مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انسانة تراي احس اه

مشاعري وبس

السلام عليكم بلقيسياتي الحبيبات مشكلتي زوجي دائما يقول بتزوج مواي وحدة والله لاتزوج وحدة جميلة لاااخلي كل الناس يتكلمو بجمالها عاد انا قلت بسوي حركات عشان يمدحوني جماعتة عنده بس المشكلة ان جماعتة غايرنين والله ماعمرهم مدحو حاجة حلوة لي لواموت لان اللي فهمت من زوجي انه يحب احد يمدحني 24 س لكن للاسف مااااااااااااااااااااااافي من الغيرة لاني من برا العائلة تكفون كيف اتصرف في تهديده وكيف اخلي الناس يمدحوني عندة علما اني رسمية مررررررررة معهم لان اخاف الاحتكاك يكون سلبي :33:دعواتكم علما اني اتمتع بااشياء مو شرط اذكرها:31: واللي يقهر يقول انتي قشرا ماادري ليه مع اني من يوم تزوجته محشمة اهله حتى لويضغطوا علي مع انه شين وهذا مايمنع اني اتصادم معه احيانا ويمد يدة ويعتذر ويجيب لي رضوة بس ماعمري قلت حق اي احد مكبوتة مع اني عندي تفائل ان ربي بيعوضني والله لاولد ولا وظيفة الى الله المشتكى الله المستعان تكفون اعطوني اساليب استخدمها معه يارب زدني ايمانا وبصيرة :39::39::39:

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
مو شرط جماعته او اهله يمدحونك عنده انتي خليك على طبيعتك الحلووووة بدون تصنع يكون افضل
انا يقهرني اللي شين ويقول يبقي جميلة ماشاف نفسه قبل يتشرط ...
المهم اكثري من الدعاء بان يجعلك الله اجمل مارأت عيناه من النساء ..

صح مولام جماعته يمدحوووه انتي ياعسل شوووفي وش قصده بالجماال اولا يمكن موقصده الوجه واكثري الاستغفار ربي يهديه لك

ياعومري اول شئ احقريه اذا قالك الكلام ذا مره ثانيه واثقلي عليه واهتمي بنفسك ودلعيها وخلي عندك استقلال عاطفي يعني خليه هو اللي يجري وراك مو انتي
واذا على المدح بسيطه اذا حظرتي مناسبه قو لي لو سمعت حرمه لما مريت من جنبها تقول يووووه ماشاء الله تقول ملكه جمال الهند وخلي عندك ثقه في جمالك يعني اذا لبستي جديد قولي مثلا سبحان الله مثل ماتوقعت راكب على جسمي واللون لايق مره عليه موتقولين يوووووه شكله مو بزين موحلو لا بالعكس امدحيه كثييير عليك حتى لو مو مناسب ولا تسارعين دايم لاخذ رايه في لبس او شي يعني بالعربي امدحي نفسك بثقه زايده حبتين وربي يوفقك

ونسيت شي بعد اذا حضرتي مناسبه قولي له واحده جاتني تخطبني لولدها وتقول ماشاء الله دانه من الجمال

حبيباتي اللي بتقولي الكذب حرام بقولها هاذا الكذب منه مصلحه ومايضر احد وان شاء الله مايغضب ربي

طنشي كلامه وحقرييييه واهتمي بنفسج وجمالج لين ما يمل من هالكلام اللي لا يودي ولا يجيب!!

مشاعري وبس

اشكركم خواتي بس والله واثقة من نفسي الحمدلله والله بس في صيف انخطبت اربع مرات واصلا هو يقولي انتي واثقة من نفسك حيييل ومغرورة وحدة شافتني والله ماتحسب اني جبت هالبنات ماهي مصدقة وشافتني واحدة مع زوجي من صحباتي قالت انتي مجبورة على زوجك والله فرق شاسع بينك وبينه وشذا مووووحلو كيف قبلتي فيه بس النصيب وعجوز شافتني معاه من جارتي قالت انتي الثانية من صغري عنده بس قولو ماشاء الله بس انا عندي حكمة مايملا فاه ابن ادم الا التراب بس الله يعيني دعواتكم بس اصبر نفسي ادعولي تشكرون

نزف العيون

يعني زوجك مو راضي فيك الا بمدح الناس لك

رجال اخر زمن ,,,,,,وهالعقليات يبي لها تطنيش

{نوتيلا}

ققوليله و انا نفسي احد من اهلي يمدحك
ارزعيه كم كلمه زي ما يسوي فيكي الله لو كنت احلى من كده و الناس تتكلم عليك
صدقيني بيسكت و يحترم نفسه وقتها

..
لاااحول ولاقووة الا بالله العلي العظيم
يارب يفرج عنك ويسر لك كل امورك

قصه الم

كل كلامه ذا على شان تغاري عليه اكيد تنفعلي لقال كذا
خاليك عايدي ولامباله لقال كذا قواليه روح تزوج هيفاء وهبي
دايم الناس يتكلمون عنها
انا ماحب احد يذكرني على لسانه يكي انا لشفت نفسي في المرايه انهبل
وتعمدي قدامه لانظرتي في المرايه قوالي اللهم كما احسنت خلقتي احسن خلقي
بثقه والله مرررررررررره قالتها قدام زوجي قعد يناظرني وهو ساكت وسرت دايم انا امدح نفسي
اقوال الله صاير شعري حلو مررررررره جسمي صاير مشدود ونحفان والله صدق وصاير يقول والله معاكي حق
الله يوفقك ويرزقك بالوالد الصالح االبار

أعلى