مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انقذوني توني في بداية حياتي

Lilith

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ماتخيلت يا اخواتي اني ممكت اكتب في المنتدى وانا في قمة الضيقة ..
كان المنتدى متنفس بالنسبة لي ..
بس للأسف ..
الحين انا اكتب طالبه منكم النصيحه ..
خاااصة ان تووني في اول حياااتي مع زوجي ..
تونا مخلصين سنه و3 شهور.. وعندي منه ولد ..
كانت تجيه مكالمات بنات بس يطلعون غلطانين .. وماكنت اقول شي لأن انا اصلا تلفون ياما غلطو عليه شباب.. ف ما بغيت اخرب سعادتي معاه لهالاسباب التافهه..
كانت حياتي معاه من ارووع مايمكن .. حبيته بالرغم انا متزوجين زواج تقليدي ..
حبيته كحبيب أولا.. وكزوج .. واب.. وكل شي..
هالشي مايعني ان فيه عيوب .. مثل الغضب.. بس تغاضيت عنها لان مافي انسان من غير عيوب ..
وغضبه مايطلعه علي بالغالب الا لما اكون غلطانه .. وهو بطبعه صوته جهور..
المهم.. اساس المشكله ..
هو الي تقرب مني .. وحاول يكسر الحجوز الي بينا .. الى ان وصلنا لمرحلة رائعه من الصراحه والتفاهم خلال فترة الخطوبه او (الملكه ) استمر هالحال .. وكنت اتعبث مره في تلفونه.. (للعلم هو اللي سامح لي .. وهو يحب يعبث بتلفوني.. ف هو اللي عودني عل هذا الشي .. مادري يمكن عذر له عشان يشوف تلفوني! الله اعلم .. )
المهم لقيت اتصالات كثيييييييييييره على رقم معين مسجل باسم واحد..سكت وماسألت .. اللي استغربت منه ان اتصالات في اوقات غيييير متوقعه نهائيا!!وفي مسجات ممسوحه ..
ماادري قلت يمكن زوجي ما توقع اني بهالذكاء فراح مسح.. ما يدري ان اعرف لسجل المكالمات ؟!
المهم .. هو كان لما يطلع مشوار يتصلي ويكلمني الى ان يوصل المكان اللي يبيه .. واذا خلص يرجع يتصل وعلى طول يسألني شسويتي؟ اقوله.. يقوم يحلفني اذا بس هاللي سويته!!
قلت له مايصير كل مره تحلفني .. تعذر ان هذا طبع فيه .. سكت وماقلت شي..
المصيبه ان صار عقب يسكر مني وماصار يخليني معاه عالخط ولما يرجع الاقي ان كان متصل على ذاك الرقم .. !!! وسكت..
جاء عيد ميلاده سويت له حفلة روووعه .. وقمممة الرومانسيه (للعلم .. انا من انخلقت وانا احب الرومانسيه واكررره الروتين .. واحب اهدي الهدايا.. واسوي مفاجئات وحركات )
وبعد اتصل هاللي ماينذكر .. اللي انا مب عارفه للحين هذا منو!
وريلي مارد.. بعدها بيوم .. حسيت نفسيتي تدمريت ,, تخيلي بعد شهرين زواج !! بس!
قلت اذا سكت .. خلااااص مادري شبيصير فيني.. لان انعكس هالشي على شكلي .. وعلى اسلوبي معاه..
قلت له مره من هذا ماشاء الله وايد تكلمه .. تلعثم وقال انه واحد معاه في الشغل..
وانه مزعج !! وفي الاساس القى مكااالماات صادره طالبه الرقم !!!
وصلني مره بيت اهلي وقلت خلاص .. لازم اكتشف المستور..
اتصلت على ذاك الرقم من تلفون اختي.. (من غبائي) لان زوجي يعرفه .. المهم ..
رن رن رن رن رن رن مااااااافي احد يرد!!! وانا ماااستسلمت يمكن ساعه ساعه ونص اتصل..
بعدين !! رد علي واحد .. صوته ثقيييل وخشن .. يششبه صوت زوجي لما يغيره!!
وقلت له غلطان وسكرت .. تخيلو بعدها!! ذاك الرقم مااعاااااد يتصل على زوووجي ! ولا زوجي يتصل له ولا مسجات ولا غيره .. قلت وينه رفيك مايكلمك.. قال لا تهاوشت معاه!! بغى يدمر حياتنا .. مايستاهل.. صرتي تشكين فيني بسبته.....

بكمل لكم..
بس قولو لي اذا تبون تعرفون شصار..

fofo***

كملي حبيبتي نبغى نعرف وش صار :blush-anim-cl: وان شاء الله تلقين الحل الى يساعدك

عجابة

كملي حبيبتي .. وهونيها وتهون .. وما من شدة إلا وبعدها فرج ..
والله الله بالركادة والتروي وما كان الرفق في شيء إلا زانه ...

شموخN

يالله حبيبتي كملي انا انتظرك على جمر قصتك فيها كثير من قصتي بس يااااااارب

يكون خير

تقبلي مروووووري

دمتي بووووود

Lilith

تسلمن حبايبي . . خل اكمل لكم ..

عدت السالفه .. وحملت وكل شي كان من احسن مايمكن .. وبعد ماولدت في فتره النفاس .. نفسيتي تغيرت صح .. بس احيانا يجيني احساس مستحيل يكون غلط..كان عنده شغل وايد.. بس تغييره ماكان طبيعي! اعرف من اسلوبه ان في شي.. كنت اقوله شفيك ؟ يقول لا لا ابد مافيني شي.. كان يطول معاي في المكالمات بالليل .. بس هالشي تغير وصار اول مايوصل البيت يتصل شلونك وشخباركم وخلاص .. بينام.. استغربت واايد بس سكت .. ومثل ما انتو عارفين شلون تكون النفسيه في النفاس..كنت محتاجه اني اطلع معاه واغير جو .. او حتى ان يزورني اكثر.. لان ماكان يجيني الا مرتين او 3 في الاسبوع ..
في يوم قلت له ضروري نبي اغراض وكذا وبالمره نتمشى .. واحنا في الطريق نتمشى مسكت تلفونه ورحت على المسجات الصادره ... آآآه وليتني ما شفت .. الا مسج ه مرسله لوحده يقولها كلميني انا كذا كذا ... الخ ..!!!
حذفت التلفون عليه وصديت .. يقول شفيج ؟!! وعصب ومسك يدي بالقوة .. شفييييج ؟ّّ
اقول اقرا تلفوونك .. احسه مااااات يوم شاف ن ناسي المسج ..
قلت له ودني بيت هلي .. ويتم يحلف ان المسج مب له!!! يحححلف ان واحد من ربعه مطرشه !!
ويوقف على جنب .. ومسكني بالقوة من يدي ويصرخ علي!! يقولي شمفكره .. وانا غرقااانه من الدموع ولا كأنه يتكلم ..
تميت سااااكته .. وما ارد عليه .. وهو يحلف ويتلف .. الين قال .. خلاص تبين تروحين بيت هلج .. وبس واحنا رايحين كنت حاسه اني في دوااامه.. وللحين مصدومه وسااكته .. فجأه صادتني حالة بكاء هستيييرييي.. اصرخ عليه اقوله ليييييييييييش .. ليييييش .. ليش سويت جذي.؟!! وبس ما على لساني الا ليش.. والله يا بنات احسن مو انا اللي اتكلم ..
ورجع عن طرق بيتنا راح مكان ثاني وانا اصرخ اول له ليش شسويت لك .. صاينتك .. وعافتك .. واصيييح بمراااره ..
فجأه قالي خلاااص سكتي اسمعيني بقولج الموضوع .. قالي ان هذي صاحبة واحد من ربعه وان رفيقه هذا غشيم وطيب ومفلس روحه على شانها .. وان زوجي عارف انها كذابه وتخونه رفيقه وتكلم 10 غيره .. ف بغى يثبت لرفيقه هالشي!!!
تحسبون صدقت ؟!
الى اليوم انا متأكده ان في اشياء ماكنت عارفتها .. بس سكت لانه ..
المهم .. صار شي امس .. جاه مسج ..انا وانتو بكرامه في الحمام .. انتظرني وطولت .. عصب وطلع ..
طلعت من الحمام على شانه .. بس مالقيته مادري وين راح .. بس جواله موجود !
وهو اظنه مستبعد اني بشوف تلفون لاني من زماان ما قعدت اشوف تلفون ..
رحت للسجل ! ولا اشوف ان في مسج ممسوح .. بس الرقم موجود..
يوم رجع سألته .. تخيلو .. يحححلف ان مايدري عن الرقم .. والمسج مبين ان كان توووووه واصل يوم كنت في الحمام .. طيب ليش طلع .. وماطول.. اتصل.. الا يقول شوفي .. محد يرد .. وتبين اتصلي انتي من اليوم لبكره .. محد بيرد!!! أماااانه .. مو واضحه!!
المهم قلب المووضوع علي وطلعني الغلطانه ..
ارجوكم حاسه اني في جحيم .. بصراحه ماقدر اتحمل احس اني انخان واتم ساكته..
ويااااليييت الدكتوة ناعمه الهااشمي ترد على مثل هالمشكله لانها وااايد منتشره خاصه بين اللي توهم متزوجيين ..
ارجوكم لا تقولون لي سكتي وصبري.. مابي يطيح الفاس بالراس وتاخذه مني وحده ويمكن غصبا عنه بعد ..
انا حاسه ان يداريني وايد خوفا من ابوه وسمعة ابوه ..

Lilith

بس يا سالي..
حاليا مو عارفه شلون اتصرف معاه ..
هو يمنعني اني اطلع مع اي حد الا بوجود امي او اخوي او امه او اخته ..
يعني مسكر علي من كل النواحي .. حتى التلفون يسألني عن كل شي فيه من هذا ومن هذي وشتبي..
هو طيب .. بس بالنسبه لي الخيانه شي لا يمكن اقبله ..

النآعسـه

حبيبتي ‘ لاتواجهينه ولا تفتشي في اغراضه لان هذا

بيتعبج واااايد

‘‘

ادري ان صعب عليج والوحده ماتحب زوجها اللي اهي صاينه نفسها وخايفه ربها

عشانه وتبي تسعد روحها ومافي غيره يشوفها ‘

بس اصبري واحتسبي الاجر

‘‘

طنشي الموضوع ياختي هو اللي بيتعب بيشوف مافي فايده

بيزهق حتى لو كان يستمتع بالمكالمات ماعليه خليه يولي ‘

اهم شي ان ملبي طلباتج ويجيج للمكان اللي انتي فيه واطلبيه وقت اللي تحتاجينه

وذا موفر لج كل شي ماعليه ‘

واهم شي اهتمي بنفسج وتكشخي والبسي وتدلعي وخليه يولي

بالجولات وربي بيزهق لان عايش كل خوف × خوف

وذا كل مره بتواجهيه بيمل وبيقول عادي هي تدري اما اذا ماواجهتيه

بيصير يخاف منك ويعد لك الف حساب واهم شي يلبي طلباتج ‘ وصدقيني

ادعي ربج ان يسخر لج زوجج لوحدج انتي وبس ‘ ومايشوف غيرج

‘‘

والله يعينج ونشالله افدتج بشي ولو بالقليل

وقلبي معاج حبيبتي ..

Lilith

الناعسه ..
تسلمين حبيبتي كلامج مثل الثلج اللي يبرد عالقلب..
طريتي علي مشكله ثانيه فيه ..
هو وااايد كسول.. ومايطلعني ولا مايشوف تغيير الجو شي اساسي ..
والسوق مثل الرحلة اللي يبي لها تخطيط ..
ف اللي فيني الحين تراكمات اشياءوايد ..
تعب السهر مع ولدي .. وتعب نفسي ان انا انام في مكان وهو في مكان.. عشان ازعاج ولدي توه صغير يصيح بالليل..
وتعب اني ما طلع ولا اروح ولا اجي الا بالمووت.. مجاببله اربع طوف.. وسكت وحاطه الامل فيه ان يجي واستانس معاه.. بس للأسف هاللي صار..
يختي انا بعد اخاف اسكت واعدي .. الين تصير المكالمات لقائات واكثر .. آه ياااربي رحمتك . .

ورودي

الله يعينك حبيبتي ويقويك لاكن دايما اسمع عن هذا سجل المكالمات لاكن ماأعرف وينه وين يكون بالنوكيا تكفييييييين دليني كيف اروح له
وهل من جد يحفظ جميع الكالمات والرسايل حتي المحذوفه <<<<<<<<<<<< محسوبتك غشيمة جوالات

Lilith

اي .. تروحين القائمه .. بعديت تلاقين السجل.. ادخليه تلاقين شعار مثل الورقه .. روحي له ..
بس اذا مسح السجل خلاص ماتقدرين تطلعين شي

أعلى