مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اه اه اه من زوج لايرحم ولايحس فيني والله تعبت

ارجوكم اخواتي سااااااااااااعدوني والله تعبت من زوجي لي منه اربع اطفاااال الكبير 6 والصغير 1 وضروفنا المااااااااااااادية فوق الممتااااااااااز يعني وضيفة وتجاااااااااااااارة المشكلة انه ماااايرحم كارفني في البيت كرف العيال من جهة والبيت من جهه وهو من جهه ملابسه واكله وعيااااااالي حاله خاصه جننوا فيه والله تعبت صرت لااهتم في صحتي حتى ماطالع المرايه ولااهتم بنفسي كله شغل بشغل من الصباح الى الليل ولما اطلبه :icon1366: يجيبلي شغالة يقول مستحيل :no:تدخل البيت شغالة حتى لو اطلقك يقولي دائما هذا عملك والله موبس كذا صرت مريضة منكثر الشغل الام برجولي والام بضهري صرت زي العجوز امشي بعكاااازة والله تعبت :shutup:منه انا عند اهلي جااااااااااااالسه ماااااااااراح ارجع البيت الا الشغاااله قدامي ماااااراح استسلم :surrender: والمصيبه يقولي اجلسي عند اهلك واخذ العيال منك واحطهم عند امي واجيبلهم شغاااااااااااله بدالك والله راح انجن بسببه مااااااااايرحم :dunno:رغم انه مقتدر جدا اخواااتي ارجوكم سااااااااعدوني ابغى حل وطريقة اخليه يجيب الشغاااااااااااااله :icon30:علما انه يموووووووت فين بس عنيد وكمااااان تربى في بيت لا للخدم والمراه كالخادمه عندهم ليس لها حقوق ياليت تفيدوني بنصيحه وطريقه حبيبااااتي لاني يئست منه هلكني ومااااااايرحم ولكم مني دعوة:c016:بضهر الغيب لكم مني جزيل الشكر والامتنااااااااان&&&&&&&&&&&&&&

الله يعينك ويصخرلك زوجك ويمدك بصحه والعافيه طيب اذا رافض فكرة الشغاله المقيمه معاكم في المنزل حاولي تقنعينه بشغاله تجي بساعات الغير موجود فيها يعني لما يكون في العمل تجي الشغاله واذا خلصة شغلها تمشي تساعدكي وتخفف عنك وعليك بالدعاء ان الله يحنن قلبه عليك ويصخره لك .

الوسمى

الله يكون في عونك وصبرك ويهديه الله لك
ألي واضح ان زوجك عنيد وعصبي الله يهديه
لا املك الا اني ادعيلك بان الله يفرج همك ويهديلك زوجك
والاخوات الاستشاريات ولعضوات صدقيني ماراح يقصرون معاك
بس انتي ريحي بالك وهتمي بصحتك وهذا اهم شيء والله ينصرك عليه ان شاء الله

ana min

الله يكون بعونك
بس اختي ممكن تطلبي منه سيدة تساعدك باعمال البيت تاتي ساعتين مثلا خلال النهار و ترجع بيتها
اكيد الاخوات عندهم افكار اخرى يساعدونك فيها

المشكله رفض حتى الخادمه الموقته حتى وقت الحمل اجلس عند اهلي تسعه شهور ولايحس شكرا اختي انا مين

روعة روح

حاولي
طيب مو ممكن تجيبين بالساعات
او تشرطين عليه كل الوسائل اللي تريحك
مثل الغساله الاتوماتك والنشافه هذي توفر الكوي والجهد
غسالت صحون
الكوي برى البيت
تكثرين الاكلات المجمده وممكن تشرينها من حريم بدون مايدري
حاولي فيه بشغالت الساعات.... ولو عن طريق انه هذا له لانك تبين تكونين مغريه وحلوه

روعة روح

طيب ممكن نساعدك بحلول ثانيه
امتنعي عن الحمل لان فيه هلاكك
وش اكثر شي يتعبك حاولي تتغلبين عليه
انا ماعندي شغاله واحاول ابسط شغلي قدر المستطاع قولي لي وش اصعب شي عليك

sokar

اذا طال عمره مايبي يجيبلك خدامه اطلبي منه ان شغل البيت يكون النص بالنص لانك مو مكينه تشتغل طول النهار حتى الرسول عليه الصلاة والسلام كان يساعد زوجاته وهو اشرف واطهر الخلق..
والله يهديه ويهدي سركم

وسـآإم ~

الله يعينك حاولي تجيبينها من دون مايدري تنظف البيت اذا سافر او بالدوام من الصبح الى قبل الظهر كل شهر مره على الاقل المره الاولى للمطبخ بس من والى 00000
والمره الثانيه البيت ومن هكذا 000
وحافظي على البيت عقب ما تروح اول اول وصدقيني ما راح تحتاجين انشا الله ومع اايام بيتغير انشا الله دعواتنا لك 000

ام ريان*

اغريييييييييه
حاولى معه
قولى له ادا جبتها بفضى لك وبسعدك و....
واطلبى الله هو القادر على كل شى
موفقه

lovely1

أحس وجود الشغالة في البيت يريح جسديا ويتعب نفسيا ، وخير لك العيش بدون خادم ، وأنت حاولي ترتبي وقتك وتقومي بإمور تخفف عنك الحمل، فلابد من تعليم افراد الاسرة على الاعتماد على النفس وعدم الاتكال عليك في كل شيءواذا اقنعت نفسك بضرر الخدم فلن تتذمري وتشعرين بالالام وأقري عنهم وقصصهم حتى تعلمي بأي نعمة أنت ولا تنسين وصية الرسول صلى الله علي وسلم لابنته فاطمة بالتسبيح والتهليل والتحميد خير من خادم

شكر ا اخواتي محاولة مسااااااعدتي بس يئست من زوجي مااااااااافي امل اذا تركتله البيت وجلست عند اهلي راح يتزوج امواله كثيرة بس ما يحس فيني نفسه وبس

باقة امل

لا يا حبيبتي المرأه الذكيه لاتترك بيتها علمي اولادك يساعدونك اطلبي منه ان تجيبي خدامه وتضعينها في بيت اهلك تكوي لك وتغسل لك وتمسك عنك الجهال في حال تكوني مشغوله واحلفي له انك ما تجبينها البيت واذا رفض مالك الا رب العلمين ولكن اهتمي بنفسك وصحتك وسوي اللي تقدرين ولا يكلف الله نفسا الاوسعها

SARARI

أختي :cupidarrow:حفيدة الأنصار :cupidarrow:..........
الحلول إلي عطتك إياه :cupidarrow:روعة سحر:cupidarrow:........... روعة... معها حق وفري لنفسك كل سبل الراحة الممكنة .......... بس بما إن زوجك متعود تخدميه دايما فلا تعانديه و إلا تحاولي تجبريه (اظهري نفسك انك متفهمة لسبب رفضه للخدامة) كوني سياسية معاه و خذيها وحدة وحدة يعني ألحين جسي نبضه شو ممكن يوفر لك الغسالة الأُتوماتك خليه يجيبها وارجعي لبيتك ....بعد فترة اطلبي النشافة ... بعد فترة اطلبي غسالة الصحون ...... حاولي تخليه يساعدك بدون ما يحس:msn-wink: مثلا تكونين شايله الصحون تمَسّكيه أي شي منهم كأنك مو قادرة تشيلين هم:crazy: و تقولي له حبيبي خذه المطبخ كان راح يوقع مني:nosweat: و تروحي بسرعة ما تعطيه مجال يفكر وراح يضطر ينفذ و كذا في كل شي لحد ما يظل يساعدك بدون ما يحس (هنا مهم تشكريه كثير بعد ما يقدم لك المساعدة علشان يستمر يساعدك و تنتهزي الفرص إنك تحسسيه بمدى تعاونه معك)
كمان حاولي تشوفين أنماط الشخصيات و تتعرفين على شخصية زوجك يمكن تلقين مفتاح شخصيته ، كذلك تعرفي على شخصيتك و قوي:showoff: نقاط الضعف فيها لأن زوجك باين عليه عارف كيف يتحكم فيك ........ مو غلط إن المرأة تقوم بواجباتها المنزلية لكن الغلط إنه تستهلك مقابل زوجها إلي مرفه عن نفسه و مرتاح

رمساويه

السلام عليكم ..اختي اذا هو مقتدر وامواله واايد مثل ما قلتي خل يوفر لج اشياء تعينج بالشغل مثل ماقالت الاخت روعة سحر غسالة اصحون..الكوي برى ..غساله اوتوماتك تغسل وتنشف كامل..ورتبيلج حيبتي جدول يومي في الشغل يعني يوم السبت اسوي كذا و كذا وكذاوالاحد كذا وكذا............الخ خففي على نفسج قدر المستطاع...وكسبي زوجك...من فتره وفتره اطلبي منه الخدامه بالاوقات الي يكون فيها رايق يعني ادلعي اشوي وتمسكني اشوي..والله يحنن قلبه عليج بس تبغين الصراحه البيت بدون خدامه حلو وخفيف :showoff:ماادري انا احس جذي يوم يسافرون الخدامات..على العموم الله يسخر لك زوجك ويهديه:c016:

أعلى