا لو صار فيكي شي من القهر محاينفعك لا هو ولا حبيبتو سوري مااقصد اجرحك بس دي الحقيقه قوليلو انا ماقصرت معاك فشي ليه كدا ترضاها لاختك حاولي تتفاهمي معاه بس نصيحه لاتسكتي الله يعينك منجد واسفا لو كلمي جرحك بس انا لو منك ياويلو ياويلو وربي لااخليه يشوف نجوم الليل بعز الضهر خخخخ ترا انا كل شي الا الخيانه ويسلمو حبيبتي

بدايتي

لاتواجهينه لالنك لوواجهتيه بيعاند ويروح عندها كيد لك اسالي مجربه انا غلطتي اني واجهته تدرين وش قالي بكيفي انا حر لوتفتحين الموضوع والله لاكلمها قدامك ورح اعاندك يعني ماستفدت شيء فكل مااتذكرته وش قلت غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك وعليها ولي كم من يوم صرت اقراء سوره البقره وادعي ربي ان يفرقهم ولاتهتمين ليه الهم ان تدرين اني ماكنت انام اليلي من التفكير مده ثلاث سنوات اني بس مهمومه مكشره طفشانه وصرت اراقب تصرفاته معها مايجلس معي نهائيا فلت في نفسي بعد ماسجلت في المنتدى الرائع اقرا من قصص البنات اولا هو خان ربه قبل لايخونني خليه يخون واعرفي اذا اليوم ربي مافظحه عما قريب رح يفظحه ويتوب لا تقولين مااقدر اصبر اصبري بالله عليك اذا جاك الظغط والسكر والاجالك مرض تفكرين انه رح يعالجك والا يصبر عليك لاوالله بيروح على طول يتزوج غيرك والله اني احمد ربي اني ماجاني شيء الا والله انه يروح يتزوج وصار مايهمني الي يسويه الحرام عليه موعليه
حبيبتي انا ماسكه على زوجي ادله كثيره فقلت ليه ادور مشاكل لانه قالي بالحرف الواحد لو انفتح الموضوع فأعرفي نفسك انك طالق والرجال حبيبتي مايعيبه شيء بسااحنا الحريم كل شيء يعيبنا خليه يخون لاتقولين ماصبر اقولك اصبري يمكن ربي حطك في هذا الموقف يعرف انتي من الصابرين او لا وبعدين حبيبتي ماتدرين يمكن بصبرك ربي يدخلك الجنه على المبتلاء الي انتي فيه وعليك بالدعاء والاستغفار اللهم يارب تهدي زوججي وزجك وتبعدهم عن بنات الحرام يارب وتهدي كل زوج يخون زوجته

والله مني عارفه الواحده بدل ماتصارح زوجه في الزمن هدا صار العكس اللي المفروض ماتخاف من زوجها وتصارحو بكل شي صارت حدود بينها وبينو احس زوجي بالنسبه ليا نصي التاني لو يصير اللي يصير مااخبي عليه شي ولو زعلت منو اصارحو بزعلي مو اخلي بينو وبينو حواجز مو لدي الدرجه عاد بس كولو بضروفو الله يعين بس الله يعينك

شلون تواجهينه بخيانته وانتي ماعندج دليل ملموس ؟؟ افرضي انه جاب لج ادله انه رايح شغل .. ؟ مواجهته اكبر غلطه تسوينها لان محد بيكون الخاسر فيها الا انتي .. تعاملي معاه عادي ودام انتي مسكره جوالج وهو بعد خلي الامور سهالات لو سالج ليش مسكره جوالج معناته انه دق عليج انتي قولي له صراحه كنت مشغوله واضحكي وخليه يضرب اخماس في اسداس في اللي انشغلتي فيه ولا تقولين له بوشو كنتي مشغوله .. اهتمي في نفسج واهمليه شوي ودلعي نفسج ونصيحه عامليه كعشيقة مو زوجه .. لا تكونين تحت امره 24 ساعه واهمليه شوي .. خلي روحج رقم 1 وهو خليه رقم 2

شذا الليل

حبيتي راح تقتلين نفسك وهو ولا هامه ليش تهتمين فيه إنت الاصل وحتى ولو كان متزوجها بيروح عندها يومين خليه يروح ترى الهم والقل بداية الامراض الي ممكن تصيب جسمك ونفسيتك لو أنا منك أكشخ وأجلس مع عيالي وأضحك معاهم وبعدين طالعي التلفزيون وجيبي لك مكسرات وكلي قبل لا اي وخلييه يحتار شو صاير فيج وعيشي حياتك اهتمي بنفسك ادخلي دورات روحي نوادي خذي عيالك معاك اصرفي تدلعي أكثر وأكثر خليه يحس بالتغير فيك خليه هو يركض وراك مو انت وصلي صلاة الضحى وادعي انه الله يرضى عليج وعليه ويهديه ولا يشوف غيرك ويكون كل الحريم جدامك عدم

فكري في كلامي زين راح تلقينه هو الاحسن لك اتصلي في زميلاتك كلميهم عزميهم قضي وقتك وانت لا تفكري فيه ابد ليش يكون هو كل كلنا حياتنا ليش ما نكون نحن كل حياتهم

شفت كثير

حبيتي راح تقتلين نفسك وهو ولا هامه ليش تهتمين فيه إنت الاصل وحتى ولو كان متزوجها بيروح عندها يومين خليه يروح ترى الهم والقل بداية الامراض الي ممكن تصيب جسمك ونفسيتك لو أنا منك أكشخ وأجلس مع عيالي وأضحك معاهم وبعدين طالعي التلفزيون وجيبي لك مكسرات وكلي قبل لا اي وخلييه يحتار شو صاير فيج وعيشي حياتك اهتمي بنفسك ادخلي دورات روحي نوادي خذي عيالك معاك اصرفي تدلعي أكثر وأكثر خليه يحس بالتغير فيك خليه هو يركض وراك مو انت وصلي صلاة الضحى وادعي انه الله يرضى عليج وعليه ويهديه ولا يشوف غيرك ويكون كل الحريم جدامك عدم

فكري في كلامي زين راح تلقينه هو الاحسن لك اتصلي في زميلاتك كلميهم عزميهم قضي وقتك وانت لا تفكري فيه ابد ليش يكون هو كل كلنا حياتنا ليش ما نكون نحن كل حياتهم
انا مع رايها

أعلى