مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحوني لاني والله تعبت

segar_uae

بنات باختصار ابى حل لزوجي يزعل على ااي شي وحتى لو كان السبب تافه ةاذا انا كنت غلطانه طبعا دايما يحط الغلط عليه اعتذرله بس يطنشني في كل شي مايكلمني فالبيت ولا يرد على اتصالاتي ولا مسجاتي وطبعا انا ماخليت كلامه وقلتله ولااعتذار يعني اذا ابا اقوله شي بالمسج ولايحس الحينه هو زعلان عليه من ثلاثه ايام وطنشني كل يوم اكلمه واطرشله مسجات وهو ولا ع البال واخر شي يقولي بتفهاهم معاج الفليل وطبعا ولا يكلمني ويوم انا ابدا يرد عليه مب وقته ولا بكره ولا خليني على راحتي وانا تعبت اليوم قالي الفليل بنتفاهم وطبعا رجع البيت ونام وانا ولا جنب موجوده وانا ولافتحتله الموضوع وسويت عمري نايمه بس والله من داخلي احترق ابا اطرشله مسج يحس على دمه ويعرف ان الزعل مش هو الحل الله يخليكم انصحوني شو اكتبله وكيف اتصرف معاه

شوفي ياالغلا أغلب الرجال كذا ومصيره رااح أهو اللي يجي أنتي سوتي اللي عليكـ وبس......

الله يوفقكـ

ست النساء

طنشيه وهو اللي بيرد يسامحك
لانه تعود على انك انت المبادرة دوما بالمصالحة والاعتذار
لكن لو غيرتي اسلوبك مرة راح يلاحظ ويتقرب لمعرفة سبب اتغير
والله يصلحكم ويهديكم لمل يحبه ويرضاه

segar_uae

حلوه ردودكم حبيباتي بس والله اقول بطنشه بس ماعرف شو الي يخليني اروح اكلمه احس ماعندي حد الا هو يمكن لان طول الوقت يالسه روحي بس ماقول غير الله يهديه

طالما هذي طبعه فيه يزعل ولو مازعلتيه
مشي ولاتتعبي نفسك وأغلب الازواج مايصير بينهم تفاهم الى بعد سنوات من العشره
حتى كل واحد يتعود على طبع الثاني أهم شي ادي واجباتك وطنشي زعله وسوي نفسك ناسيه الزعل وعامليه عادي يعني ماكانكم تزاعلتوا شوي شوي ورح يتصلح كل شي والله يهدي سركم

ام$شووق

شوفي انا من رايي يا حبيبتي تسوين ليله حلوه وما يتوقعها انك تسو ينها يعني شي جديد وخليه الملك فيها والله ثم والله راح يتحسف ولا تنسين حبيبتي هذا زوجك وكل شي الا الزوووج لا تطنشينه ابد خليك نشبه اهم شي بدووود والله يخليه لك ترا الرجال مثل الطفل بس كبير عطيه شي جديد وراح يفتح صفحه جديده والله يهديه ووفقك يا رب ولا تنسين هذا ابو عيا لك الله يحفضك

segar_uae

شكرا ياقتلني الفراق بس والله اني سويت الي انتي قلتي اكلمه عادي وهو يرد عليه على قد السؤال يعني عادي مايتكلم اذا انا ماكلمته

شمس التحدي

اختي الغاليه نصيحه لك لا تصالحينه المره هاذي خليك قويه واصبري لما يجيك هو ويصالحك صدقيني ماراح يتحمل يومين والثالث راح يجيك جري خخخخخ

و انا اتوقع انه زوجك يتصرف كذا لانه لما يزعل انت تروحين تراضينه ودلعينه وتهتمين فيه وباقي الايام لا

عشان كذا حاولي انك على طول تضهري له اهتمامك فيه وحبك له بس اذا زعل طنشيه على الاخر عشان يحس بالفرق

واخيرا الله يسعدك ويسخرلك زوجك يارب

segar_uae

لا والله انا عمري ماقصرت معاه حتى لو مظاربين ولا مش مظاربين الحينه بكمل اسبوع وهو يكلمني عادي مب مثل قبل وانا ماخليت شي وماسويته والله اني اذل عمري بكلامي وهو يقول انا مب زعلان بس انا احس انه مش مفتكر مرات احس ان ننفصل احسن لان وايد مشاكل اتصير وانا الي دايم اتنازل

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
تبغين نصيحة وخبرة 25 سنة زواج ؟؟؟

لا تذلي نفسك ولا شي

الحل بسيط جدا

اذا انت حاسة نفسك انك مو غلطانه ...فلا تعتذري

لو يظل مليون سنة ما يكلمك لا تكلميه

سوي نفسك ولا كأنه فيه شي

تكلمي معه عادي ...وقومي بواجباتك

لا تبالغي في التقرب منه والتودد له

خليك ريلاكس و كوووووووووووووول وطبيعية جدا

اشغلي نفسك بهواية او قراءة او شغل البيت اذا حسيتي انه يبغي يزعل

اذا شافك قوية و مو ملهوفة عليه

هو راح يحاول انه يستفزك اكثر ...ولكن انت خليك صامدة قوية

افتحي الرسائل الخاصة راح ارسل لك شي

تحياتي

segar_uae

اوكي غلطت وكل اساليب الاعتذار سويتها وهو ولا مفتكر

segar_uae

بنات كيف اخلي ريلي يتناقش معايه واقنعه ان لازم يكون في حوار مبينا اذا كنا زعلانين لانه لين الحينه وهو مطنش

نصيحه من تجربه طنشي ولا تعتذرين اذا ماغلطتي ولا تجلسين تلاحقينه
ولاتكثرين الرسايل
وانتبهي تزعلين حاولي يشوفك عاديه جدا وصدقيني بيتغير بس يبي صبر منك لانه بيطول لحد مايتعدل

أعلى