مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذوووووووووووووووووووووني مدري شسوي !!!!

هلااااااااااااااااااااااااا بلقيسات

بدخل بالموضوع ع طوووووووووووووووووول لاني مصدومه بصراحه:sad_1:

اليوم وانا اقلب قنوات تلفزيون غرفة نومي لقيت قنوات سكسيه لاول مره اشوفها موجوده شكلها مفتوحه جديد ...... متأكده انها ماكانت موجوده من قبل!!!!

بلييييييييييييييييييييييييييز بنات شسوي الحين تتوقعو ان زوجي فاتحها من ورااااااااااي ارجووووووووووووووووكم ساعدوني محتااااااااااااااااااااره وماني عارفه وش اسوي

لا تتركووووووووووووووووووني وحيده تكفون افيدووووووووووووووووووووووني وش العمل ؟:sadwalk:

ice creeem

ناديه وقولي شفت شوفه تقشعر منها الابدان قنوات في تلفزيونا امسحها الله يخليك (بريئة يعني وعلى نياتك)وقولي قلبي مقبوض من يوم شفتها هذولا الي مايخافون الله بيدمرون عيالنا بهالاشياء القذره ومن هالكلام اللي يعور القلب ودمتي بود

الحلووه

خلي احد يعلمك وشلوون تشفرينها وشفريها على طوول
واذا جاء زوجك قوليله شفت قنوات تروووووع ومقررررفه لابعد حد
والله خفت عليك تشوفها بسم الله عليك وتعور قلبك الله ياخذهم وشلون طلعوها لنا..؟؟
بس لاتخاف على طوول شفرتها جعل عيونك ماتشوف اللي شفت

وسوي نفسك متقززه من اللي شفتيه وانك متروعه من المناظر البشعه

والله يعينك

تسلمووووووووووووووووووووووون حبيباتي

ايس كريم . السليمانيه . الحلووه
ماقصرتو معاااااي

بس بسأل
بس كيف اقدر اشفرهاااااااا

بس ش الفايده اشفرهاااااا وممكن اهو اللي فتحها يعني يعرف كيف تتشفر وكيف تفتح ممكن يفتحها بالوقت اللي يبغى !!!!!

ارجووووووووووووووووووووكم لا تخلوني

شموخ مجد

::الله يحصن سمعه وقلبه وفرجه يارب::

::مثل كاقالوا اخواتي::

::احسني النيه فيه وان شاء الله مايكونالا الخير::

سوي سي ماقالو الاخوات امسحيها وكلمية انك منتي قادرة تنامي من المنظر هو يستحي وما اظن يرجعها لاان انا زوجي صراحة كان يتفرجه دائم بس مو قدامي ونا اعرف وسوي نفسي ماني دارية قمت قفلتها برقم سري ولما جاء قلتلة اني اخاف علي عيالي ونه حرام وبعدها بيومين حدفتها نها ئي وما قدر يتكلم لااني جيتة بي التدريج مع اني اعلم انه لدية في الاستراحة قنوات ولكن الا عليا سويتة ولي الدعاء معا انة ولله الحمد ماسار يروح الاستراحة بي الايام الله يهديلك زوجك

حياتي انتو البلقسيات اموت عليك عاشت الحيلةصح عليك هذات النوع من الرجال المواحهة المباشرة خطا وانتو صح

تسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لي كلياتكم

بحاول ادور طريقة تشفيرها وانا ساكته ...... وعساي اعرف اشفرها ولا اقول له شي لان المواجهه ما راح تفيد لانه بينكررررررررررررررر اكيد

*الصمت*

فيه بعض القنوات تطلع فجاءة خصوصا اذا انتوا مشتركين في ستالايت مع احد في عمارة مثلا
انتبهي لاتسئ الظن به خاصه اذا تعرفين ميوله واتجاهاته

أعلى