مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذيني يادكتوره

يادكتوره الله يسعدك الامل فيك بعد الله في مساعدتي فانا في هم لايعلم به الا الله كم مره تمنيت الموت واني لم اولد ولم اتزوج ولكن بعد ان رايت حلولك لكثير من المشاكل ضهر عندي الامل في حل مشكلتي انشاء الله0 مشكلتي انا متزوجه ابن عمي لنا ست سنوات لم نرزق باطفال الحمدلله عى قضائه وقدره وكلنا سليمين المهم ان زوجي سريع الغضب واذا غضب يلعن ويسب ويكرر دائما اني مااحترمه ولااقدره ويقول انت ماتعرفين من انا انا فلان ويذكر اسمه ويقول انت ماتدرين كم وحده تعرض علي الزواج بها (يووه يادكتوره كم تذبحني هذه الكلمه)ويقول انت ماتعرفين معنى الزوج ولاتطيعيني يريدني اطيعه طاعه عمياء حتى في مشاهدت التلفازاذا راني احب قناة بدأ في مضايقتي حتى احذفها حتى اصبحت اتابع القناه المحببه لي في الخفاء وهي قناة دينيه بس مادري ليش يعاملني هكذاودئما اي مشكله يهددني بالطلاق واحياننا يقول لو سويت كذا انت طالق ويكرر دائما اني اكرهه واكره اهله وانا والله اني احبه واحترم اهله وعلاقتي معهم ممتازه بس مادري من وين يجيب هذا الكلام ومع ذلك ماطلب شي الاجابه واذا فرحت وشكرته يقول انا ماسويته الا عشان ابرئ ذمتي امام الله اما اني احبك فهذا الحب مات ودفنته من زمان واذا قلت له ليش يقول انت مافيك امل تتغيرين وانا يادكتوره يعلم الله اني اسوي كل شي يرضيه بس هو مايعجبه شي وانا يوم اسمع هذا الكلام اتمنى اني اموت لاني احس اني فاشله لم استطع اسعاد زوجي وهو رجل شمالي بس الغريب انه يحب اني البس اسود دائماوكذلك مايحب اني امسك يديه في الاماكن العامه ويتضايق مره ويحب مشاهدت التلفاز حتى في المعاشره مع اني اتضايق من ذالك بس مايهمه ذلك الله يسعدك يادكتوره ساعديني فانا ليس لديه اخوات استشيرهم ولا احب ان اهم امي بمشاكلي فليس لي احد بعد الله الاانت يااختنا الحنونه فارجوك ارشديني كيف اتعامل مع زوجي وكيف اجعله يحبني ويحترمني ولايقول هذا الكلام مرة اخرى لاني اتعب نفسيا عند سماع هذا الكلام فانا انتضرك يادكتوره لأغير حياتي للافضل انشاء الله على يديك 0

سموالحب

ياعمري الله يعينك
نصيحتي لك اقري سورة البقرة يومياًً
واكثري من الاستغفار
وتعاملي معاه باللي يرضي ربك ومن ثم نفسك

والتمسي له عذر يمكن عنده ضغوط بالعمل
او (اعذريني )
موضوع الحمل والاتجاب مأثر عليه نفسياً

عليك بصلاة الوتر والدعاء
مافي احد قادر على مساعدتك كثر ربك

الله يوفقك ويسعدك ويهدي زوجك ويحببه
فيك ويرزقك بالذرية الصالحة

اااااااااااااااااااااامين

هادئه

الصبر مفتاح الفرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفك أختي؟ ..والله ينصرك ويصبرك..
ما أدري إيش حكاية أولاد العم..الله يهديهم....
المهم وإنتِ تتكلمين عن زوجك كأنك تتكلمين عن زوجي...دائما يشكك في حبي له ولأهله .. وفي تصرفاتي معه وخدمتي له..هذا النوع اللي بيجهز نفسه عشان يضرب ضربته ..بس كل ما شافك تتفاني في خدمته وكل ما شافك محبة وودودة كل ما شعر بالذنب ..فيظهر لك إنك مقصرة ويصور لك الصورة اللي هو يتمناك تكوني عليها عشان يسكت ضميره شوي..وكمان يزعزع ثقتك في نفسك..
عزيزتي ولا يهمك فيه ..إنتِ خليكِ على ما إنتِ عليه ..
وبالنسبة لموضوع الإنجاب إنتِ ما وضحتِ السبب من مين إذا كان منك أو منه أو ما سويتوا التحاليل لسه..وأنا اعتقد والله أعلم إنه منه لأنه من الواضح بيدور على حجة عليكِ مرة تكرهيني ومرة تكرهي أهلي ..و..و..
اذا ما أجريتوا التحاليل واجهيه وأطلبي منه تروحون للطبيب..
وعليكِ بالدعاء وسهام الليل..وقراءة سورة البقرة....ضروري عزيزتي
الله يعينك ويصبرك..ونحن في انتظارك :blush-anim-cl:

الله يهديه ويسخره لك
اهم شي لاتفقدي ثقتك بنفسك لان هالاسلوب بيكرهه فيك
الرجل يحب المرأه الواثقه
حاولي تغيرين في شكلك وسوي له ليله رومنسيه وبعد ماتنتهون عاتبيه بدلع
واستغفري وصلي ركعتين بالليل وادعي
وربي مايخيبك ان شالله

غاليتي ..
فرج الله همك ويسر امرك وسخر زوجك وهداه ....
الأخوات ما قصروا في الردود بس حبيت الفت انتباهك غاليتي لشغلة ..
لا تكتبين إن شاء الله هكذا ( انشاء الله ) لأن تختلف في معناه في ربوبيته عز وجل
قلبي معك
وتقبلي مروري

منة الله#

فكري دايما بالحلول ولاتفكري بالمشكله وركزي كيف تصلحي امورك وكل بيت فيه مشاكل اكثر من كذا وطوري نفسك وماتخافي ابدا وعززي ثقتك بنفسك والله معاكي

جزاكم الله خيرا اما بالنسبه لسؤال الاخت هادئه فكل شئ سليم انا وهو وانا ماخليت دكتور ولاممرخه الاورحت لكن الحمد لله على قضائه واما الاخت لمار ياما سويت له ليالي رومنسيه وجبت العاب زوجيه لكن سبحان الله يعصب ويزعل ويخرب كل شي والله اني اكون فرحانه واتوقع انه يفرح لكن يحصل العكس وارجع ابكي الى ان انام مره يقول ماهو وقته ومره ليش ماقلتيلي ليش مفاجئه كذا المهم انه ينكد عليه وخلاص يبغى حياتي اكل وشرب ونوم بس غير كذا مافي اما مسألة الانجاب فهي اكيد ان لها تاثير عليه وعلى زوجي لكن هذا الشئ بيد الله لاحول ولاقوة الابالله استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم

أعلى