مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهل زوجي متخلفين

لهفة شوق 5

مشكلتي اني كل مااروح مكان ولااجي يبوني اعلمهم وين اروح وين اجي ولا اذا عزمت صديقاتي يزعلون اذا ماناديتهم بس انا طنشت وعشت حياتي ومعلي منهم وااهم يسون عزايم ويعزمون الناس تخيلي ولاينادوني ولاشي بس انا طنشت ولايقولولي احنا ماراح نعزمك الا لين تقولينا وين تروحين وين تجين وعزمينا اذا ناديتي صديقاتك بس انا رفضت هذي حياتي الشخصيه مااحب احد يتدخل فيها ولافوق كذا يبوني اخذهم معي وحتى اذا سافرنا انا وزوجي يزعلون يبون كل السفريات ناخذهم معنا يزعلون من زوجي بعد وش اسوي معهم طفشت منهم يتدخلون في كل شي ويزعلون بعد وعند الناس يسمعون ويلطشون في الكلامووانا الحين مانزلت تحت لي شهر صرت ماعاد احب الجلسه معهم احسهم مرررره غيورين

انتي خليكي زي كده لانك ادا دخلتيهم في حياتك ما حتخلصي وتكثر المشاكل مع الايام حيتعودا بس اعطيهم يوم في السنه لهم يتمشون معاكم وشوفي الفرق

&حلاهم&

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبحان الله

على قولة القايل .. اللي راسه عندك رجلينه عندنا

يعني الحال من بعضه ..

بس ماعليك من احد استمرررررري

وحطي ببالك لو اتراجعتي وسمعتي كلامهم

ماراح يوقفون عند هالحد بيتدخلون بأدق التفاصيل ولو رفضتي تقولين لهم

بيعقابونك ويستخدمون معك نفس الاسلوب ..

استمري والحمدلله زوجك واضح انه مأيدك والله يسخره لك اكثر ..

اذا حسيتي عندهم عزيمه علشان الاحراج

اخرجي من بدري من بيتك عند صديقاتك او اي مشوار

علشان لو احد سالك ليه ماجيتي عزيمة اهل زوجك ..قولي والله يومها كنت برا البيت ومافضيت ومامداني ....الخ

وبالتوووفيق يارب

&حلاهم&

<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه </FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6></FONT> </P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>سبحان الله </FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>على قولة القايل .. اللي راسه عندك رجلينه عندنا </FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>يعني الحال من بعضه .. </FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>بس ماعليك من احد استمرررررري</FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>وحطي ببالك لو اتراجعتي وسمعتي كلامهم </FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=darkorchid size=6>ماراح يوقفون عند 

حبيبتي اول شيء كلمه متخلفين قوويه ومو لايقه وحده زيك تقوول هالكلمه ع اهل زوجها

ثانيا مو لازم تقوليلهم فين روحتي وجيتي ..

بس حااولي تتعاملي معااهم بلطف اكثر

اعزميهم بعض الاحيان عندك لما يجوا صديقاتك مو دايما

واخيرا عليك بالكلمه الطيبه تراها تكسر كل الحقد والبغض اللي بالقلب

دعواتي لك

عامليهم بالطيب وسلمي عليهم واطلبي رضى ربك قبل كل شي

خلي عنك القطيعة...وابدي بالخير والتسامح لانك بتلقينه في عيالك وزوجك وحياتك....قال تعالى(ولا تستوي الحسنة ولا السيئة..........) اكملي الاية وتفكري في معانيها الرائعة.....الله يهديك ويوفقك

احسبهم يحبوني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اول شي تصير مشاااكل كثيره مع اهل الزوج
بس اهم شي لا لا لا تقطعين الرحم انزلي سلمي على خالتك في الاسبوع مره نص سااااااعه واطلعي
والحمدلله وابتعدي عن المشااااكل تصير خاااالتك تغليك تصير هي تعزمك وتنا ديك
والباقين مااااعليك منهم ولا تحطيهم في بااالك

مهما كان ذولا أهل أولادك وزي ماذكرتي شكلك ساكنة فوق يعني نوعا ما إنتي معهم

ليش القطاعة والله الدنيا ماتسوى إنتي مثلا أعزمي زميلاتك براا

يعني صعبة فوق الناس ضحك وسوالف واللي تحت ..............

أحسها قمة الإحراج

دامكم معهم بالبيت ولوكنتوو فوق ملزوومين فيهم

ترى حبيبتي الدنيا دوااااره

تخيلي ولدك ساكن فوق بس هو وحرمته وانتي لا بس بالبيت

سوي خير وقطي ببحر

وعذرا حبيبتي لو قسيت وخلي لك خصوصية بعيد عنهم يعني عزايم براا بدون مايحسوو مراعاة لمشاعرهم

لمسة حنين

حاولي تتقربي منهم عطيهم حقهم واخذي حقك ولا تفكري في كل كلمه يقولوها خذي الامور بروح رياضيه واعتبريهم مثل ا هلك يعني روحي وتعالي وعزمي صديقاتك وهم بعد عطيهم من حياتك تروحي انتي وهم وتعزميهم ايضا وبذات امه وابوه حاولي تكسبي الاجر فيهم

كفووووووووووووووو هذا حدهم واكثر من كذا تعدوا كل حدودهم قال وين تروحين وين تجين هع ولا اسافر وآخذهم اذا انا اترك عيالي اقوم اخذهم الله يهديهم ويسخرهم لك

خليك مثل ماأنتي بعضهم مااايجيبهم الى المعامله الرسميه وااااصلي والله معاك واصلي والله يحمييييييييك يحمييييييييييييك اله العالمين اله االعالمين .... والله مسخنه يابنات لوووووووووووووووول

2010 lulu

الله يكون في عون الجميييييييييييييييييييييييييع

مانقو

معليش شكل حملتك صحيحين ماقالولك هالكلام الا وهم ماهنا امورا بالحيل ياعني ماهنا سنع
طيب لاجو صدقاتك لايدرون عنك جحدي رجلك لايقولهم طيب
بس مو زين مانزلتي لمهم لك شهر عنهم عيب ياختي هذي خالتك مثل امك وانتي مثل بناتها قدريها كل اسبوع انزلي سلمي عليه حبي راسه جيبي معاك حلى ولا لك يوم كلمي خالتك قولي ابعشيكم ونزلي عشاك ولا خليهم يرقون قدريهم والله ان تكبرين بعيونهم اكسبيهم والله كله من صالحك انتي وترا حمولتك شكلهم كلش من فوقهم من غير قصور بهم يعني بسيطين توددي لهم مو ضارك لاتعانديهم

أعلى