مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحيني دكتورة انا بنت مقصرة مقصرة في حق زوجي ثم ابنائي ..

ليل الالم

بسم الله الرحمن الرحيم

انا زوجة لم اجد الراحة طول( 6 سنوات ) من زواجي لسؤ معاملة زوجي لي ، حاولت الانفصال بداية قبل مجئ الاولاد لكي لا يتعذبو و لم استطع لاني احببته كما اني لقيت الرفض الشديد من اهلي على اساس العادات وكلام الناس بعدها تزوجته فاستمر بالضرب ووصل الى الخنق 3 مرات عموما فاستسلمت بعد مجئ الاولاد فرضيت بالامر على امل ان تتحسن الاوضاع لكن للاسف انا وزوجي سالب وموجب يوميا يتصنع زوجي ليظهر مشكلة وانا ضعيفة امام سلاطة لسانه و الانتقاد المستمر المهين علني امام اهله او غير علني بس حاليا اعصابي تتعبت وانا عصبية من الاساس ولكنني امسك نفسي معاه لاني اجده كل شي في حياتي فلا استطيع التطاول عليه .... حاليا ارد عليه بقوة .... لاني اشعر اني كرهته دائما عصبي دائما يبين لي اني مقصرة معاه او بالبيت وانا ما فيني شي عدل يقلب التفاهم والحوار على اني ابي انكد عليه واحن
وانا اردد له ما احب ارفض له طلب واحاول قد المستطاع اني ارضيه واكون لينه معاه الا انه بلا جدوى اقل شي تقرير الى امه انتقاد فيني من وراي يصارخ علي قدام هله هله كلهم ما ظل احد ما يعرف بمشاكلنا احسه ما يهتم اني ازعل ولا لا ما يحب امزح معاه يقلبها جد او يستهزء نادرا ما يبتسم لاطفاله فقط واذا كنا بجماعة اكلمه ارحب فيه ولا كاني موجودة معاه يلاطف مرت اخوه ويبتسم معاهاا كانهاا زوجته انقهر وانا..؟؟ النوم والتلفاز هدفه من تواجده بالمنزل والا بالخارج ،ويهدد دوووم بالطلاق على اتفه الامور كما انه لا ينفق علي حجة بوضعه المالي انا لم اطالبه بنفقة علي الا حاليالما تاكدت انه يستطيع ولكنه يرفض بعد اربع سنوات من زواجنا اصرييت عليه بان يعطيني مصروف للمنزل خاص واقتسمت منه جزء لي !! رغم انه دائم الشجار لا يناقش يصارخ ما يعجبه شي اسويه عشانه الا اني استطعت ولله الحمد:blush-anim-cl:

و دوووم يقارني بحبيبته السابقة بافعاله وتصرفاته الي رفضوه اهلهااا الي هم اهله.. انا على قدر متوسط من الجمال ولله الحمد لكني لم اشعر يوما باني جميلة معه اواعجبه كما انه دائم يلمح لي بانه اجمل مني ويطلب مني التبرج امام الناس وانا انسانة من عايلة محافظة صعب علي ذلك وينتقدني دائما جسديا ومعنويا..
ما العمل؟؟ بالفعل لايوجد زوجة غير مقصرة بحق زوجهاا ولكن هل انا الى هذا الحد مقصرة.. حياتي جحيم كرهني في نفسي وشكلي اصبحت هزيله وآآكل كثير من الهم وعلامات التعب بوجهي ظاهرة ارشديني انصحيني .. ارجوج حالتي ما تسمح لي ان اراجع استشاري اسري على الله وعليج .....
:no:
زوجي حياتنا المادية ضعيفه جداوهذا ما يجعله دائم العمل المتواصل أوبالشهرين عاطل بالبيت يبحث عن عمل آخر كما انه مريض بداء السكري منذ زواجنا وحاليا بالصدفية ادعوا له بالشفاء وهذا يتطلب منه وضع مراهم ليليلااا واطفالي صغار وليس لي خادمة وهذا ما يجعلنا لا نمارس الجماع الا ايام معدوده من اشهر السنه وهذا ما يزيد الفجوة بيننا..يحب السهر امام التلفاز بنما انا احب النوم مبكرا واكره التلفاز .. احب البرامج الحوارية وهو يحب الافلام والمسلسلااات>>> سالب وموجب..
ارشديني جزااااك الله خير ولو بكلمة علني اعرف تقصيري ... واكون لكي من الشاكرين....

جزاااك الله خيراا دنيا وآخره ..

على مجهودك ونشر الفائدة والخير..:bye1:

SARARI

عزيزتي ..... ليل الألم
لا يهم إذا ما رأنا الآخرين مقصرين ولكن الأهم أن نثق بأنفسنا و نعلم هل نحن مقصرين أم لا
و لا يهم إذا لم يستطع الآخرون رؤية جمالنا المهم أن نرى جمال أنفسنا بكل ثقة أننا في أحسن خلق كما قال تعالى " لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم "
عزيزتي أنت لست مقصرة في حق زوجك و أبنائك ......... أنت مقصرة في حق نفسك
أتمنى عليك أن تبحثي في هذا المنتدى عن المواضيع المتعلقة بالتسلط و عن تنمية الشخصية و إقرئي في قسم قصص وحكايات عن أم الوليد و عن أم بسمة و كيف استطاعتا تغير نفسيهما و تغير رأي الآخرين فيهما

وفقك الله لخير الدنيا و الآخرة:icon26:

عزيزتي ..... ليل الألم
لا يهم إذا ما رأنا الآخرين مقصرين ولكن الأهم أن نثق بأنفسنا و نعلم هل نحن مقصرين أم لا
و لا يهم إذا لم يستطع الآخرون رؤية جمالنا المهم أن نرى جمال أنفسنا بكل ثقة أننا في أحسن خلق كما قال تعالى " لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم "
عزيزتي أنت لست مقصرة في حق زوجك و أبنائك ......... أنت مقصرة في حق نفسك
أتمنى عليك أن تبحثي في هذا المنتدى عن المواضيع المتعلقة بالتسلط و عن تنمية الشخصية و إقرئي في قسم قصص وحكايات عن أم الوليد و عن أم بسمة و كيف استطاعتا تغير نفسيهما و تغير رأي الآخرين فيهما

وفقك الله لخير الدنيا و الآخرة:icon26:
:icon30::icon30::icon30:

مغامرة

ملكة
أختي أنت تقولين *حاولت الانفصال بداية قبل مجئ الاولاد لكي لا يتعذبو و لم استطع لاني احببته *
ليش؟ ماذا أحببت فيه على الرغم من تفكيرك بالأنفصال؟؟

*كما اني لقيت الرفض الشديد من اهلي على اساس العادات وكلام الناس*
يعني شخصيتك ضعيفة أمام الكل طبعا فأهلك يخافون من كلام الناس أكثر من خوفهم على أبنتهم وأنت ماذا كان موقفك؟؟ رضختي ...هل ترين هنا كيف تنظرين الى نفسك؟ فمن لا يحب نفسه سيحبه الناس؟؟

*بعدها تزوجته فاستمر بالضرب ووصل الى الخنق 3 مرات عموما فاستسلمت*
أحمدي الله أنك لم تموتي بين يديه بعد وقد يحدث يوما ما ! فأنت سمحتي له فلماذا لا يفعل
لماذا أستسلمت؟؟؟ هل تكرهين نفسك لهاذا الحد؟ ديننا ينهانا عن تعذيب الحيوانات بينما أنت أنسانه
لك حقوق كما عليك فأين حقوقك كأنسانة قبل أن تكوني زوجة؟؟ هل تعلمين ماذا سيفعل أذا دافعتي عن نفسك وهددتيه بالشرطة والقانون أذا مد يده عليك؟؟ قد يحبك...أما الآن فهو يكرهك لضعفك
أنت السبب فيما أنت عليه

بعد مجئ الاولاد فرضيت بالامر على امل ان تتحسن الاوضاع لكن للاسف انا وزوجي سالب وموجب يوميا يتصنع زوجي ليظهر مشكلة وانا ضعيفة امام سلاطة لسانه و الانتقاد المستمر المهين علني امام اهله او غير علني بس حاليا اعصابي تتعبت وانا عصبية من الاساس ولكنني امسك نفسي معاه لاني اجده كل شي في حياتي فلا استطيع التطاول عليه
كم أنت ضعيفة...جربي تردين عليه مرة واحدة فقط وأمام أهله وشوفي ردة فعله
تخافين مما؟؟؟؟!؟

.... حاليا ارد عليه بقوة ....
بداية جيدة
لاني اشعر اني كرهته دائما عصبي دائما يبين لي اني مقصرة معاه او بالبيت وانا ما فيني شي عدل يقلب التفاهم والحوار على اني ابي انكد عليه واحن
وانا اردد له ما احب ارفض له طلب واحاول قد المستطاع اني ارضيه
ليش ترضيه على حسابك؟؟أنت مب أنسانه هو بس أنسان؟
واكون لينه معاه الا انه بلا جدوى اقل شي تقرير الى امه انتقاد فيني من وراي يصارخ علي قدام هله هله كلهم ما ظل احد ما يعرف بمشاكلنا احسه
هل جربتي أن تصرخي عليه بدورك عندما يفعل؟
ما يهتم اني ازعل ولا لا ما يحب امزح معاه يقلبها جد او يستهزء نادرا ما يبتسم لاطفاله فقط واذا كنا بجماعة اكلمه ارحب فيه ولا كاني موجودة معاه
طبعا لأنه يشوفك ولا شئ وذلك لأنك تتصرفين وكأنك ولا شئ وهو كل شئ لقد لغيتي نفسك لحسابه فماذا تنتظرين؟؟حب؟؟ بلا كره
يلاطف مرت اخوه ويبتسم معاهاا كانهاا زوجته انقهر وانا..؟؟ النوم والتلفاز هدفه من تواجده بالمنزل والا بالخارج ،ويهدد دوووم بالطلاق على اتفه الامور
لن يطلقك لا تخافي فهو فقط يهدد و يتسلط عليكي لأنك ضعيفة جدا تكادين أن تكوني لاشئ
كما انه لا ينفق علي حجة بوضعه المالي انا لم اطالبه بنفقة علي الا حاليالما تاكدت انه يستطيع ولكنه يرفض بعد اربع سنوات من زواجنا اصرييت عليه بان يعطيني مصروف للمنزل خاص واقتسمت منه جزء لي !! رغم انه دائم الشجار لا يناقش يصارخ ما يعجبه شي اسويه عشانه الا اني استطعت ولله الحمد:blush-anim-cl:
بداية رائعة أستمري
و دوووم يقارني بحبيبته السابقة بافعاله وتصرفاته الي رفضوه اهلهااا الي هم اهله.. انا على قدر متوسط من الجمال ولله الحمد لكني لم اشعر يوما باني جميلة معه اواعجبه كما انه دائم يلمح لي بانه اجمل مني ويطلب مني التبرج امام الناس وانا انسانة من عايلة محافظة صعب علي ذلك وينتقدني دائما جسديا ومعنويا..​

ما العمل؟؟ بالفعل لايوجد زوجة غير مقصرة بحق زوجهاا ولكن هل انا الى هذا الحد مقصرة.. حياتي جحيم كرهني في نفسي وشكلي اصبحت هزيله وآآكل كثير من الهم وعلامات التعب بوجهي ظاهرة ارشديني انصحيني .. ارجوج حالتي ما تسمح لي ان اراجع استشاري اسري على الله وعليج .....
:no:أنت مقصرة على نفسك وليس عليه
زوجي حياتنا المادية ضعيفه جداوهذا ما يجعله دائم العمل المتواصل أوبالشهرين عاطل بالبيت يبحث عن عمل آخر كما انه مريض بداء السكري منذ زواجنا وحاليا بالصدفية ادعوا له بالشفاء وهذا يتطلب منه وضع مراهم ليليلااا واطفالي صغار وليس لي خادمة وهذا ما يجعلنا لا نمارس الجماع الا ايام معدوده من اشهر السنه
ياأختي هذا لا يجوز فأنت مقصرة من الناحية الجنسية والتي لا تحتاج منك أي مجهود! بل وتزيد الحب وتجعل الرجل أقل عصبية فأنت السبب في نصف عصبيته وتصرفه الظالم معك بضعف شخصيتك فالحياة الزوجية هي جنس ثم حب ومودة ورحمة
وهذا ما يزيد الفجوة بيننا..يحب السهر امام التلفاز بنما انا احب النوم مبكرا واكره التلفاز .. احب البرامج الحوارية وهو يحب الافلام والمسلسلااات>>> سالب وموجب..
ارشديني جزااااك الله خير ولو بكلمة علني اعرف تقصيري ... واكون لكي من الشاكرين....​

جزاااك الله خيراا دنيا وآخره ..
أقرئي قصة رذاذ المطر و كلام الأستاذة ناعمة عن المتسلطين

مدري شقول !
الله يكوون في عوونك اختي .. اكثري من الدعاء والاستغفار ..

وحبيت انبه !
\
\
ارجوج حالتي ما تسمح لي ان اراجع استشاري اسري على الله وعليج ...
الصحيح .. ( على الله ثم عليك ) ..

بالتوفيق عزيزتي ..

مغامرة

ملكة
صحيح أختي أيضا أقرأي عن شخصية الرجل المعتدي بالضرب في قسم الأستاذة موزة

فلاورز

الله يكوون في عوونك اختي .. اكثري من الدعاء والاستغفار ..

.,’.,’

اعانك الله وفرج همك

مابقي بعد كلام الاخوات الا ان اقول استعيني بالله تعالي ولاتعجزي فليست نهاية العالم

وكل شيء يتغير باذن الله المهم نبدأ بتغيير انفسنا

اكثري من الاستغفار والدعاء فهما باب عظيم من ابواب الخير

وفقك الله

,’آ’,..,’آ’,

اقرئي عن كيفيه التعامل مع الزوج المتسلط في هذا المنتدى
ودربي نفسك على القوه (الحقوق تبي حلوق)

أعلى