مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحوني فانا منهااااارة فلكن نظرة صائبه ماذا افعل؟؟؟

ريفان2020

اخواتي انا متزوجه منذ 9سنوات من زوج كان يسهر كثيرا ويهملني ويهمل اولاده كنت اسمع عنه بانه يشرب(.......)ولكني لم اصدق لاني لااناقشه بل اذا فتحت معه اي مواضيع ينكر جدا حدثت بيننا كثير من المشاكل وسببها انه يريد ان يتخلى عن المسؤليه ويلقيها علي كل هذا وانا احتمل الى ان التم الى رفقاء سوء عندها اصبح لايطيقني ولايطيق البيت ولا يولي اولاده اي اهتمام يمكث خااارج البيت وحتى الصبح ثم ياتي لينام طويلا قلت ان هذه الحياة لاتحتمل الى ان اتصلت باخي فجاء ليحدثه وسبني وسب اخي بطريقة لم ارها من قبل والان انا عند اهلي من فتره ولم يسال عن اولاده انا نفسيتي حيل تعبانه وحاسه اني سويت خطا مع اني مستخيره قبل اطلع وادعو الان ان يختار لي الخيره لاني تعبت من حياتي معاااه فما رايكن دلوني هل انا على صواب ام خطا؟؟

i can do

الخيره فيما اختاره الله ,, ومكوثك عند اهلك افضل لك من البقاء مع شخص بهذه الصفات ..
حتى وجود اولادك بقربه ستاثر على تربيتهم ..

ادعي الله ان يهديه ويصلح قلبه .. ويرده لكم رداً جميلا ..

قطفة اولى

ما اقدمت عليه هو الصواب
مكوثك مع شخص يشرب المسكر خطر
لابد من وضع حد لهذا الوضع
اسأل الله لك الفرج

شهد الحلوه

اكثري من الاستغفااااار ولاتضيقين صدرك اللي كاتبه ربي بيصير
وسعي صدرك واهتمي بنفسك
اكثري من صلاة الليل
والله يكتب لك الخيره

XXخطرXX

الله يعيينج حياتي والله معرف شو اقواالج بس ادعي ربج انه يصبرج ع هذي المصيبه ..

ريفان2020

i can doقطفة اولىريمي 21شهد الحلوه××خطر××اثابكن الله على كلامكن اللي ريحني لان كثير من زميلاتي لاموني اصلح الله لكن غواليكنواعاننا جميعا على ذكره يااارب وفرج عنا وعنكن كل كربه

لطالما انتي خرجتي بعد استخاره فهي ان شاء الله خيره
لاتفكرين بالطلاق الطلاق مر
حاولي التمهل
مااملك الا الدعاء لك
وربي يفرج همومك

جاكادي

الله يسهل امرك
ويقدم لك اللي فيه الخير
والله حتى الجلوس عند الاهل صعب علينا
لكن ماباليد حيله
اسأل الله لك الخير ولزوجك الهدايه وان يصلحه لك
ويبعد عن عينه الغشاوه إنه ولي ذلك والقادر عليه

ام سارهـ

الله يفرج همك ويفرح قلبك

اصبري والدعاء هو سلاحنا يالغاليه

عاشقى لأمي

والله ما لي غير انه ادعي لج...

الله يبعد عنكم المشاكل ويهدى ريلج لج ويسخره لج وتسخرين له وتكونين زوجين صاالحين اللهم امين

سمسوووومه

الله يكون بعونك عليك بالدعاء ولاتنسي الدعاء في الثلث الاخير مع الاستغفار فله اثر عجيب الله يفرج همك

ANGE

الخيره فيما اختاره الله ,, ومكوثك عند اهلك افضل لك من البقاء مع شخص بهذه الصفات ..
حتى وجود اولادك بقربه ستاثر على تربيتهم ..

ادعي الله ان يهديه ويصلح قلبه .. ويرده لكم رداً جميلا ..
الحمدالله ربي يعوضك ان شاء الله وانا مع كلام الاخت

دبدوبه شيك

لايكتب الله الا خيرا
فلا تخافي ولاتحزني ماعند الله خير
احسني الظن بالله وادعي ربي ان يعيده لك صالحا تقيا نادما عاجلا غير اجل

هذا نصيبك بس المفروظ أخوك ما يسبك يوقف معاك الله يعوضك ويهديه ويحنن قلبه لك ولعيالك حبيبتي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
خليك على موقفك يا اختي

زوجك يبغي له احد يوقفة عند حده

ربي يعينكم ويهدي لك زوجك

حبيبتي الله يكون بعونك ويصبرك وحالك عاشووووه بعض من الحريم اللي مثلك وانا منهم ..
تخيلي كنت عايشه بسلام وحياة اي زوجين لكن القدر اشاء ان يغير مسار حياتنا..
ابتليت بزوج مـــهــــمل لابعد درجة لا يسال عنا اذ اكلنا او شربنا او مرضنا طول وقته برى
تخيلي من الساعة 6 او 7 الصبح لين الساعة 1 او 2 بالليل تخيلي لا نشوووفه ابد ولا تسنح
لنا فرصة نتكلم مع بعض او نناقش امووورنا ومثل زوجك يشرب وبعيد عن ربه واذ كلمته يقوول
مشغول ويصارخ علي .. كرهت حياتي وتعايشت مع وضعي عشان هالبنت اللي من طلع قلبها ولا تعرف
ابوها ولا حتى اهلها .. وبالاخير بحث عن مشكلة من لا شئ وصلت لضرب والطرد وبالاخير جاب لي
ضره حسبي الله ونعم الوكيل فيه... ظلمني وظلم نفسه بسبب رفقاء السوء حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
هدموا بيتي وحياتي وشتتوا شملي وحرقوووا قلبي عسى ربي يحرق قلوووبهم باحب الناس لهم...
حسبي الله ونعم الوكيل...
نصيحتي لك اختي العزيزة /
عيشي لنفسك اولا ولعيالك ثانيا اما زوجك خليه يولي خليه يعيش دنيته وصدقيني ربي يمهل ولا يهمل
بكرة الدنيا تصفقه وراح يجي لكم زاحف على رجوووله .. لا تتصلين ولا ترسلين خليه الحين هو لاهي
بمرحه وشربه واصحاب السوء بس لما يحس انه وحيد راح يجيكم وبساعتها افرضي شروطك
انه يعتدل ويترك خرابيطه ويصير رجال مثل باقي الرجااااجيل ويـــــــخــــــــــــــــــــــــاف الله قبل كل شئ
الحين انتي وسعي صدرك انتي ما غلطتي ولا ارتكبتي ذنب يغضب ربك ...
صدقيني بكرة راح يعرف غلطه حتى لو بعد سنه اهم شئ الصبر اصبر واحتسبي ولا تنسين صلاة الليل
والدعاء والاستغفار وعسى ربي يهدي لكم ويرده لك عاجلا ليس اجلا...
والحين اهم شئ انتي حبي نفسك وعيالك لا تقووولين ما اتصل وغيره .. خليه عمره ما اتصل شوفي
حالي لي 4 شهووور ما سال عنا ولا حتى مصروووف والحين صار لي عند اهلي 7 شهوووور
لاهي بزوجته الجديدة ولا حتى فكر يسال عنا..
واعتقد ما ترضين بكرة يجيب لك رجال بسم الله عليك وهو مو بوعيه او يضربك عند عيالك وش الفايدة
بعدين لا احترام ولا تقدير لا منه ولا من عيالك .. حبيبتي عزي نفسك انتي ما غلطتي انتي من حقك
تعيشين بحياه مستقرة ومتحاااابين وتربووون عيالكم على الخير ومخافة الله ..
اذ قال انتي غلطتي قوولي غلطت لما سكت على شربك واهماااااالك لنا خليك قوية وواثقة من نفسك
لا تخلين الرجل بحياتك اكبر همك والله ثم والله اني اموت على التراب اللي يمشي عليه برغم عيوبه
تطغى على مميزاته وللامانه مافيه الا ميزة وحدة فقط ... والحين وبعد هالتجربة اللي مريتها
اقولها لك ولله الحمد بكل قوة وثقة .. حياتي وحياة بنتي الزم علي من الرجل ...
نقدر نعيش من دونهم ونربي عيالنا من دونهم الله ما خلقنا لهم .. نركض لهم ونرضيهم و.. و.. الخ
لا حبيبتي اهم شئ رضى ربك قبل كل شئ وشوفي نفسك وعيالك وخليه يسرح ويمرح بدنيته لين ما يقول
الله حق ووين عيالي ... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. اسفه عزيزتي طولت عليك بس حبيت اوضح لك اشياء يمكن تكوني غافله عنها ولاني مريت مثلك بس بشئ من العنف ..
وما نقول بالاخير غير حسب الله ونعم الوكيل فيهم ...

أعلى