مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهلين ي حلوات ❤️

غرور1405

سلااام بنات كيفكم اول شي انا غرور اكيد تعرفوني ??المهم انا زوجة معدد انا زوجه اولى المهم زوجي كويس معاي من اول وبعد نصايحكم صار احسن من اول بكثيرر الحمدلله اول شي بس ابي منكم خدمه ابي اتعرف ع الشمالي الغربي اكثر واكثرر تكفون اللي عندها شي لاتبخل علينا ?

زوجة شرقي

عزيزتي : في موضوع مثبت تقدرين تقرينه ، وفي مواضيع كثيرة مرت علي ، وبإمكانك تسووين بحث بالمنتدى الشمالي الغربي ورح يطلعلك كل المواضيع اللي تخصه

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
سلااام بنات كيفكم اول شي انا غرور اكيد تعرفوني المهم انا زوجة معدد انا زوجه اولى المهم زوجي كويس معاي من اول وبعد نصايحكم صار احسن من اول بكثيرر الحمدلله اول شي بس ابي منكم خدمه ابي اتعرف ع الشمالي الغربي اكثر واكثرر تكفون اللي عندها شي لاتبخل علينا 
حبيبتي بالمبارك اولا انج انتصرتي من جد استانست استمري للامام❤❤

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
من خلال قصة ام الوليد تعرفي الشمالي الغربي اقرئيها بتمعن و شوفي نصائح الدكتورة ناعمة ممتازة

غرور1405

الحمدلله قبل اي شي مليون مره الحمدلله يووه بنات سبحان الله فعلا زواجه كان خير لي صرت قويه استقليت عاطفينا الحمدلله ماعاد تفرق جاء او راح للامانه حتى الغيره راحت عرفت نمطه وجلست استيار معاه راح الغيره للامانه اكون معاكم صريحه شيين خلوني قويه انه تزوج وحده ماتفرق العمر عني كثير وانا اجمل والشي الثاني نصايحكم والقصصه اللي قريتها ف المنتدى مشكورات?

أعلى