مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انعمي بشعر قوي وبشرة نقية مع دش " اكو هيلث شاور " فقط بـ 350 درهم

وميض الجنة

New member
إنضم
9 أغسطس 2009
المشاركات
149
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الاغلب منا يعاني من تساقط الشعر والقشرة وبعض مشاكل البشرة والتي تكون سببها الاملاح والكلور الموجود فالماء



فاليكم الحل .. دش " اكو هيلث شاور "


لمياه نقية ومنعشة












فائدة إكو هيلث شاور
المكون الأساسي للمنتج السيراميك...
بتقولون شو فايدة السيراميك.. السيراميك اللي موجود مب أي سيراميك .. لالالا .. سيراميك معالج من الطين البركاني تحت درجة 1500 درجة سيليزية مدة 45 ساعة وتم تبريده لعدة مرات ...فأعطى السيراميك قوة على اطلاق أشعة تحت حمراء .. سلمية طبعا لووول... تساعد الأشعة على تقوية المناعة ووانتاج ايونات سالبة تحول البكتيريا والجراثيم من سلبية الى ايجابية...



الأيونات السالبة والأشعة تحت الحمراء:


إن وجود الأيونات السالبة في إكو هيلث شاور يعطي ضماناً أكبر لتأثيرها العلاجي، ليس للأيونات السالبة أي رائحة أو طعم وهي جزيئات غير مرئية نستنشقها بوفرة في بيئات معينة، تقوم الأيونات السالبة بإحداث تفاعلات كيميائية حيوية فور بلوغها مجرى الدم تؤدي إلى خفض مستوى السيروتونين ما يساعد على التخلص من الجهد (الراحة) والتخفيف من حدّة الاكتئاب وزيادة طاقتنا اليومية وتقوية المناعة.


"انبعاث الأشعة تحت الحمراء"


أثبتت اختبارات المرسام الحراري التي أجريت عبر مسجل الحرارة وجود الأشعة تحت الحمراء أثناء الاستخدام.


تحسين نوعية فروة الرأس والشعر:


ستلاحظ النتائج وتشعر بها في غضون الثلاثين يوماً الأولى من استخدامك للمنتج. تعمل المياه النقية المتدفقة من دش الأيون على تقوية صحة فروة الرأس والشعر .




Before
After using the eco health Shower
Head for 1 month.Perfect scalp and hair condition after 90 Days


.
.



كيف يعمل إكو هيلث شاور


يعمل إكو هيلث شاور بطريقة مشابهة لعملية الاستخلاب (إزالة المعادن الثقيلة) التي توحّد الجزيئات فلزية كانت أو معدنية وتحكم عقدها بحيث يسهل إزالتها من الجسم. عند خروج الماء من إكو هيلث شاور تقوم جزيئات الماء بإحاطة المواد الكيماوية، السامة، الفلزية والمعدنية محكمة عقدها وجعلها غير مضرة بنا وببشرتنا.
يحتوي إكو هيلث شاور على ثلاث مسامات وهي نظام التصفية الغني بالسيراميك النشط المكوّن من خرزات خزف صغيرة وكبيرة.


عند إزالة الكلور من الماء يتم تحويل غاز الكلور إلى معدن الكلوريد بفعل إضافة الإلكترونات. يساعد استخدام السيراميك على خفض الملوثات والحفاظ على الإمكانيات الجيدة للحدّ من تفاوت الأكسدة. من الناحية العلمية يسمى هذا بقياس الأكسدة للملوثات المراد منه سلب الإلكترونات من مواد أخرى لجعلها مياه نظيفة صالحة للشرب.


الكلور هو غاز يستخدم في عمليات تحلية مياه الشرب ويكون في صورة ........ الذي يتحلل إلى ماء مشكلا منتجات .......... هايبرولسيس. تعمل خرزات السيراميك الموجودة في الدش على خرق الكلورين الموجود في الماء لتحويله إلى أيون الكلوريد من خلال العملية أدناه:
+2 إلكترون (الإلكترونات المكتسبة من السيراميك) => Cl2 كلورين
2Na+2Cl2+Ol2 <= إلكترون (الإلكترونات المكتسبة من السيراميك) 2 + م2NaCl2 هايبروكلوريت الصوديوم





تقوم المواد الكيميائية مثل الكلور وهيبروكلوريت الصوديوم باكتساب ذرة إلكترون من السيراميك لإنتاج أيون الكلوريد. عند خروج الماء من الدش يقوم أيون الكلوريد بجذب جزيئات الماء وجعل الكلورين وهيبروكلوريت الصوديوم غير مضرين بنا وببشرتنا. بهذه العملية يمكن أن يدوم إكو هيلث شاور لمدى الحياة.


" الأنيون الموجود في خرز السيراميك "هو عبارة عن أيونات مشحونة سالبة. (انبعاثات الأيونات السالبة) تتشكل الأيونات السالبة عندما تقوم ذرّة أو جزيء باكتساب الإلكترونات.



والجزء الأهم .. مكونــات الدش


فلتر المايكروفايبر: وهو عبارة عن فلتر يقع بعد حاملة كريات السيراميك وتعمل على تنقية الماء العابر من بعض الترسبات والأتربة العالقة وتتراوح فترة صلاحيتها من 3-5 شهور أو عندما يصبح لومه أسود داكن .. الفلتر صغير موجود شكله عند صورة الدش. وعند شراء المنتج تقدم قطعة اضافية منها للزبون إلى جانب الأصلية.



الصفيحة النانونية: تحتوي على 412 ثقبا مستخدمة فيها تقنية النانو. وتعتبر آخر جزء من المنتج ويعمل على توفير استهلاك الماء المستعمل بنسبة 65%.



تتم عملية تركيب الهيد شاور بمجرد إزالة القطعة الأصلية الموصولة بالهوز وتركيب الأولى في مكانها وهكذا بالامكان استعمال الهيد شاور في اي مكان تنتقل ايه سواء في المنزل او الفندق او عند الذهاب الى الشاليهات في العطلة.





سعر الدش ... 350 درهم فقط




فلتر المايكروفايبر: في حال نفاذ الكمية في اي وقت نقوم بتوفير علبة تضم 4 قطع اضافية من الفلترات المنقية وبالإمكان الحصول عليها قيمتها 40 درهم .




حاصل على شهادات دولية و محلية تثبت صلاحية شرب الماء








التوصيل


سلم واستلم


30 درهم لجميع الامارات و 45-50 درهم للمنطقة الغربية



للطلب
ارسال رسالة خاصة بالبيانات التالية

الاسم ... الطلبية ( اذكري بالضبط شو طلبيتج) .. الامارة .. المنطقة. الهاتف..

 
أعلى