مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اه تعباااانه حيل ايش اسوي مع شمالي شرقي عنيد

بسم الله كيفكم انا عندي مشكلهانا وزوجي بينا مشكله كبيره مع ان سببهاتافه بسهو بعناده كبرها حيل جلست بييت اهلى ثلاث شهورتدخلو اهليواهله والله السبب تافه جدا بس هو اخذها عناد انا ابي رايكم كيف اتعامل معه اذا رجعت بيتي هو جرحني كثير واهاني وطنشني بيت اهلى3شهورماسال عني قولو لي ايش اسوي معه كيف اتعامل هو شمالي شرقي عنيد وحساس وعصبي ردو بليززززز

saniaend

تعاملي معه بالحسني فأنتي فتحتي صفحه جديده معه وغلطتك من البدايه عاندتي الشمالي والشمالي لا تعانديه تري يصير أسوأ شخص بالعناد وحتي لو السبب تافه
ابداً لا يتراجع وكما تقولين السبب كان تافه ولا يستدعي ثلاثة اشهر فراق الشمالي يحبك هادئه وديعه ولطيفه ورقيقه وأنثي بكل ما تحمل هذه الكلمة من معني عندها
تملكين الشمالي قلباً وروحاً الشمالي الشرقي من اصعب انواع الرجال لكن التعامل معه من اسهله ان وضعتي قواعد لا تخرجي عنها اولاً لا للعناد ونعم للصبر والهدوء
وتحاولي ان لا تفقدي أعصابك وتعطي الامور حجمها فقط وان اردتي ان تعاتبيه عاتبيه بهدوء ولطف ودلال لا بزعل وعصبيه وتكبير راس لا ضروري تفهمين شخصية
الشمالي الشرقي ويجب ايضاً ان تعرفي نقاط ضعفه حتي تستغليها في الحمايه من المشاكل وايضاً في تلبية طلباتك منه وتعلمي الصفات التي يحبها الشمالي بزوجته
واثقة من نفسها - مثقفة - مميزة - دلوعة ونعومة - مستقلة عنه- غير حساسة - تحب الفرفشة لأنه هو طبعة جدي - تقدر انجازاته وتعبه -تترك له القيادة بذكاء
( يعني تاخذ منه اللي تبغى بدون ما يحس عن طريق المدح المقيد بحصول الفائدة ) - النشيطة - السريعة - التي تشعره بالتحدي لينال حبها
( لا تقولي أحبك بمناسبة وبدون مناسبة )-التي تعامله باحترام - المنظمة في وقتها ومواعيد نومها - التي تحترم المواعيد**
وستجدين الشمالي من افضل واوفي الرجال لبيته ولزوجته وأولاده ان كانوا يستحقوا ذلك فيجب عليك غرز حبك بقلبه بالتفاهم معه ونصيحه من اخت لا تخرجي من بيتك لسبب تافه فالرجعه لبيتك ستكلفك اكثر مما كلفك الخروج فالخروج سهل ولكن الرجوع من اصعب ما يكون.**

لا تستفزيه واذا كان معصب اسكتي لين يهدئ ناقشيه ودلعيه اولا واخيرا حبي حالك لا تسوي شي ينرفزه وتقولين ليش يعصب عليا وانا ويش سويت
لا تخلين نفسك قوية ولا ضعيفة

أعلى