مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهل زوجي ما يحبوني

أم الهواشم

عزيزاتي عندي مشكلة امبيكم تفيدوني بحكم اني عايشة في بيت زوجي شقة صغيرة بس ماقدر اتلأقلم معاهم اني احب الاستقلالية وكلك زوجي بس في ايام نجتمع معاهم العايلة كبيرة وتجتمع دائما بس فيهم حركات وايد تضايقني خصوصا نسوان حميي
فيهم غيرة ويحبون بس يظهرون نفسهم وبس هم يحبون يطبخون ويسون ويغاروم من طباخي ارجوكم فيدوني اشلون اقدر اتخلص من هالجو الكئيب اللي حولي اني ما احب احد يذلتي او يلقي عليي كلمات جارححة وحتي ابووام زوجي عندهم تفضيل لغيرهم على اولادي وليي اشلون اتعامل معاهم واشلون اهم شي اكسب زوجي وما اخلي هالامر ياثر في علاقتنا ارجزكم فيدوني فاني مليت من هالناس اللي حولي وفي شهر رمضان الوضع بيصير اصعب عليي لانهم ليليا يجتمعون على الفطور واني ما اتحملهم وكلهم متعاونين على اعداد الفطور اللي ما يبوني اشاركهم اعدادهوبعدين كلهم يضحكون مع بعضم ويقدمون لبعضهم واني كاني مو موجودة مليت منهم وزوجي يحبهم ويبيني لازم اجتمع معاهم لانه يجتمع مع اخوانه بعد على الفطور وجتى اولادي يعاملونهم معاملة شينه عكس معاملتهم لاولاد بعضهم مليت من هالعيشه ارجوكم ساعدوني لكي اخرج من هذ القوقعة القبيحة :dunno:

همس25

اااااااختي مافيه احد مرتاااااااااااح اقلمي نفسك واستاااااااااانسي لين يفرجهااااااربي

نبض الفكر

اختي الفاضلة..
ربي يكون في عونك..
من رسالتك استشف انك غير متجانسة مع اقارب زوجك
انتي من حقك كزوجة ان تستقلي في بيت زوجية خاص بك لوحدك
اذا تشعرين ان ثمة استحالة في التجانس والتاقلم مع هؤلاء الناس
بادري بالطلب من زوجك ان يوفر لكم سكن مستقل تستطيعي من خلاله ان تحققي شخصيتك المستقلة
واذا كانت الامكانيات لا تسمح بتوفير شقة مستقلة.. حاولي (معليش اضغطي على كبريائك شوي) التفاهم مع هؤلاء الناس والتجانس معهم بالتقرب لهم والتحدث معهم ومشاركتهم حياتهم بكل تفاصيلها . بالكلمة الطيبة والفعل الانساني..واكييد راح تتغير معاملتهم لك.. والله ولي التوفيق

السلام عليكم اختي الحبيبه...

انا حاسه بمشكلتك والتفرقه بين الاحفاد والاولا د في كل العوائل بس فيه ناس تعرف تضبط مشاعره وناس لا...

الحل يكمن فيك انتي مولازم دائما تكونين متواجدةه معاهم يوم تعالي ويوم لا..
وفهمي زوجك الوضع..
وممكن يكلم امه ويسألها ليش تفرق بين احفادها ممكن تكون مومنتبهه وتحس..

وعليكي با الهديه لأم زوجك وابوه..
اما با النسبه لأخواته وزوجات أخوانه ما عليك منهم طوري من نفسك ممكن تاخذين دورات حاسب او انجليزي او دوره في الالقاء والثقه في النفس..
الله يسهلك حياتك...

عطار

اخت عشان تريحين بالك خلي علاقتك مع اهل زوجك رسميه جدا وسطحية لانك لو عملتي الي عملتي اسمك مرت ولد

وفية زمن

حمولتك مايحترمونك علميني افزع معك واخليهم غصب يحترمونك
أرجو الايفهم من كلامي انه تحريض على أهل الزوج ..

كل مااردت توضيحه ان الحب شيء من الله ..لانستطيع فرضه على قلوب الاخرين ..مهما فعلـــــــــنا من اجلهم ..

مشاعرهم لليست ملكنــــــــــــا وحدنا ..

واحترامك للهم واجب عليــــــــــك ..لهم سواء كرهتيتهم أو حبيتيهم ..

هذا الله يسلمكم حنا يالحريم عندنـــــــــــــا للبس في المفاهيم ..​

للقيت ان اللي قاعده اطلبه من أهل زوجي ..هوانهم يحبــــــــــــــــــــــوني ..!!!​

وهذا اكبــــــــــــــر غلللللط ..سويته بحيـــــــــــــــــاتي ..!!​

المفروض اني اطلب الاحترام فقط .>>>بتقولون حتى حنــــــــا بعد مانبي منهم الايحترموننا ..​

بس تعالي شوفي انتي ويش تطلبين ..؟؟؟؟.​

صعب اني اخلي الناس تحبني غصب ..​

صعب اني اجبرهم يهشون ويبشون اذا شافوني ..!!​

صعب اني اجبرهم يشتاقون لي وللعيــــــــــــالي ..!!​

تبنهم اذا صارت عندهم عزيمه يشرفونك ..؟؟؟​

صعب اني اجبرهم يشرفوني على أمروهم ..((خطاب بناتهم ..او اي شيء ..من اللي تتمنيني اهل زوجك يخبرونك فيه ..))​

كل الاشياء اللي نطلبـــــــــــــــــ من اهل رجالنا انهم يعامولوننا فيها هي من دواعي الحب ..ماهي من دواعي الاحترام ..​

الاحترام شيء نقدر نعطيه لأي انسان ..>>>حتى لو مانحبه ..او مانعرفه أصــــــــــــــلآ ..​

لكن الحب ماتعطينه الا للي تحبينه ..​

واحنــــــــــــــــا قاعدين نفرض انفسنا غصب على النــــــــــــاس ..​

يقول المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام((الارواح جنود مجنده ماتعارف منها أئتلف ..وماتناكر منها اختلف ))​

ماهو بيديهم ان ماحبوني ..​

لكن اللي انا ابيه منهم الان ..>>>>يحترمونــــــــــــى ..​

طيب كيف ..​

كل وحده منكم اللحين لو بنقول هل انتي شخص محترم ..بتقول>>>>>هذا سؤال الله يصلحك أيــــــــــــــه ..​

لكــــــــــــــــــن كيف انا اجبرالنـــــــــــــــــاس على احترامي ...>>>>هنا مربط الفرس ..​

بعطيـــــــــــك نقاط انا مجربتها فحياتي ..ولله الحمد جبرت من حولي يحترموني ..>>>>ماهو يحبوني ..​

1###احاطة حياتك الماديه..مصروفاتك .بهاله من الغموض .>>>>​

والله اني داريه انكم بتقولون كلنا محتفظين ..بس تعالي لاحظيي سواليفك مع أهل زوجك ...​
الأسبوع اللي طاف الماركات مسوين تخفيض..المطعم الفلاني فيه كذا وكذا ..السوق الفلاني فيه كذا وكذا .. ..فلان اهداني كذا وكذا .... ابشتري للبيتي كذا وكذا ..بسافر الصيف الجاي ..​

هذا يشعرهم بمقدار ماتصرفيـــــــــــــــــــن وعليه يقيسون ..​

بتقولون ويش دخل هذا بالاحترام ..!!​

بأقولك كل وحده فيـــــــــنا تتمنى انهاتكون زوجه مثاليه في نظر اهل زوجها ..وانهم عرفوا يختارون للولدهم صح ..بس استمريتي بهذا النوع من الكلام ..هذا اللي راح تجنيـــــــــــــــنه ..​

وأقرأي اللي تحت ...​

>>>هذي همها السوق بس ..​

>>>والله مابتخلص ديون وللدناوهذا صرف حرمته ..​

>>>هذا راتبه مايصفي له شيء ..كله على الاسواق والمطاعم ..​

>>>عزالله ماراح يشترون بيت وهذي مصاريفهم ..​

غير انهم ممكن يلمحون للزوجك ..أو ممكن تبدأانواع الغيره الظاهره ..​

خصوصـــــــآ في حال كانت ام زوجك مسنه عاشت في زمن اللقمه فيه بالحسره ..راح تعتبر ان هالاشياء تبذيـــــــــر واسراف ..حتىولو كانت عاديه ..​

لأنها تربت في زمن غير ..فحطي هذا في حسابك ..​

2####ايـــــــــــــــــــاك تكذبين على اهل زوجـــــــــــك ..​

>>>>انا ليش خصيت اهل زوجك من بين كل الناس ..لأننا دايم نطيح بمطبات مع حمولتنا ونصير ندور على تصريفه مناوالامنــــــــا ..​

وآخراتها نلجأ للكذب ..علشان نتحاشى نقمته معليـــــــــــــنا ..​

ونصير مثل اللي نجا من حفره للدحديـــــــره ..>>>مصلح يعني منحدر خخخخ​

((ان الرجل لليكذب حتى يكتب عند اللهكذابـــــــــآ ..))​

حتى لو كانت كذبه صغيرونه ..​

حكت لى وحده اعزها ..تقول عمري ماكذبت على اهل زوجي بشيء ..​

اي شيء حتى لو كان يجيب لي مشكله ..يسألونهابكم شريتي هذا تقول ..وين كنتم البارح تعلم ..كلللل شيء تعلم فيه بصدق ...​

وسبحان الله شاء الله عزوجل انه يصير موقف وسألوها عن شغله ..وقالت لهم بكذاوهي صادقه ..قالت وحده من اللي جالسين كلمه كانه اتكذبها ...>>>>شوفوا سبحان الله مين رد عليــــــــــــــــــــــها ..ام زوجها قالت فلانه ماتكذب ..!!!!!!>>>>تقصد مرة ولدها ..

3####الكلام عن بيت اهلك ..>>>>تاج راسك​

..كلامك عنهم في بيت اهل زوجك يقلل من احترامهم لك ..​

اهلي يحبون كذا ..احنا متعوديـــــــــــن في بيت اهلي على كذا ..امي تقول كذا ..في بيت اهل نسوى كذا ..ابوي معودنــــــــــا ..أخواني ..خواتي ..>>>>لافرق الله شملكم ..​

انتي معترفه بجميــــــــــــل اهلك عليك ..لكن انك تمدحينهم قدام اهل زوجك ..تثيرين غيرتهم ..>>>>يقول المثلالرجل مايحب كل شجيع ..والمره ماتحب كل حسنا ..​

انتي بكذا تعرضيـــــــــن اهلك للأنتقاد ..​

ترى أول مره بتحترمك ام زوجك ..ثاني مره بتمشيها لك ..ثالث مره بتكتمها بصرها ..رابع مره بتسمعك اللي مايعجبــــــــــــك ..>>>>>هذا اذا هي من النوع اللي بالها طويل ..​

>>>>وبتجين تشكين أم زوجي قالتلي ...​

لاتمدحيـــــــــــــــن اهلك قدام اهل زوجك ..>>>>بيعتبرونها أيــــــــــاك اعني واسمعي ياجاره ..وكأنك تعايرينهم بأهلك ..خصوصآ اذا كان فيه فارق بينكم ..​

3####عاملي اهل زوجــــــــــــــك باللي يحبون ..ماهو باللي تربيتي عليه.​

.>>>>ودكم تصفقوني اللحيـــــــــــن بس اصبروا علي شوي ..​

هماهم يقولون النــــــــــــاس عادات وطبايع..ليش تفرضيــــــــــن على اهل زوجك طبايعك ..​

>>>حتى لو هي زينه ..اذا هم ماتعودوا وعليها وماحبوها ..لاتفرضينها عليهم..​

كذا بتفقديــــــــــــن احترامهم ..وتصيرالمسأله بالنسبه للهم فرض شخصيــــــــــات فقط لااكثر ..!!!​

اذكر وحده تقول احنا من طبايع اهلي ان الوحده اذا جات من السفر تنام عند اهل زوجها أول يوم ..وثاني يوم تروح تسلم علىأهلها ..>>>>هي اللحين زعلانه ..ليه أم زوجها ماتفرح فيهم اذا جواينامون عندها ...!!!!!​

فهمتوا قصدي ..​

تقبل النــــــــــــاس للعادات يختلف من مجتمع لأخر حتى لو هي زينه وماعليها كلام ..​

####الطفــــــــــــــــاقه والطفه ..=تدلق نفسها حيل على اهل زوجها ..​

مثلكم خابر أول أيـــــــــــام العرس ..ماغيرنطامر لأهل الرجال ..كل يوم ..وكل وقت ..اللين دبلنا كبودهم ..​

في حريم ينتهي عندها كل شيء بعد شهر العسل ..>>>تبدأ تمارس حياتها العاديه ..​

وفيه حريم تظل على ماهي عليه ..>>>كل يوم وهي ناقزه لهم ..على حسن نيه ..تشوف منهم اقبال واحترام ..​

لكن مع الايـــــــــــــام تشوف شيء مايسرها ..>>>شيء طبيعي ..​

اهل رجلك بالبدايه يجاملونك ..ويحترمونك ..>>>مايبون يزعلونك ..ويمكن هم يغصبون عليك تعالي عندنا ..​

بس يقول المثل من كثر الجيــــــــات لابديارى ..>>>>يعني يشوف مايكره ..أمي الله يخليه لنا دايم تقوله ..​

اكيد في البدايه تحبون بعض تجاملون بعض ..بس مع الايـــــــام تنكشف الاقنعه ويبدأ مسألة فرض الارآء ..زايد على هذا انهم يتمللون منك ..​

####كثرة التشره ..​

تراه يكره أهل رجلك فيك ..ورا ماعزمتوني ..وليه ماعلمتوني ..ويوم جتكم فلانه ماارسلتولي ..​

>>>>تراه يمصل العلاقه ..>>>>يخرب ابوها ..​

ويفقدك احترامك ..>>>>الله عازك عن الناس ..ويش تبين بهم ..!!!​

ماتزوجنا وحطينا لنـــــــــــا بيوت علشان يعزمونا ,,​

كنت ازعل مثلكم بالبدايه ..واشيل واحط ..ليه ماقالو لي بدري ..ليش ماعلموني ..​

لقيت اني غلطــــــــــــانه ..​

مالقيت التشره جاب لي فايده ..!!​

بالعكس يمكن تلقين لك رد يخليك تكرهين نفسك ..​

ان قالو لك اهلآ وسهلآ ..وان ماقالو لك ..كمانأهلآ وسهلآ .​

>>>>حياتك ماهي قايمه على عزيمتهم ...​

4####ماقبل الاخيره وهي مراعاةالذوق العام ..والاتكيت ..​

مثلآ اذكر وحده تقول أم زوجي لمحت لي انهاماتبيني اجي ببنطلون عندها ولاقصير ..وآخر شيء قالت لها بالوجه يافلانه لاعاد تجيني بهاللبس ..>>>>اللحين مرة الولد زعلانه تقول ليش ..!!!؟؟؟​

يعني أم زوجها حرمه كبيره تربت علىالحيـــــــــــــاء والحشمه ..وصارت تستحى من للبس مرة ولدها ..أذا جوها جاراتها ..طيب هي ليش تعرض نفسها للهذا الموقف ..!!​

ليش تفقدين نفسك أحترامها ..احترمتك ام زوجك اول مره وللمحت ..وانتي لسه مصره على رأيـــــــــك ..!!!​

راعي رغبتها ..انتي ضيفه في بيتها ..​

طبعآ دايم نسمع ان اهتمام المرأه بأنوثتها مداعاه لأحترامها ..​

>>>>مهوب تجيك وحده كأنها رجال ..ضحكتها ومشيتها ..ولبسها ..ومزحها ..​

>>>هذي أصلآ بتفقدالتقديـــــــــــر والاحترام من المجتمع كله ..موبس أهل زوجها ..​

5####آخر شيء ..اقضبي لســــــــــــــانك =امسكي لسانك ..=​

صكي فمك عن الكلام في اعراض المسلمين ..مهوب كل ماجت سيره للحرمه افلتي لســـــــــانك ..​

قصة فلانه اللي بالجريده ..وبنت جيرانكم اللي مدري ويش صار عليها ..واللي بآخر الحاره ويقولون سمعتها ماهي زينه ..وبنت عمة خالكم الي تطلقت ..وقصة زواج مدري طلاق مدري وفاة قريبتكم ..​

هذي أكبر سقطه لك ..مداعاه انك تخسرين احترامك ..((من تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته ..​

بعض الحريم ممكن تحصل على جزء من الاحترام اللي هي تبيه ..

بس للأسف ماهو حب ابدآ ..>>>>لأنه احترام هي فرضته بسلاطة اللســـــــــــــــان ..وفرض السيطره .

.واعتقد ان المجتمع اللي حولها متىمالقوا فرصه يتحررون من احترامهم لها ..ماراح يتأخرون ..

ملاحظـــــــــــــــــه ..​

####سلامة النيه جزء مهم للتحصلي على علاقه سليمــــــــــــه مع اهل زوجك ..

>>>>مهوب والله علشان اغيظ سلفتي ..والااضمــــــــــن مكرهم بي ..والالأني محتاجتهم اللحين ..واهلي مهوب عندي ..

خلي نيتك صافيه يعطيك الله على ماتبيــــــــــن ..>>>وعلى قدر نياتكم ترزقون ..

يعني لو كنتي تمثلين بس ..اوتجاملين ..راح يجي يوم وتنكشف فيه الاقنعه ..وساعتها راح تخسرين كل اللي سويتيه ..

منقول ابي الناس تستفيد مثل ماانااستفد

وان شاء الله افدتك لان اغلب الي قراو هالنصيحه استفادو منها كثييييير طبقيها وان شاء الله بتنفعك

❥~S

،‘

سآلفتج نفسَ سآلفـ ه‘ ختيـ ه‘
بس صآبره‘ ومتحملـ ه‘ عشآن ريلهآ وولدهآ
وتمشي على اسلوبهم خخخخخخخخخخخخخخ
بالرغم انـ ه‘ نحن نقرب الهم لانهم بني عمنآ
امآ زوجآت خوآن ريلهآ كل وحده من مكآن
بس الحمدلله مريحـ ه‘ نفسهآ بنفسهآ
ومآتمشي الا بأسلوب الطآفَ

وانتي احقريهمَ

،‘

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مانقلته الاخت وفية زمن المفروض تكون اي وحده مقبله على الزواج تعيه وتفهمه00والكل منا يفهمه ويطبقه فعلا00كلام رائع000000000000

عزيزاتي عندي مشكلة امبيكم تفيدوني بحكم اني عايشة في بيت زوجي شقة صغيرة بس ماقدر اتلأقلم معاهم اني احب الاستقلالية وكلك زوجي بس في ايام نجتمع معاهم العايلة كبيرة وتجتمع دائما بس فيهم حركات وايد تضايقني خصوصا نسوان حميي
فيهم غيرة ويحبون بس يظهرون نفسهم وبس هم يحبون يطبخون ويسون ويغاروم من طباخي ارجوكم فيدوني اشلون اقدر اتخلص من هالجو الكئيب اللي حولي اني ما احب احد يذلتي او يلقي عليي كلمات جارححة وحتي ابووام زوجي عندهم تفضيل لغيرهم على اولادي وليي اشلون اتعامل معاهم واشلون اهم شي اكسب زوجي وما اخلي هالامر ياثر في علاقتنا ارجزكم فيدوني فاني مليت من هالناس اللي حولي وفي شهر رمضان الوضع بيصير اصعب عليي لانهم ليليا يجتمعون على الفطور واني ما اتحملهم وكلهم متعاونين على اعداد الفطور اللي ما يبوني اشاركهم اعدادهوبعدين كلهم يضحكون مع بعضم ويقدمون لبعضهم واني كاني مو موجودة مليت منهم وزوجي يحبهم ويبيني لازم اجتمع معاهم لانه يجتمع مع اخوانه بعد على الفطور وجتى اولادي يعاملونهم معاملة شينه عكس معاملتهم لاولاد بعضهم مليت من هالعيشه ارجوكم ساعدوني لكي اخرج من هذ القوقعة القبيحة :dunno:
حبيبتي فكري شوي الحمد لله رب العالمين بينك وبين زوجك مافي مشاكل
عيوني حبي اهل زوجك صدقيني يصير يحبك اكتر ويحترمك
حاولي تنسجيمن معاهم وتنبسطين وياستي لاتساعدين بتحضير خلي كل شي يجيك جاهز
ابوه وامه شلون معاك؟
رح اسئلك حبيبتي اذا انتي مثلا بيت اهلك وامك كل يوم تعزم اهلا على الفطور واانتي ماتنسجمين بس امك تقلك حبيبتي عشاني يابنتي حترمينهم عشاني رح تخجلين امك؟؟؟؟؟؟؟ ولاتقولين عشان امي بسوي اي شي
عتبري اهل زوجك اهلك وحاولي تحبينهم رح تحسين انو هم يحبوكي كمان صدقيني بلشي من عندك عيوني ولاتخلين هيك مشاكل صغيرة تاثر عليكي المهممممم زوجك باقي العلاقات مو مهمة وجامليهم طول السهرة وبعدين كوني مع زوجك بغرفتك اميرته انسيهم حبيبتي

أم الهواشم

اختي الحرة مشكورة على الرد بسما يبوني اساعدهم في اعداده حتي يظهرون لام زوجي زابو زوجي انهم الافضل والاشطر والانظف يريدون يملكونهم بهالطريقة الانانية في حب عمل كل شي حتى ما احد يسبقهم

توما

والله أهل الزوج ماينعرف لهم
أم الهواشم اعرف وضعنا هني
ما لك الا الصبر عليهم ولا تبيني لهم انك متضايقه وبالعكس
كل ما اغاظوك رديها عليهم بكلمه حلوه بحركه حلوه تخليهم ينقلبو ع وجوههم !!!!
في الاخير صدقيني بيقولون صدق انها بت ناس ومحترمه وما شفنا منها عيب ولا سوء

وفية زمن

اشكر لكل من دعاء لي والله اليحرمها الجنه
اختي ام الهواشم اجعلي رضا الله فوق كل شيء اذا رضى الله عنك سيرضي المخلوقين عنك ويجعل محبتك في قلوبهم انتي اهم ماعليك ام زوجك وابوه توددي لها سوي طبخه مثلا تحبها وقولي سويتها عشان او فلان (ام زوجك) لولا معزتها كان ماسويتها انتي ام الخير وكل شهر مثلا جيبي لها كسوه يعني قطع قماش او ثوب مفصل
وبيعجبها صدقيني انتي تقربي لها من ناحية الي تحيه وقولي وفية صدقت انا اعرف لامهات الزوج سوي لها الي تحب بتحبك غصب وادعي دايم اللهم اكفني شرهم بما شات واجعل كيدهن في نحرهن ولاتلتفتين لحركاتهم وغمزاتهم لك وخليك واثقه من نفسك من راقب الناس مات هما وصدقيني سترزقين على قد نيتك وانتي نيتك حب ام وابو زوجك وباذن الله سيحبونك دمتي بعافيه وباتم صحه والله لايحرمك بر ابنائك لان تاكدي برك في ام زوجك وابوه لن يذهب هباء سيصب الله طاعتك لهم في ابنائك وكما تدين تدان حتى اذا شفتي زوجك مقصر مع والديه انصحيه بالكلام الزين وبيحبك اكثر واحتسبي طاعتك لامه والله والله سترينها في ابنائك باذن الله ودمتي بسعاده ورضا من الرحمن

أم الهواشم

مشكوره وفية زمن على هذه الردود الاكثر من رائعة صدقيني فعلت الكثير ولكني تعبت ابو طبع ما يتغير فيهم حركات والمشكلة الكل على اواحد من الغيرة والحسد النساء بالرجال وكل مرة اتغافل واقعد واكمل لكن مشكلتي تكمن في شهر رمضان هذا شهر المحبة والالفة والصداقة مو المجاملات والقاء الكلام البذيل على الناس والغيرة والحسد

اشلون اقدر اتعامل مع الناس
الحياة موكلها اني امبي ابين اني الاحسن والافضل
اني امبي اربي اولادي واكسب زوجي ورضا الله ووالديني لكن زوجي بعد يبيني اكون معاهم او واحدة منهم واتعامل معاهم بعفوية بس اني وايد حساسة مو متعودة احد يقهرني ويالمني بكلام او حركات
لا مسويين روحهم كلهم خوات اصدقاء ومن وراه بعض اشلون اكون احسن منها كل واحدة تكلم نفسها

أم الهواشم

والله أهل الزوج ماينعرف لهم
أم الهواشم اعرف وضعنا هني
ما لك الا الصبر عليهم ولا تبيني لهم انك متضايقه وبالعكس
كل ما اغاظوك رديها عليهم بكلمه حلوه بحركه حلوه تخليهم ينقلبو ع وجوههم !!!!
في الاخير صدقيني بيقولون صدق انها بت ناس ومحترمه وما شفنا منها عيب ولا سوء
مشكورة اختي توما
ساعات اصبر واسكت واحاول اتاقلم لكن حتى لو سويت حلركة حلوة وضحكت اشوف في عيونهم نظرات وحتى اذا اكلمت معاهم او طرحت موضوع ما يطالعوني حتى واذا موضوع مضحك ما يضحكون بس مع بعضهم وحتى اذا جبت طبق اوطبخة طابختنها ما ياكلون منها حتى
لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل لا ني عاملة اليهم اي شي حتى يعاملوني بهذي الطريقة
بس امبي احد يساعدني
عشان اتخلص من هالمشكلة واقدر ارتاح واريح بالي وتفكيري
وافكر اشلون استقبل شهر رمضان بالعبادة والدعاء والقران

توما

مشكورة اختي توما
ساعات اصبر واسكت واحاول اتاقلم لكن حتى لو سويت حلركة حلوة وضحكت اشوف في عيونهم نظرات وحتى اذا اكلمت معاهم او طرحت موضوع ما يطالعوني حتى واذا موضوع مضحك ما يضحكون بس مع بعضهم وحتى اذا جبت طبق اوطبخة طابختنها ما ياكلون منها حتى
لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل لا ني عاملة اليهم اي شي حتى يعاملوني بهذي الطريقة
بس امبي احد يساعدني
عشان اتخلص من هالمشكلة واقدر ارتاح واريح بالي وتفكيري
وافكر اشلون استقبل شهر رمضان بالعبادة والدعاء والقران

في هذه الحاله خلييييييييهم :thumbdown: اهتمي بنفسك واطلعي روحي وتعالي ولا كأنك شايفتهم ابد
عن عوار القلب والله والاذيه
ومن وراهم ادعي ربك الله يهديهم ويسخر قلبهم لك

وفية زمن

اختي لاتخلينهم اكبر همك رمضان انشغلي بالطاعات والعبادات واليوم الي تكونين فيه قومي بالواجب بس مو تشحملين نفسك فوق طاقتها صدقيني الناس يحترمون الي غامضه يعني ماتتكلم الا اذا ردت على سؤال وعلى قد السؤال انتي لاتخلينهم اكبر همك ياقلبي زوجك تكلمي معه بالتفاهم وقولي انا بالعكس احب امك وابوك واعزهم وحسبت اهلي واخدمهم من عيوني بس تعرف الانسان عنده اشغال ومهام غيرها ياعمري وياحياتي وقولي له هالكلام الحلو وبالهمس وبهدوء وصدقيني باذن الله بيقتنع وان شاء الله افدتك لو بالقليل شرح الله صدرك وازاح البارئ همك وغفر الله لك ذنوبك انه القادر على كل شيء وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

أعلى