مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انصحوني زوجي تغير

اخواتي حبيت اكتب لكم مشكلتي التي حيرتني ولم اجد لها حل انا توني طالعه من النفاس لي شهر ولله الحمد رزقني الله بالاميره ا لرابعه ومن طلعت وزوجي ما يكلمني ولاحتي لمسني مع انه مهتمه بشكلي وجسمي وانا ولله الحمد جميله بس مع بناته انسان ثاني يطلعهم ويمشيهم ويضحك معهم بس انا ولاشي فاتحته في الموضوع قال اناتعبا ن ويوم الاربعاء والخميس يطلع العصر ولا يرجع الاوقت النوم حتي انه اول يوم طلعت فيه راح وتركني في البيت وطلع يسهر :sadwalk:وكل ماحولت اقرب منه يقول انا تعبان مو وقته:in_love:واناعلي الحال لي شهر انا في غرفه وهو في غرفه وش اسوي انصحوني:dunno:

همس الدموع

وليه كلن بغرفه..؟!
شيلي مرقده الثاني واذا سال وينه قلي فيه غرفه ننام فيها .. ولاتتقربين منه اهتمي بنفسك بس ... ولازم لازم تشوفين وقت مناسب تناقشينه بالموضوع ولاتفكينه الين مايقلك اللي براسه..
والله يهدي سركم يارب..

ويارب يفيدونك البنات اكثر

يعشق هواي

أختي كان الله في عونك

أحببت أنبهك إلى اسمك (ظلمني زماني)

أختي الزمن هو الله وماربك بظلام للعبيد

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : يؤذيني ابن آدم يسب الدهر ، وأنا الدهر بيدي الأمر ، أقلب الليل والنهار..

الله يقوم بعونك بس لا تعطينة بال أهتمي بنفسك وبيتك وأتركية وألزمي الاستغفار وراح يرجعلك بأذن الله

طيييييييييييييييييييييييييييييييب الأربعه الاطفااااااااال الله يحفظهم لكِ بنااااااات يعني مارزقكم الله الى الان بالولد يمكن هذا السبب لاتسكتي لاتسكتي

مشكوره حبيبتي انك نبهتيني علي الاسم وراح اغيره بس انصحوني وش الطريقه الي اعرف سبب التغير في معاملته لي مع اني ماقصرت معه

الله يوفقكم ويجمعكم على خير

اختي حافضي على صلاتك وكثري من الاستغفار

وان شاء الله زوجك بيرجع زي اول واحسن

طيييييييييييييييييييييييييييييييب الأربعه الاطفااااااااال الله يحفظهم لكِ بنااااااات يعني مارزقكم الله الى الان بالولد يمكن هذا السبب لاتسكتي لاتسكتي
ليييييييييه مارديتي يا ظلمني زماني:blush-anim-cl:

ام الفزعات

السلام عليكم يا اختي الغاليه ابقولك شي تاكدي منه يمكن قرب لمك مره وشافك موزينه من تحت فهمتي قصدي اختي زيك طلعت من النفاس ومايبيها زوجها صار يروح لزوجته الثانيه وعرفت السبب وعالجت الموضوع والحمد لله رجعلها زوجها ردي اذا قريتي الرساله علشان اتاكد انك قاريتها

نور كندا

اكيد زعلان من البنت الرابعة لان الرجل ازا بتجيبيله 10 صبيان مابيقول شىء ولابيزعل بس جيبى تانى بنت بتلاقيه بوزو صار شبرين طولى بالك عليه واهتمى بحالك وببناتك وهو شوى شوى بتنفك عقده

أعلى